نبـــــــــــض قلـــــــبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبـــــــــــض قلـــــــبي

صور..مواضيع..انميات.. فيديو..كوره
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية طلع الغالي ولد خالي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:47 am

الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــآنــــــــي والعشروووون

في الديييره

اسيل : هدوووووووووووووووووووووول قووووومي قووووووووووووومي
هدوول بفجعه : وججع ان شااء االله شفي ؟؟
اسيل : عمي عمي
هدوول : شفيييييييييييه ؟؟؟؟
اسيل : قاام يررررجف عبدالودوود رجف مووب صاااحي
هدول بابتساامه : شدرااااااااااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيل : توو بدوور يقوول السالفه لجدتي
هدول : وناااااااااااسسسسه
اسيل : وشش وناااسسه انتي
هدول باستغرااب : لييه ؟
اسيل : الحين مو خااايفين يقول الهندي ان بناات جووه وهددووه ؟؟؟؟؟
هدول : هاا
ااسيل : شفتوو قااايله لكم بنتوورط
هدوول : اصبري ادق على ريمووه الحمااره
اسيل : دقي !
ترررن ترررن


*****************

عنـــــــد غديير واسماااء

غديير ببكااء : والله والله
اسماء منصصدمه
غديير : بعدين جتني خالتي قلت لها اني حلمت
اسمااء : ماجد بالعنايه
غدير بزيااده بكاء : ايووووووه مااتفهمييين اذا مااات مااعاااد في ااحد اسمممه مااجد مااافي اخوووو يووقف معاناا ماافي ماافي
اسماء : غديييييير خلاااص ااسككتي ماابي اسمع شيء - حطت يدينهاا على اذانها وبصوت مبحوح - مابي مابي اسسمع
لحظاات امتززجت بصوت البكااء ونزف الدمووع
اسماء : طييف لاتدري
غدير : ....
اسماء تهز غدير : اقوووولك طييييف لااتدري ايااني ويااك ترووحين لهاا
غدير بعد شهقات : طيب
اسمااء : مالناا الا ندعيله

*******************************

عننند ريموو وابو رياان

ريمو سااكته وتتخييل طلاال ومبتسسمه
ابو رياان : ويين
ريمو : هاا ؟
ابوريان : وين مسسرحه ؟؟
ريمو : لاا ابد ولااا شيء
ابوريان : وكيف استعداادااتك للسفره
ريموو : كووويس اكووس شيء
ابورياان : الحمدلله
ترررن تررن
ريمو طالعه الشاشه ( دب الباندا )
ريمو : شعندهاا
ردت : الووو
: الوووو
ريمو : هلااا هدووول تسسيف الحال ؟
هدوول : ياااملعوونه الخيير
ريمو : شفيه بعد
هدول : عمي مسسك الهندي لعن ابوو جدفه
ريمو : وناااااااااااااااااستووون
هدوول : وشش ونااستوون
ريمو : يعني وناسه
هدول باستحقار : ادررري بس اقصصد وش وناااسته اللحين مو خاايفه ابو ريحه يعلم علينا
ريمو بتفكر : يؤ ماافكرت -ببرود- مااعلييك خاالي مو مخلي له فررصه ابدا ابدا
هدول : وذا خلااله ؟؟
ريمو : بنقول حناا كناا موجوداات وجدتي بتششهد وبقول ان محد يعرف الباس حق بدوور
هدول : اي اي صح
ريمو : مالت عليك الا مالت
هدول : علييتس ياالعنزز
ريمو : اسكتي ياادب الباانداا
هدول : مالدوب الا انتي
ريمو : مالعنز الا اانتي
هدول : ااووه خلااص بااي
ريمو : باااااااي طووسي
سكرت وضحكت على خبالهاا
بس قاطعهاا ابو ريان : وشش اللي سوويتووه بعد الله يسستر وش اللي بتقوولونه لخاالك ؟؟
ريمو بفججعه كااانت تتكلم ونااسيه ان ابوهاا معهاا : انت سمعت ؟؟؟
ابورياان : بالتفصصيل شمسوويه ؟؟
ريمو ( اقول لالالا وييين والله ان يذبحني خلني ارقع ) : ايووه اناا كسسرت قزاازه موتر خالي وشسموه ورقعناا االسالفه وهدول تخاف خاالي يدري وشسمه قلت لا جدتي بتقوله اننا كناا عندهاا وبـــ ..
ابو ريان : بس بس بس خلااص اسسكتي
ريمو ببرااءه : اانت قلت وش السالفه وانا قلت
ابو ريان : طيب هذاا حناا وصلناا انزلي
ريمو : ليه بتروح
ابوريان : ايوه عندي كم شغله بخلصها وارد
ريمو : اهاا طيب بااي داادي
ابو ريان : مع السلامه
دخلت ريمو البيت
وابو رياان تنهد ومشى

*************************************

عنـــــــد مــآآآآجد واللي عنده

ماجد : طلااال حلفت عليييك
طلال : ياخي ماودي كييفي
مااجد : ترا بزعل
طلال : واليل بسس تراا بجيك باليل
ماجد : ايوه اصلاا غصب بذبحك اذا مااجيت
طلال : هههه ماالت علييك يالله استااذن
فارس : انا بعد بروح بعد مااتطمنت
طلال : امش معااي
فاارس : يالله مع السلامه
ماجد وابوه : مع السلامه
راحوو طلال وفااارس لبيووتهم
ابو ماجد : مااجد شفيك يااوليدي
مااجد استغرب : هلا ؟؟
ابو مااجد : شاللي خلاك كذاا قلي وانا ابووك
ماجد تردد بس قرر مايعلم احد : لااا ياايبه مافيني شي هذااني قداامك
ابومااجد : شاللي شاغل بالك
ماجد : ماافي شيء تطمن
وطالع للشباك لبعييد بعيد
وابو مااجد دق على اام سلطاان يطمنهاا

************************************************** ****
عنـــــــــــــد هدوووول واسووول

هدول : ايووه
اسيل : صصح ليه ماافكرت
هدول : الخوف مالي قلبتس
اسيل : ايوالله
هدول : خلنا نروح نشوف الوضع
اسيل : يالله

رحو لقووهم مجتمعيين قعدو معهم
الجده : حسبناا الله ونعم الوكيل
مهاا : بسس مين اللي مسسجل المقطع ؟؟
بدر : كيييييف عررف البااس حق لاابي
العم : ماايهم اهم شيء كييف يجيب ذاا البلاا لهناا والله كاان ودي اخلصص عليه
الجده : يالله ان تصصيبه مصصيبه
لحظات سكووت والبناات مركزات على الهررجه
العم : بس هو كاان بيقول شي
لبنات يدينهم على قلبهم
بدر : وشش ؟
العم : قااعد يقوولي في وححش اجي اناا في وحشش اجي انا
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الكل التفت لها وهي لاحياه لمن تناادي فاقعه
هدول تقرصهاا بس مافي امل
العم : الحمدلله والشكر وين اابوك يعقلك
قااامت هدوول وسحبت اسيل للغرفه
وقااموو يتنااقششون بالسالفه وهديل حللفت تمسكهاا على ريموو
وريمو يااحراام ماتدري عن الهرجه

************************************************** *

عند بيت ابوومااجد

ام سلطان : الله يبشرك بالجنه
ابو مااجد : يالله عااد بسكر تعرفين ماجد قاام اللحين يتدلع عليناا
ام سلطاان : ههههه يحقله
ابو ماجد : وقولي للبناات اانه صارله حاادث بسسيط وبيطلع
ام سلطان : ان شااء الله
ابو ماجد : فماان الله
ام سلطان : بحففظه
سككرت ورااحت للبنات بالصاله
طيف : خاله ويين مااجد ماجاء من امس
ام سلطان ببابتسامه : حبيبيتي مااجد صار عليه حااد -شافت تعاابير ووجهها قاام يتقلب بس قالت بسرعه- ث بسس الحين الحمدلله اووكي كلشي
غدير بابتسااامه : يعنني طللللع من العناااااااييييه
اسمااء لفت بقلق لغدير
وغدير حطت يدهاا على فمهااا
طيف : عنااايه اي عناايه وين مااجد وين بشوووفه ابي اشوووف مااجد
قامت ام سلطان تقولهم السالفه وغدير قاالت لهاا اني اللي بكاها امس كان االخبر
طيف : ولليه مااقلتوولي
اسمااء : طيووفه يكفي انه بخيييير
طيف سكتت ورااحت لغرفتهاا وهي تحس بصداع
لحقتهاا ام سلطاان تطمن عليهاا وتعطيهاا الدوا

**************************************

عند ابتهااج وابتهال وامل

ابتهاج : االله وناااسسسه بنساافر
امل : الي يسمعك يقول اول مره تساافرين
ابتهااج : بس ذي السفره ااحسهاا غير احسها لهدف
امل : ارررحم يالهدف بس عسااه مو تسلل
ابتهال : هاهاهاها
امل : اقوول متى رحله ربى وريمووه
ابتهااج : ماادري مااسالتهاا
ابتهال : دقي عليها
ابتهاج : طيب
تررن ترررن
: الوو
ابتهاج : اهنن اهنن
ريمو : اهنين اهنين
بتهاج : ههه كيفك ؟؟
ريمو : بخييير تووني - سكتت بعدين بحمااس - فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكككك
ابتهااج : داايم اوقااتي صصح ادق اذا كاان في خبر
ريمو : هههه مااشاء الله علليك صرااحه
ابتهااج : طيب اتحفيني
ريمو قالت السالفه
ابتهاج : مستحيل مستحيل اصصدقك شفتيناا صدقناك مره وحده عجبتك السالفه
ريمو : هههههههههههههه لااوربي العظييييم جاده
ابتهااج : ريمووه تلعبين علي قولي شفتي اطخم يمكن اما طلال موو مصدقه موو مصدقه
ريمو : هههههههه وه بسس
ابتهااج : ااقول خليني اكمل السالفه قبل لاتخقين عليناا
ريمو : ههههه شعندك ؟؟
ابتهاج : متى رحلتكم
ريموو : اليوووووووم
ابتهااج : يااحظظكم
ريمو : ليه انتم متى ؟؟؟
ابتهااج : اليوم
ريمو : طيب
ابتهاج : بس مو معاكم طياارتكم قبلناا
ريمو : اهاا عموو فيصل وعموو مششعل بيرووحون معنا اليووم
ابتهاج : لااااااااا خصااره
ريمو : خلاااص بسكر اللحين
ابتهااج : طيب اشووفك بكندا ههههه
ريمو : ههههه على خير
سكرت وتذكرت سسحر وعلى طوول دقت عليهاا
سحر : اهلاا وربي من زماان عنك
ريمو : مي تووو وربي وحششتيني
سحر : انتي اقوى الا شصار عليكم
ريمو قالت كل السوالف اللي في قلبها مغامراات وحركات وقالت لهاا ان في شخص دايم يطلع صدف معه بس ماقالت انه طلال الي هو حب سحوره
وسحر بعد قالتلها سالفه ماااجد وانهاا لخبطتهاا وانهاا مستااانسه مرره
ريمو : اييييييييه صصصصح نسسيت اقووووولك
سحر : شووووووووو
ريمو : اليووم مساافرين لكندااا ونااستوون
سحر : ........
ريمو : سسسسسسسسحرررر ويييينك
سحر : كذب كذب
ريمو : لاا وربي ليه اكذب
سحر : ياااااااااااغبيه علاااماات الصدمه
ريمو : ههههههههه بسس ليه الصدمه ؟؟؟
سحر : احناااااااا مساافرييين لكندااا اليووم
ريمو : كذااااااااااااااابه
سحر : وربي عمي هنااك نبي نفجعه
ريمو : وناااااااااااااااسسسه موو مصدقققه انااا ولد عمي هنااك
سحرر : الله موو مسستوعبه
ريمو : متى
سحر : مدري بس اتوقع الـ ..
ريمو : يؤ رحلتكم مع عميي
سحر : ماعلينا بس اخيراا بشوووفك
ريمو : ههههههه كييف
سحر : لاايكوون بتلبسين عباايه وتتغطيين ؟؟
ريمو : لاا ويييييين مسسستحيل
سحر : يعني بشوووفك
رريمو : ههههههه يب يب
وقااموواا يسوولفوون لحد جااء ابووهم وتوجهوا للمطاار
مسستعدين لرحله لاايعلموون ماذا ستخبي لهم من فرح وحززن
فقط متااملين الافضل

************************************************** *

عند سسحر

قالت لهيدو
عهد : ياااااااااااااححظكم ودي اشووفهااا
سحر : ههههههه مااعليك اذا رجعناا بعزمها بالبيت
عهد : اووف
طلع عزيز من غرفته خاافووا من رده فعله
بس هوو مشى من قداامهم ولااعبرر
نطت له سحر : اهلااا بالعم العزيزز
عزوز طالع فيهاا وقاام يطالع قدام
سحر : عمووو خلااااص وربي اسسسفين تكفى ساامحنااا تكفى
نطت معها عهد وقامو يترجوونه يسامحهم
ابتسسم وقبل اسسفهم وقاام يهااوشهم بالمززح فقط
سحر : بهذي المنااسبه شراايك تمششينا برى ؟؟؟
عزوز : ههههههههههه اثااريهاا مو لله
سحر : هههههه مررره
عهد : ايووه تكفى خالوووو
عزوز : طيب يالله تجهزوا 5 دقاايق وبمشششي مالي شغل
سحر : طيب اللحين
عهد : جرياااان
علىى رووحتهم دخل فاارس
وقعد مع عزوز
عزوز : ويينك من امسس مااشفتك
فارس حكى له قصه ماجد
عزوز : الحمدلله على سلاامته عسى احسن ؟؟
فارس : يسسلمك ايه الحمدلله مااكان في شيء
عزوز : الحمدلله وكييف طلول
فارس : ههه ياحليله بخيير توني مووصله لبيته
عزوز : اهاا كوويس
فارس : الا انت وش عندك قايم اللحين
عزوز : ابد قمت واللحين بودي البناات امشهم
فارس : اووف ومن اليوم قاااعد جمبك ماااطريت العززيمه
عزوز : هههههههههه طيب اممش معااناا
فاارس : ماقول لاا
طلعواا االبنااات ورااحووا مع عزوز وفاارس

***********************************************

عند طلووول اوول ماادخل

يححس بفرحه مو ماليته حصل شيئين كاان يتمنى حصوولهم
وده يطيير فوق فوق وده يروح لاي مكاان بس يعبر عن فرحته
طلعت رناا من المطبخ ماالهاا نفس لااي شي
تعباانه ودهاا تناام مو قاادره
تبي تطمن على حبيبها
طلال رااح وضضم رناا بقوه
استغربت رناا واكتفت بالسوال : شفييك ؟؟؟
طلال : مااااجد طللع يارنووو مااجد طلع
تغيرت تعاابير وجههاا من التعب والقلق الا فرحه ووناسه
رنا : احللف ؟؟؟؟؟
طلاال : والله والله
رناا : الحمدلله على سلاامته
طلال : يسلمك -ابتسم-
رنا : شفييك احسسك مستااانس بقوه
طلال : ايووه وششفت حبيبت قلبي فديتهاا
رناا لااشعورياا قالت : سحر ؟
طلال بشمئزاز : وشوو ؟؟ شالي جاب طاري سحرر
رنا : هههه كنت افكر فيهاا بس
طلال : هههه اهاا لااا شششفت ريمووو بعد قلبي ولله
وقالهاا السالفه وقاامو قعدو يسولفو مع بعض
وحشتهم سواالف بعض

************************************************** *********

بالمطاار

العم ابوبندر وابو ريان والعم مشعل

ركبوا الطايااره والتووزيع كذا

ريمو + اثار + منى
ابو ريان + ام ريان + جوري
ابوبندر + اام بندر + فجر
ريان + شخص
ابومحمد + اام محمد
ربى جمب 2 شباب بغت تجيهاا جلطه
فبدلت مع ريمو اللي مااتدري وين ربي حاطها
ابوريان : ريموووو ويين مكاانك ؟؟؟
ريمو : ماادري
ابوريان : لحوول االحقيني
وقاام يشوف الارقام ويمشي
التفت لهاا وهو ياشر للمكاان
ابوريان : هذا هوو
ريمو تطالع بالطخوم الجالسين ومبتسميين
ريمو : دادي طالع زين
ابوريان التفت على المقعد وشاف الشباب
ريمو : هااه اقعد
ابوريان : وين تقعدين
ريمو : هناا
ابورياان يخاليها : تخيلي عااد امشي بسس
راح ابو ريان للي جمب ريان وتفااهم معه وتبادلو
وجات ريمو بتحط شنطتهاا بالمكاان اللي عند الاولاد فوق
انبصطوو والابتساامه شااقه الوجه وقاموا يتغاامزوون كله تحت نظر ريمو
وقامو يشيلون الاورااق والجراايد اللي على المقعد
ريمو : ههههه مساااكيين
جاء الرجال وقعد جنبهم
تغيرت ملاامح وجههم
ورااحت ريموو جنب ريااان

وحلقت الطاااائرره لكنداا
وكلن في قلبه اشيااء مقرر يسوويهاا

************************************

انتهى الباارت الثااني والعشروون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:49 am

الجـــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــآآآآآآآآآآلث والعششرووووون




عنــــــــد سسحر وعهد وفاارس وعزوز

عهد : اليوووم اففضضضل تمششيه بالعالم
فارس : كناا اول مره نمششيكم
سحر : صدقاا اول مره بنفسسس
عزوز : صدقاا هااه
سحر : ههههههه يب - تذكرت - فااارسسسس
فارس : هلا
سحر : فاااتك مو احناا بنساافر كنداا اليوم
فارس بملل : اييه
سحر : ريمووووووو ساافرت كندا بس قبلنا
فارس : هاا
عزوز : من ريمو ؟؟؟جديده ذي
عهد : صديقه سسحر اللي بسس تسووي مششااكل
عزوز : هههه يااحليلها
فارس : اوووه يعني السفره بتصير غيرشكل
سحر : بالضبببط
عزوز : صراحه تححمسست
عهد : شتبون
عزوز : سحرر شووفي تبين اصير لك سواق ولرريم قلبي
سحر : هههههههههههههههههههه اهم شي
فارس : مااسرع شببكت
عزوز : مافي وقت اضمن حياتي هنااك
عهد : قاال حيااتي قاال

****************************************

عنــــــد رببى ريموو واثار ومنى بعد مااوصلوا وبالمطار
منى : الله كنداااااااا تججججججننن
اثااار : ويين سلووومي حبيبي وححححشني
ريمو : حببك بررص
اثاار : على تبنن
منى : اهجدوو فشلتوونا
بعدييين رااحوا للفندق
وتووزعووا

**************************




العم سسعود وعااائله سسحر في المطااار

نودي ركااب الطاائره المتووجهه الى كنداا

ركبوو الطاائره بالترتيب التاالي

العم سعود + زووجته
ابتهاج + ابتهال
امل + سحر + يوسف
فيصل + مشعل + عبدالعزيز
سعود + هناادي + سمر
فارس+ سيف

سحر قااعده تسسمع اغااني بتضضيع وقتهاا
امل : الاغاني حرام
سحر : هلاا ؟؟؟
امل : الاغااني حراام
سحر : طيب جزاك الله خير
وقاامت تكمل سماع
امل : يااختي مااتفهمين طفيهااا ماابي الووث اذااني
سحر : وخيير يااطيير مغسسلتهااا بكلووركسس مثلاا
امل : يااسسخفك تبيين تسسمعين اغااني بعييد تكفين
سحر : مااهيب طياره ابوك
امل : ولا طياره ابوك
سحر : يااشين التقليد
امل : اقول تلاايطي بس
لفت وججههاا
وسحر ارتفع ضغطهاا
دق جواال امل
تررن تررن
سحر بلقاافه : ططفي الجواال مااييصلح تششغلينه بالطيااره
امل : وش دخلك - وردت -
سحر اللحين ودهاا تكمخ اممل من جدد
امل : هاااه وش تبيييين ؟؟
ريموو : وجعاااه ان شااء الله انتم ويينكم متى تجوون ؟؟؟
امل : وشش دخلك نجي ماانجي
ريمو : على تبن اناا الغلطاانه داقه علليك
امل : يحوول تراا ضضضغطي مرتفع من وحده جمبي غثيثه الله لاايووريك يااريمووووه
سحر بنفسها: اللحيين هاااذي تسسبني واانااا اسسكت خيييير
ريمو : هههههههههه الله يعين اللي يتعرضضلك
امل : من جد
ريمو : ترا صديقتي معكم بنفس الطيااره
امل : احححلفيي وينهاا ودي اششووفهاا
ريمو : هههه صاارخي ونااديهاا بتلتفت علليك
امل : تراا اسوويهاا
ريمو : عشان عمي يذبببحك
امل : هههههه ايواالله الا انتم وييين ؟؟
ريموو : قااعديين في الفندق
امل : آآخ متى اطب علييكم
ريمو : لحظه ماايصلح تششغلين الجوال بالطيااره
امل : ب اللهي
ريمو : واللهي
امل : طيب بسكر
ريمو : باااي
امل : لاتقولين باي قولي فمان الله
ريمو : هههه طيب فماان الله
امل : فماان الكرريم
سسكروا


**************************

مرر الييوم بااحدااث لاا تذكر
لتذكير
وصلت عاايله عمر وفيصل ومشعل لكندااا
اماا عائله سحر والعم سعود توصل غدا في الصباح
سلمان ماايدري ان اهله عنده ولاا خاالد درى انهم بيجوون
نوااف بيساافر غداا للسعوديه
طلال ومااجد قررواا يساافرون بعد 3 ايام من بعد ماايطلع


************************************************** ****


الصبااح عند المطاار

سلماان : هههه بتووحشناا ي الدوب
خالد : ايوالله
نوااف : ماادريت اني مهم لهالدرجه
حمد : اووه صدق نفسه
سلماان : من جدد بالله ضف
سلموو عليه وودعووه
لاكن حدث خلل واخرواا الرحله
نواف : شيبوون مااصدقت اساافر وياخرون الرحله ذولاا
حمد : يوو مايبا ييلس وياانا
سلمان : آآخ على الصدااقه هاانت ياابو سلمان
نواف : سسلماان ابوو سلماان ؟؟
سلمان : شفيييك ؟؟
نواف : من قال اني ابو سلمان ؟؟
سلمان : انا قلت اوول ولد لك بتسسميه على اسسمي
نواف : اححححلف
سلمان بابتساامه عرريضه : والله
خالد : ههههه سلماان والله ان تكررشه زووجته وتسمي اسسمن ماهوو حولناا
سلمان : ههههههههه من جد
حمد : لاا اكييد بيسمي علي موو نواف
نواف : الحمدلله والششكر بسس
خالد : اقوول اهجدوا نواف ابو خالد
سلمان : لاب اللهي
خالد : ايو االله
نواف : ايوه انا ابو خالد
حمد : بل بل وانا وسلماانوو سااعه نرمســ
قاطعه سلمان : وجعااه بسس
نواف : هييييه وقفوواا لااتحسبوني بسسميه خاالد عششان سوااد عيوونه
خالد طيير عيوونه
سلمان : آآجل ؟؟
نواف : عشااان ابووي اسمه خالد يااغبيااء
خالد : مالت الا مالت
نواف : هم ثنين ماقدر عليهم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوااف : اللحين كاان زوجتي توولد انثثبرواا بسس
تررن تررن
يدق جوال حمد طالع الشااشه لقى (( امل ))
رد وبعد عنهم شووي وسسكر منهاا ورجع
قعدوآآ نووص سااعه استرجعوا لحظآت صارت لهم على امل رجعت نواف سالم لهم
وجاات رحله نوااف وودعووه بكل حب اخووي

****************************************

عنـــــــــد رغــد

حلا : رغد آوومي حبيبتي
رغد : آآمم
حلا : يؤؤ رغوود شووفي اديشش السااعه يالله آوومي هلأ
رغد : ماما مابي ااقوم اناا تعباانه
حلا : يالله اوومي اليووم بفررجييك شيآت
رغد تثااوبت وقاامت لدوره المياه - وانتم بكرامه -
طلعت من الحمام - يعزكم - وراحت لامها
رغد : وهااذاااني قمت وشش فيه
حلا : يالله البسي
رغد : ايه طيب ليه ؟؟؟
حلا : ممم بعدين بخبرك
رغد : الشكوى لله اروح البس
راحت تلببس وتستعد لشيء مااتعرفه

************************************

عنــــــد البناات في كندا

ريمو : ابوووي يقوول لازم رياانوو معناا
اثار : والنششبه
منى : لا عاادي افضضل شي
ربى : ايه من جد اجل فصصختم العبااياات فصختم الحييااء
ريمو : هههههه من جد
ربى : طيب وين نروحح ؟؟
اثار : خلناا نشووف الاسوااق
ريمو : لالالا وعع تكفوون بالريااض في اسوااق
ربى : مو مثل هناا
ريمو : لالالا مافي
منى : ممم طيب ملااهي
ريمو : كفوووووووو اايوالله نرووح لاي ملااهي هناا
اثار : حلوو
ريمو : الله ودي االعب
منى : ياليت ابتهاج وابتهال وامل معناا
ريمو : الله ياخذهم
ربى : يحوول ليه ؟؟
ريمو : تسذا
تررررن تررررن
ريمو تبي تطالع جوالها بس منى سسحبته ( البقره الضاحكه )
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه ميين البقره الضااحككه ؟؟؟
ريمو : مالت هااتي اشووف -توهاا تستوعب - جووووجوووو
ردت : الوووووووووووو
ابتهااج : هلااا هلاا بالكنديه
ريمو : هههههههههه هلاافييك
ابتهااج : حناا هناا
ريمو : آآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآنه وصصصصصصلتم
ابتهاج : اجل شلون اكلمك يااغبيه ؟؟
ريمو تذكرت امل : هههههههههه ماادري بسس تصدقيين عاد
ابتهاج : وششش

************************************************** ************
عنـــــــد المطار

ابتهاج : باابا تكفى تكفى
ابتهال : بابا ترى اببكي
امل بلعاانه : وش انتم فااضين ملاهي وخراابيط اقول اركدواا توناا جاين من السفر انثبروا بالفندق
ابتهاج : انتي ماالك دخل
ابتهال : لحجيه
ابو خالد : وجعع اسكتواا خلااص بنروح الفندق اللحين
ابتهاج على طول دقه على ريمو
ابتهاج وفيها البكوه شكت الحال
ريمو : يا جعلهاا للمرض اللي يخليهاا بالفندق ومااتطلع منه
ابتهاج : آآآميين
ريمو : اصبروا انتم بنفس فندقنا مو
اابتهااج : ايوه يمكن مادري لا
ريمو : هههههههههههههههههههههههههه يعني ضعي خط تحت الاجابه الصحيحه
ابتهاج : ههههه الا اتوقع بابي قالي
ريمو : طيب اناا اورييك فيهاا
ابتهاج : كفووو بنت عمي
ريمو : كفاك االطيب يبنت العم
ابتهاج : قلبنا مسلسل بدووي
ريمو : يالله اجل ننتضركم ترى بس عشاني رحمتك
ابتهاج : يااجعلك داايم ترحميييني
ريمو : هههه بااي انتضرك
ابتهاج : بااي
ابتهال تتكاافخ مع امل

الجهه الثانيه من المطار

سحر : الله ياازين كندا وياازين اللي فيها
عزوز : شعندهاا
سحر : الله وحششني خلودي بسسرعه ودي اشووفه اللحين
فارس : نبي نفجعه
سعود : خلنا نريح وبكره يصير خير
سحر : لالالالا ماقدر اتححمل
هناادي : يمكن هو نايم اللحين
سحر : مم طيب انا اتااكد
سيف : كييف
سحر : وش دخخلك
سعود : صح الا شلوون
سحر : بدق عليه
فيصل : ي غبيه بيشووف الررقم
سحر : يؤ صح
فيصل : غبيه ماعليك شره
فارس : دقي على عهد خليهـــ ...
سحر فااطعته : يسسلملي الااذكييااء
فارس : هههه ماايبيلهاا
سحر دقت على عهد تقولهاا تدق على خالد وتساال وينه

********

عنـــــد عهد في بيتها

عهد : طيب خلااص
سحر : يالله
عهد : ههه شفييك يالله بااي
سحر : هههه لاتلووميني باي
عهد سكرت منها
عهد : ههههه مجنونه سسحر
دورت بلارقام على رقم خالد
دقت عليه
ترررن تررن
خالد : هلاااوالله
عهد : هلاافيييك خلووووودي
خاالد : يالبيه اخباارك ي البطه
عهد : ههه بخييير وحششتني يالدووبي
خالد : ماايووحششك غالي
عهد : كييف كنداا ؟
خالد : وععه بدوونكم
سلمان : ارررحمناا
خالد : ههههه وشش تبي
عهد : ششكلك طاالع
خالد : ايوالله برووح للملاهي
عهد : هههههههههههههههه ملااهي
خالد بااستغراب : وش فيك
عهد : اححس ماايصلحلك بسس وشهي الملاهي
خالد : يعني بتجين مثلا
عهد : لابتجي سحر
خالد : هاا
عهد بتوريطه : هههه شبلااك بتجين مثلا لابتجي سحر ههه مززحه
خالد : اححس ورااك بلا
عهد : لا بلاا ولابلوه بسس وش اسمهاا ببحث عنهاا
خالد : ملااهي الــ ...
عهد : اهاا وعلووم ؟
خالد : بخير
عهد : طييب باااي
خالد : باي
عهد : اللحين عررفت وينه وين سحر سحر ايه هذي هي
ودقت على سحر
تررن تررن
سحر بسررعه : الوووووووو
عهد : الووو
سحر : هااا ؟؟؟
عهد : اللحين راايح ملااهي الــ ..
سحر : يالبى قلبك يااحسسن هيدوو بالدنياا
عهد : للمصالح ها
سحر : خلااص بسسكر لبى قلبك
عهد : بااي وسلميلي عليه
سحر : يوصل باي
عهد : باي
سكرت سسحر وقاالت لفارس
فارس : والله فيني النووم بسس يالله
سحر : عادي اذا ماتبي بقوول لفصوول ولا عزووز
فارس : لا خلوودي وااحششني وذوولك محححد جااي معك بسس روحي خذي اذن من ابوك
سحر : ابشششر
وراحت سسحر تستااذن من ابوهاا ووافق طبعاا

**************

عنــــد خاااالد

خالد : شعندهااا هيدو
سلمان : قلت ششي
خالد : اانت ليه تحشر عمرك ؟
سلمان : مااقول الصدييق وقت الززحمه
خالد : هههه لابس تسالني ويني فيه
سلمان : شيء عادي ياخي في الله
خالد : ماادري
سلمان : شعنده حمييد يقاله حززين يووم راااح نواف
خالد : ههههههههه ماادري بسس يمكن تعباان مو مثلناا فيناا نشااط وحيووويه
سلماان : حسسيتك تمثل دعاايه
خاالد : هههههههه اسكت بس
سلمان : حااضر طال عمرك لاتقوولي بعدين ليه سااكت
خالد : هههه طيب

***********************

عنــــد رغد واوومهاا بالسيااره

رغد : مااامي ويين مااخذتني
حلا : رغوودي شو بكي مااعم تصبري
رغد : مسستغربه
حلا : من شو ؟ اني بمششيك
رغد : ايووه
حلا : الله يسامحك
رغد : اسفه مامي لايكون زعلتي
حلا : لأ اززعل من روحي بس تدري فين بنروح
رغد : ويين ؟؟
حلا بحزن : بفررجيك الامااكن اللي كاان بيك بياااخزني لهاا
رغد : ابووي
حلا : ايوه
رغد اندهششت وش طرى على ااامهاا صارت في ذي الاونه مااغير تتكلم عن ابوهاا
بس من نااحيه ثانيه اانبصطت لانهاا كل يووم تكتششف شيء حلو بابوهاا

*************

عنــــــد الفنندق

العم سعود وصصل للفندق
وسلموا علييه البنات
ريمو : وعلوومك يااعم
ابوخالد : بخير لعلك بخير
ريمو : عم
ابوخالد : حااس وراااك شيء سمي
ريمو : سم الله عدووك
ابوخالد : شعنددك
ريمو : ططططططلببتك ي عم لاتردني
ابوخالد : نخيييتك
ريمو : كاان ودي اطشش نقابي بسس فوق بالغرفه
ابوخالد : هههه مايحتااج عطييتك
ريمو : ابتهااج وابتهال خلهم يرووحوون معناا للملاهي
ابوخالد : ممم
البنات ازعااج : تكففى ياعم تككفى
اابوخالد : طييب
البناات وناااسه وازعااج
ريمو حبت رااس عمهاا
امل : يالله بروح البس
ريمو تطالعها باستغراب : ورااه ؟؟
امل : مو بنروح الملاهي
ريمو : وشش تبين بس ابتهال وابتهااج
امل : اقول تلاايطي
ريمو : بعدين شششغلي مععك
منى : بسسرعه خلناا نرررووح
ربى : الله وناااصصصه
ركبواا التااكسسي مع رياان
طبعاا الززحمه اللي ورى بسسس بالونااسه مااتحسسس بششيء

************

وصصلت سحرر للملااهي
وفكرت تدق على ريموو يمكن تقدر تجي وتشووفهاا
تررن تررن

****************

عند رييموو

ريمو : ابعديي اثاااااااااار بططلع جواااالي
اثار : الله يييزعجك مو وققته
ريان : اهجدواا هجدت فووقكم طووفه فششلتووني الله يفششلكم
ريمو : تلاااايط
وردت
ريمو : الووووو
سحر : ياامرحباا
ريمو : اهلا اهلا
سحر : كيفك
ريمو : حااس بااحسااس 10 نفراات متحااشريين بغرفه متر بمتر
سحر : هههههههه اوووف ليه
ريمو : مااودك تسسمعين
سحر : لا قوولي
ريمو : رااكبيين بساايره تااكسي
سحر : طيييب
ريمو : تدرين كم حناا ؟؟
سحر : ههه كم
ريمو : اصبري اعد -بصوت خفيف - امل ابتهاج ابتهال ربى اثار منى واناا
سحر : اوووووووف ههههههههههههههههههههههههههههه وديي اشووف اشكااالكم
رييمو : 7 تخييلي النااس يضحكوون عليناا كله متحاااشرين وفوق بعضض
سحر : هههههه يااحظي بس اناا وفاارس بالسياره الا شعندكم طالعين ؟؟؟
ريمو : راايحين الملاهي
سحر : ايشششششش
ريمو : بنرووووووووووح ملااااااهي
راعي التااكسي قااعد يسسب ريمو ومححد يعرف اللهجه الا ربى وهي فااقعه ضضحك
ريمو : اصبري اشووف ابيش يقول ووش يبي
سحر : مين ؟؟؟؟؟؟
ريمو : راعي التااكسي
سحر : هههههههههههههههههههه الله يرررجك
ريمو : ايووه انت ويينك
سحر : اناا في الملااهي
ريمو : ملااهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر : ايوه عذاا اللي فجعني انتي من جدك بتجين لملاهي
ريمو : ايوالله انتم اي ملااهي عشان اجي
امل : على كيف امك الدعوى
سحر شبهت على الصوت بس سكتت
سحر : ملاهي الــ
ريمو : طيب انتضرريناا واذا وصلت الملاهي بدق علييك
سحر : الله ونااااسه
ريمو : ههه من جد يالله بااااي
سحر : باي انتضرك
فارس : يحوول الله وذي اربع وعشررين ساااعه نااطه بوجهناا
سحر : احتررم نفسسسسك فروووس ماارضى على ريوومي
فارس : ههه احلاا بس يالله خلينااا نشوف وين خاالد
سحر : يالله مشششيناا

********************

عنـــد ريموو بعد ماوصلووا تحااول تدق على سسحر مااتررد ويقول الجوال مغللق
ريمو : آآوووووف وقققتك
منى : ايش فيييك ؟؟؟؟؟
ريمو : جواالهااا اكييد قفل
امل : احسسسن
ريمو : انقللعي لاا ارفسسك
امل : جرررربي
ريمو : طسسي

الموهم توزعواا
ريمو وامل مع بعضض
تقدروون تقوولون شخصياااتهم متقااربه مع بعضض للدجه عنواان واذا جت معهم هدييل على الجررح يحبوون الاكششن عشاان كيذا رااحواا مع بعضض
ابتهااج ومنى
يحبوون القزز والحششش خخخخ
ربى واثار
ايحبوون التمششي اكثثر شيء
وابتهال رااحت معهم مضضطره طبعاا ولعنت حظهاا وتبي لو ان ميعااد معهاا

**

عنــد ريموو وامل
امل : ريمووووووووووووه
ريمو : هااااه
امل : تشووفين هاااذيك البنت
ريمو : ايييهم ؟؟؟
امل : هااذيك اللي معهاا ولللد
ريمو : اييه شفيهاا
امل : هذيي هي اللغثيثه اللي كااانت جمبي بالطيااره
ريمو : امانه ؟
امل : ورربي
ريمو بنضررت خبث : خلناا نسوود عيششتهاا
امل : كفووو هذي اللي تعجبني
ريمو : افا عليييك يالله قداام نمششي عندهاا
امل : يلعن ابوو صداام ياااشيييخه
رااحووا عندهاا بنوااياا شششريره واكيييد انكم عرفتوا انهاا سحر واللي معها فاارس

**

عنــد منى وابتهاج كاانو قريب من ريمو وامل
منى : جوووجوو
ابتهاج : هلاا
منى : شوووفي ريموو واملووه
ابتهااج : وييينهم ؟؟؟
منى : هنااك راايحييين للحلوو ذااك
ابتهاج : وشوووو
منى : شووفي
ابتهاج لفت وششهقت
منى : شفييييك
اابتهاج : الملعوونه تهااوشني لوو قززيت لي رجال وهي مااشيه بااقداامهاا له
منى : من جد صصدق انهاا خبلله
ابتهاج : منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووي
منى : هاااااه فقعتي اذني شفيه
ابتهاج : شووفي الطخيييم اللي جمبي
منى لفت وشاافت اثنييين حلووين : آآخ يااعذاااب
ابتهاج : الثااني ششكله مألووف
منى : ايوالله احسسني شايفته منذوو مبطي
ابتهاج : خلناا نلحقهم
منى : وش ورااناا
رااحواا ورااهم يسمعوون حكييهم وهم في تماام الخقه

**

عند خااالد وسلماان

خالد : احس بشعوور ونااسه مادري ليه
سلمان : اكييد لانك معي
خاالد : اقول تلاايط بس
سلمان : طاايب طاايب
خالد : مااتلااحظ شيء ؟؟
سلمان : الا
خالد : وششش
سلمان : البنتين اللي ورااناا احسسهم يلااحقوونا
خالد : نفس الاحسااس
سلمان : ودي اكرششهم
خالد : طنشششهم
سلمان : اايوالله
خالد يطاالع قدام بااستغراب هو بحلم ولاعلم ماايدري
سلمان : خاااااااااالد شفييييييك
يطالع اللي يطاالعه خالد بنت وواحد شباب
سلمان : خووويلد علااامك
خالد : تشووف اللي اشووفه
سلمان : ايه طيب وشو
خالد : هذااا فرووووس وسحوورتي
سلمان بتناحه : آآمـآنه ؟؟؟
خالد : وربي امشش عندهم
سلمان : وراك


******************************

خلصص الجززء الثالث والعشروون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:51 am

الجــــــــــــــزء الرآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشــــــــــرووووون


عنــد رغــد وامهـآ

وقفوا عند حدييقه مرره حلوه
رغد تطالع فيهاا وتتخيل ابوهاا هوو اللي ماااخذهاا لهاا
حلا : انززلي يالله
رغد نزلت وصاارت تطالع امهاا وتمشي
تطالع نضرات الحززن والياس اللي ففي عيون امهاا
حسست ان ابوهم ضضلمهم بس ماتبي تفكر بشيء بعدين ينقلب عليها
فصارت تتبع امهاا اللي ماسكه يدهاا
لاحظت النضره اللي في عيوون امهاا بدتت تتغير شاافت ابتساامه غريبه على وجه امهاا
وصاارت تسحبهاا بقوه وشبه هروله
واخذتها لمكان وهي تطالع فيها
حلا : هناا كنا داايم جاللسين وكاان يحكيلي انو مسستحيل يتركني
وقامت تسسحبها لمكان ثااني
حلا : شفتي هادااك الرجال كان بدالو رجال تاني كناا بنشري منوو الايس كريم
رغد تطالع امها باستغراب : مااماا شفييك اذا وودك نررجع خلاااص نررجع
حلا : لأ شو نررجع اممشي لنشري منو
رغد سكتت لان امهاا مااخلت لها فرصه قامت تتكلم عن ابوهاا شكاان يقولهااا ووش كاانت تقووله
حلا : لوو سمحت اديني اتنين اايسسكريم شوكلاته
فاجئها صوت من جنبهاا من رجل شاايب
بالانكليزي
الشايب : انتي ؟؟؟
التفتت حلا بااستغراب : من انت ؟؟
الشايب : اناا صااحب المحل
حلا : مم تشرفت
الشايب : الم تعرفي من اانا
حلا : لا من ؟؟
الشايب : اناا اللذي كنتي تبتااعين مني الايسكريم انتي وزوجك
حلا قامت تتذكر التفتت على رغد بسسرعه وهي تقولهاا
حلا : ررغد هذا اللي كنت احكي عنو اساليه ادييش كاان ابووكي بيحبني اساليه
رغد تطالع امهاا بتنااحه
حلا : اسالليه شوو بكي تطلعي فيني
رغد برضو سااكته
حلا بعصصبيه : اسالييييييييييييه رغد اساااليييييه
رغد : مااماا شفييييك
حلا بصوت مخنوق : ليه ماتسالين اديش ابووكي بيحبني ليه ليه
وقاامت تبكي وكله على استغرااب رغد اللي مااتدري شتسوي
حلا : هوو كاان يحــ - شهقت - ـبني كتيير واناا كماان بحبوو بسس ليه يتركني لييه شسااويت له اناا والله - شهقت - احببو
رغد قامت تسسحب امهاا للسيااره وامهاا منهااره مااتدري وش تسوي
رجعت امهاا للبييت وطللعت وهي مخنووقه
تبي تكلم خاالد باي طرريقه تبي تقاابله تبي تحسس بحناانه ودهاا تبكي بحظظنه

********************

في الملااهي

عنــد اثار وربى وابتهال
ابتهال : هيييه خلوناا نلعب نرركض نسووي شي مااغير نمششي تستهبلوون
اثار : وششش جووك
ربى : ي شييخه ماانحب هباالك انتي ووجهك ليه جايه معاانا
ابتهال : كوولي ترااب اانتي ويااها
كملوا سوالف وابتهال تتافف كل شووي

**

عنـد ريمو وامول
مرواا من جنبب سسحر وفاارس
وريمو مدت رجلهاا عشاان تتششقلب سسحر
من حسسن حظ سحر انهاا تمسسكت بفارس وهي تطالع ريمو باستحقار
سحر : خييير ان شااااء اللله وين حناا عاايشييين
ريمو تحسس بصدمه
ريمو بنفسها : الصووت نفسسه مسستحيل يقططع ابوووك فشييله
فارس يهدي سحر ويطالع بريمو اللي بااين عليهاا الاستغراب وهو اللي متاكد ان ريمو مااده رجلهاا عمد
ويطالع نضرااات امول فيهاا نوع من الاستهزاء اسستغرب وسسحب سحر
سحر : اورريهااا
فارس : ششفيييك
سحر : كنت بطييح وتقوولي شفييك صاااحي
فارس : حصصل خيير
سحر : وشش خيييره هذي المخلوووقه كااانت جمبي بالطيااره وماااسلمت من شرهاا وجاايه تلااحقني هناا بعد لا وارسلت وحده معهاا
فارس : بسس مالاحظتي شيء ؟؟
سحر ساكته
فارس : اللي مدت رجلهاا كاانت تطاالع باستغرااب
سحر : ايوه تمثثل دوور البريئئه
فارس : لاوربي
سحر : مااعليك خلناا ندور على خلوود لارووح اذذبحهم الثنتين
فارس : طييب

**

عنــد ريموو واموول
امل : كفوووووو
ريمو : ترااااااااابن يملاا فمتس يااملعوونه الخيير
امل : خيير وش تبيين
ريمو : هذي صدديقتي سحررررر
امل : هااه ؟؟
ريمو : هااذي صدييييييييقتي يااحماااره
امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمو : ضحكتي من سررك بلاااااااا
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآي ياابطنيي هههههههههههههههه
ريمو : وججع استكتي
امل : هههههههههههههههه آآآحسسسسسن والله ان تزاااعلك مده عششر سنواات على الحركه
ريمو : هاهاهاها
امل : آآآخ
ريمو : هي لو قلتلهاا بتضضحك وتساامحني بس وش وجهي اللي بقاابلهاا فيه يققطع ابووك فششيله
امل : عاادي بس بعديين وش ذا الصدييقه الخااايسسه تررفع الضغط
ريمو : مااعرفتيهاا زييين
امل : الا
ريمو : امششي بس امششي
مشووا وريموو مشغوول باالهاا بسس تطاالع ورى
الا طرآآآآآآآآآآخ
ريمو كاانت بتطييح بس مسسكت نفسسهاا
كاان قداامهاا ثنين من الشبااب
ريمو : ووجع يووجعك ياللتيسس الاربد
خالد : وشوو
سلمان فققع ضضحك
ريمو : احووووول لعنبووك احوووول
خالد : خييير انتي اللي كنتي تطالعين ورى اممشي عدل ثم تكلمي
ريمو : اقوول اسسكت ماابااقي الا بزاارين
امل : يلعنك اسسكتي فضضحتيناا
ريمو : لاا خليني اعلمه من ريييم بنت عممر
سلمان تنننح الااسم مو غريب نفسس الصووت نفسس الاسلوووب
ريمو التفتت ورااهم : ابتهاااج منى شجااابكم هناا
منى تفششلت بصوت قصصير : الله يللعنك
ريمو : وشوو مااسسمعت شي
منى : اقوول شفنااك تتهااوشين جيناا
ريمو : ياابووك يالنصصصصب
امل : اورريكم ششغلكم عندي امششي انتي ويااها
سلمان تااكد انهم بنات عمه حط يدينه على وجه من الفششيله
ريمو مااخلته بحااله : علااام خوويك يبكي
خالد اسستغرب من ريمو ششتحس فيه ضحك من جوى عليها
سلمان : الله يششيلكم قولوا امييين
ريمو : لاا والله ااقوول انثبرر الا انثبرر
سلماان سحب رييييمو : الله يفششلك تدرين مييين اناا
ريمو بصوت عالي سمعووه البنات وخالد : خيييييييييييير تلمسسسسني مين انت يالحققييير
سلمان : قصصري صصووتك اناا ولد عممممك يالغبييييه
ريموو بتنااحه : هاه ؟
سلمان : اناا سلمان ولد فيصل
ريمو ببتساامه عببط : اهلييين تغير شكلك لو اني عرفتك والله ماااصكييت بصديقك
سلمان ضرب جبهته : اني ليه بدرجه الغباء هذي
ريمو : اقوول احتررم نفسسك لاتحسب اني بنت عمك يعني تفلهاا
سلمان : اقوول امششي بسس امشيي
ريمو : هيي بناااااااااااات الله يفششششلكم ماالقييتوا تتمششكلوون الا مع صديق ولد عمناا ؟؟
منى وابتهاج بغت تجييهم جللطططه
وانحاااشوا
امل تطالع ريمو بتووعد
ريمو : شفييهم ذولاا
وراحت وامل لحقتهاا
خالد تففقع ضضضضضحك
سلمان : انطططم
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياان بنت عممك فلله هههههههههههههههه
سلمان : اقووولك اسسسسكت
خالد بعد مده صصرع من الضحك
خالد : يعني اهلك هناا
سلمان : الله يفششلهم من اهل
خالد : ههههههههه حرااام عللييك
سلمان : امشش رح لاخووك
خالد : مششينا
وقف سلماان
خالد : شفيييييك
سلمان : اثااار
خالد : وشش ؟
سلمان : اختتتتي وبناات عمي
خالد : تستهبل كم عندك بنت عمم
سلمان : كثثير الله يعييني ونصصهم بالريااض بعد
خالد : الله ونااسه
سلمان :وش ونااسته يرحم اووم اوومك
خالد : الا ونااسه ومااحصصلك اللشرف تحب وحده منهم ؟
سلمان : آآآآخ الااا ومعذذبتني بعد
خالد : أأووف ويينهاا ذي مااقلتلي شيء عنها
سلمان : تعرف الخبله اللي قبل شووي
خالد تذكر ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاايكوون هي
سلمان : هيييييه وش شاايف ذووقي زي وجهي احبلي وحده تاااكلني
خالد : هههههههههههه حراام علييك
سلمان : المووهم هي اختهاا
خلد : يعني نفسسسهاا
سلمان : لا اسم الله عليهاا
خالد : طيب امشش نرووح لهم
سلمان : اقوول ضضف لاخوووك واناا برووح لااختي ورح بسياااره اخوووك لان اكييد البنااات جو مع تااكسسي
خالد : طيب يالله مع السلاامه
سلمان : مع السلامه
رااح سلماان لاثاار وربى وابتهال
سلمان غطى عيوون اثارر
اثار : ريمووو ادرري انهاا انتي
ربى خااافت مين ذا الرجال فصرخت : ابعددد يييدك عنهااا لااجمع النااس
طالع ربى وببتساامه : ابشري
بعد يده واثار لفت وبعد صصدددمه ثواااني ضمته بقوووووه وربى مسستغربه هي وابتهال
اثار : سلووووووووووومي وحششششششتني يااالدووووووووووووب
ربى حسسسست بفششله فسسحبت ابتهاال ورااحووا تااركيين سلماان مع اثار
اما خالد فرااح لفاارس وسسحر
خالد من ورااهم : بوووووووووووووووو
من الخررررعه تجببصوا مكاانهم لحد فاارس التفتت : خلوووووووووووووود
سحر منفففجعه رااحتت ضضضضمته وهوو يضضحك علييهاا لانهاا تبكي
فارس : اننقلعي خليني ااسلم عليييه
سحر : ماابي وحششتني خاالد
الموهم سلمووا علييييه
خالد : شدررااكم اني هناا
قالت له سسحر
خالد : هههههههه يالبى هيدوو
سحر : ايوالله تجي بوقتها
خالد : والاهل كلهم هناا ؟
فارس : مااعداا سهاام وعيالها ومششعل
خالد : والله مشتاااقلهم
فارس : ااخبااار الدراااسسسه
خالد : كل شيء تماام - تنح شوي ثم - ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر وفارس : ششفييييك ؟؟
خالد يااااشر على ريمو ويضحك
التفتوو
سحر ببغض : هذذي الحققيره
خالد سسكت مستغرب : لييه حرام علييك ههههههههه تجنن
سحر : ايي تجنن - وقالت السالفه -
خالد : اووف ههههه بسس تخيلي هي تصيير بنت عم صديقي سلماانووه - وقال السالفه -
فارس كانه تذكر والتفتت على سحر : سحرررر
سحر : هلا
فارس : لاايكوون صدييقتك ريييم ؟؟؟
خالد : وشش عرفك باسسسمهاا هي قالت ان اسمهاا ريم
فارس : هههههههههههههه تخيلي تطلع هي
سحر : لاا مسسستحييل اناا قلت لو جيتي دقي علي
فارس : شوفي جواالك
طلعت جوالهاا لقته مقفل
فارس : هههههههه واشووف وجه البنت تقلب الواان ييووم تهااوشينها
سحر باستغراب : لاا ويين تخييل
فارس : مااادرري
خالد : الله ونااسه وقصصم انهاا خبله ذا البنت

**

عنــد ريمو وامل وابتهاج ومنى وابتهال وربى

ربى : ياااااااااااااافششششششلتي
ريمو : اهم شي ابششري شكله خااق العم
ربى : على تببن
اامل : الله يففففضضحك ياالكلبه
ربى : ميين ؟؟
امل : ريموو اختك
ربى : لييه شمسوويه بعد ؟؟؟
امل قالت االساللفه
ربى : الله ييشششيلك داااريه اختي وجه نكد
ريمو : ههاهاهاهااها
ربى : مااقلت اضضحكي
ريمو : اقوول انكتمو
امل : والملااعين الثاانياات قااعدين يلااحقوونهم تدرون وش اخذ صوره عنكم
ابتهاج : اجل اللي راايحه لذااك المزيوون هو واخته
ريمو : ابشرك طلعت صديقتي
منى : من سسحر
ريمو قاالت السالفه
الكل : هههههههههههههه
ربى : تستااهليييييين
منى : احسسسن
ابتهال : هههههههه اتخييل شكلك
ابتهااج : هذاا هم ومعهم صديق سلمان
ريمو بغت تجيهاا جلللطه
ابتهال : وشش يبي
ريمو : هذاا عمهاا اللي جااين عشاانه
منى : هههههههههههههههههههههههههههه وش وجهك هذاا
ريمو تضرب نفسها : ليه اناا كذااا
ابتهااج : هيين هيين يااريموو
ورااححت ابتهااج لسحر وخالد وفارس
ابتهاج : لوو سمحتي
سحر : هلاا ؟
ابتهاج : تعررفين هذييك البنت
وااشررت على ريمو
سحر : لامااعرفهاا ليه
ابتهااج : ترااهاا صدديقتك ريمووه الدبببه -وتااشر على خالد- وهذاا خوي ولد عمنا
وقالت االسالفه كلهاا

ريمو : الله يلعن ابتهااج الله يلعنهاا اوريهاا
اامل : احسسن تستااهلين كل اللي يجييك
ريمو : مالت على حظظي المنسسدح
احد ضم ريمو من ورى
لفت حسسست بمغص في بطنها
سحر تطاالعهاا وهي شوي وتبخ ضضحك
سحر : ماالت علييك عورتيني
ريمو لفت وجهها وبصوت قصير : الله يااخذني
سحر : ريموووو
ريمو : هلاا
سحر : خلااص مااصار شي
ريمو : اسسفه تراا الملعوونه هااذيي قالتلي
سحر التفتت على امل : هههههههههه هذي تهااوشت معهاا في الطيااره
ريمو : حصصل لي الشرف وعرفت
سحر : هههههههههههه
سحرر قاامت تطالع ريمو من فوق لتحت
سحر : يووه موو نفسس اللي تخييلت
ربى : ادري للاسوء
سحر : لاحراام علليك والله طلعتي حلوووه مووت
ريمو تدور حول نفسها وبغرور : ادرري
منى : وين تمدحوونهاا
سحر التفتت على بناات عم ريمو : ماشا الله كثيرين
اابتهال : وابششرك فيه بالرياااض بعد
سحر : ههه مااشااء الله
جااء فاارس وخاالد
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه يحليلك
ريمو تطالعه ببغض : وش تبي
خالد : هههههه انتي شتبين
ريمو تقلد صوته : انتي شتبيين
البناات رااحوا مابقى الا ريمو مع سحر وخالد وفارس
سحر : هذاا عمي فاارس وهذاا عمي خالد
ريمو : هذاا اللي بالسووق ذاك المرره ؟؟؟
فارس : بعيينه وخششمه
ريمو : اهاا
ريمو حسست على نفسسهاا لو شاافهاا سلمان او رياان بترووح فيييها
عندهم عيييب تجلسسين وتضضحكين وتسوولفين مع الرجال وخاااصه لو كاان غررريب
استااااذنت منهم وسسحبت نفسسهاا ورااحت تلعب مع البنااات
سحر : يالبى قلبهاا
فارس : وااضح انهاا حبيبه
خالد : الا هبلا
دق جوال خالد
( ضحكه دنياي ) يتصصل بك
طالع ومااهاان عليه يسسحب عليهاا رد
رغد بصوت تعبان : الوو حبيبي
خالد : هلاا
رغد : خاالد ابيييك محتااجتك
خالد : هااه لالا مااقدر
رغد : خاالد تكفى محتااجتك ابييييك تعاال
خاالد : ايه اددق علييك ببعديين ييالله بااي
رغد : ...
سكر السمااعه وهو قلبه يعووره
خالد بنفسه : آآخ رغغد وش فيييك بعد وربي ماادري شااسوي مااتهوونين علي بسس اهلي
راحوا يمشوون وهو يحاااول ينسى السااالفه

**************

عنــد رغد

بعد مااخلصصت من خالد دقت على شهد وقامت تبكي
شهد: خلااص حبيبتي اسسكتي مااحصل شي
رغد : ماااعطااني وجه وقااعد يصرف
شهد : يمكن عنده احد او مششغول
رغد : ماادري بسس ليه كل مااحتجته مالقااه ليييه ؟؟
شهد : رغد انتي ويينك بجييك
رغد قالتلهاا وشهد بااسرع وقت حااولت تكوون عندهاا تهديهاا

**********************

عنــد طلآآآل ومـآآجد في بيت اابو مااجد

ماجد : بكره
طلال : صااحي ؟؟
ماجد : ايووه
طلال : وابووك
ماجد : اقوووولك عااادي
طلال : طيب ماايمدي
ماجد : انااا ضبطت امووري وكل شيء سسسري
طلال : حسبي الله علييك
مااجد : هههههه يالله اسسستعد
طلال : طيب مع السلاامه
ماجد : مع السلامه

************************************

خلصصص الجزء الراابع والعشررين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:52 am

الجــــــــــــــــــــــــزء الخـــــــآآآآآآآآمسس والعشرووووووون



عنـــد البنااات كللهم وسلمان

سلمان : يالله رووحوا للسياااره
اثار : ليييه ؟؟؟
سلمان : بووديكم للفندق
ابتهاج : بدرري
سلمان : انكتمي انتي وياها
ريمو تااشر على ابتهاج : هاهاهاها مسسكينه
سلمان : ياالله بسسسررعه
ربى : طيب وين رياان
سلمان ببتسامه شاقه الحلق : رااح للفندق
ربى : ليه ماجاااء معناا غريبه
سلمان : خلييه برااحته
ريمو تمثل العصبيه : اخلصصص علينااا
سلمان عبس وطالع فيها : وانتي وشششش تبين ؟؟؟
ريمو : ابي اللي ابييه كييفي
سلمان كششر بوجهها ثم طالع البناات : يلله امششششوا لسسيااره
رااحوا للسياره طبعا اثار قدام
وربى وملاك وريمو وابتهاج وابتهال ومنى ورى
ريمو : املوووه انقلللعي
امل : على تبن يالدبببببه
ريمو : الله اعلم من الدب
سلمان : اهجدواا
ريمو : احد قالك ركبناا بسيااره حقت ارببع نفراات وحنااا سسته ورى والله لو اننا هنوود
سلماان : انتي الضااهر يبيلك قصص لسان واناا اللي بقصصه
ريمو : تخسسى الا تخسسى
اثار : حددك الا اخووي
ريمو : تااكلييين تبنن انتي واخوووك ماابقى الا انتم
سلمان وقف السيااره
امل : شفيييه ؟؟
سلمان : بتسكتوونها بمشششي
ريمو : لييييه وين عااايشين فييــ -كل البنات حطواا يدينهم على فمهاا -
سلمان جوااته فاااطسس ضضحك
وبدت الحرب العالميه الثالثه ذببح ومذاابح
ريمو قااامت تراافسسهم ماايصير خمسسه على وححده بسس كفت ووفت وسوت اللي تقدر عليه < خخخ
سلمان اررتفع ضضغطه وصصرخ صصرخه قوويه : اهجـــــــــــــــــدوووووووووووووووووووووووو
الكل بالسياره سسااكت وخاايف ماعداا ريمو وامل
امل بصوت خفيف لريمو : مسووي مسكتنا
ريمو : آآووف يااكرهي
سلمان : بتسسسكتوون بمششي
ريمو : واذا مااسكتنا ؟
سلمان : انتي تتعمديين تنررفزيني
ريمو ببرود : تقدر تقوول
سلمان وده يذبحهاا

**

من جهه ثاانيه

سحر : تلقااهم بالفندق كلهم مشتااقين لك
خالد : آآخ بسسسرعه
ركبوا السيااره ومشووا
بنص الطرريق
خالد : وقف وقف هذي سياارتناا
وقف فارس بعييد عن السياره اللي فيهاا سلمان والبنات
وكلهم فااتحين عيونهم

**

ريمو كاانت في النصص راافسست البناات وفتحت البااب ونززلت ووقفت جمب السيااره وتكتفت
سلمان : اناا لله وانا اليه رااجعوون هذي مااتفهم
نزل من السياااره وقداامهاا : ارركبي السياره
ريمو : ماابغى

**

خالد : ماااهيب صاااحيه
سحر : ههههههههههههههههه ريموو منتهيه
فاارس : احسسه وده يذببحهاا اناا انقهرت وانا بمكااني
خالد : محد يعرف سلمان لاععصب غيري
سحر بخوف : بيضربها
خالد اكتفى بـ : الله يستر

**

سلمان : كلي التبن وادخلي السيااره
ريمو : ماياكل التبن الا رااعيه
سلمان : ريم اادخلي السياره دامني ماسك اعصاابي
ريمو : تكفى عااد ياابو اعصاب
طرآآآآآآخ عطى ريم كفف الييم
ريمو متنحه لثواني

**

امل : آآآآآآوووووووف
اثار : تستااهل ام لساانين
ربى تطالع ريمو ودموعها بعينها ماتهون عليها اختها
ابتهاج : اخووك ملعوون باي حق يضرب ريموو
اثار : شفتي كيف تكلمه
منى : بسس ماايوصل يضربها
ابتهال : وكفف بعد
امل : الله يفششلهم شلوون صرت بنت عممكم الله يسوود وجهكم
اثار : اسسكتوو خلااص

**

سحر : لآآآآآآآآآآ بااي حق يضربهااا
فارس : آآووف
خالد : آآخ قاايلكم

**

ريمو لفت ببرود : انت تعطيني كف ؟
سلمان : وعشره من اشكالك
ريمو : هين هين ان ماارديته لاتقول ريمو ماقالت
سلمان : وش بتسوين
ريمو ببرود عكس الي اتوقعه : بتشوف
سلمان : اركبي السياره
ريمو ضضحكت بصوت عالي : عششتوو اقول الششمس اقرربلك والله ماااركب السيااره
سلمان : اجل انثببرري هناا
ريمو ببتسامه تنرفز : اوكي

كان في كرااسي قريبه راحت وقعدت وحطت رجل على رجل وقاامت تطقطق بجواالهاا وتكلم هدوول تقولهاا شاليصار وتحمسست معها
سلمان تنررفز وده يروح يرجفهاا ماايقدر يخليهاا بس ضغط على نفسه وركب السياره

**

ربى : ريموووووو ليه تسسسووي كذذذااا
اثار : وقواات عين قعدت هنااك
امل : تعجببك
الكل التفت عليها ؟؟؟
امل : اجل يعطيهاا كف وتسسكت

دخل سلماان السيااره وسكتواا كل اللي فيها وقااطع الهدووء صوت امل
امل : عن اذنكم بنزل
اثار : املووه انثبري
امل : مااترك بنت عموو لحالهاا ومااضمن نفسي مع متووحش
فتحت الباب ونزلت
سلمان : خلوهاا
ابتهاج : ابنزل بعد انـــ
قاطعها سلمان بعصبيه تروع : اقوووووووول انثثبري مححد ناازل خلهم لحاالهم
سكتوا وحررك السيااره بهدووء

**

امل قعدت جمب ريمو بس ريمو مااحسست كااانت متحمسسه مع هدوول وتكتب لهاا
امل : آآووحم
ريمو االتفتت باستغرااب : املووه
امل : هااه
ريمو : شنززلك
امل : مسوويه اانك تهميني
قالت لهاا السالفه
ريمو : كفووو
طالعت قداام مالقت السياره
ريمو : صصدق ماافي غيره على بناات عمه تااركهم بالشاارع لحاالهم آآخ بسس والله لااوريه على الكف
امل : اعجببتيني كلمتيه ببرود
ريمو : آآفاا علييك
امل : وش نسوي اللحين
ريمو : مم ماادري
امل : ندق على رياان يجيناا بتااكسسي
ريمو : جبتييهاا بعدين اناا اكلمه اللحين
امل : طيب قووليله
ريمو : طييب
وكتبت له وبعد معاانااه اسئله ريان قرر يجيهم
طبعاا ريمو قالت ان سلمان والبناات نسيوهم ومااقالت عن شيء
وقالت بتووري سلمان ششغله بدوون تدخل احد

**

سحر : يااويلي علييك يااريمو
خالد : احسسهاا عنييده ورااسهاا يااابسس
فارس : من جد
خالد : اجل سلمان احد يطنششه
سحر : بااين عليييه معصصب من جد خلناا نااخذهم مسسحيل نخليهم
خالد : لا بسس بنراااقبهم
فارس : احسسن شيء
فارس يطالع ريمو باعجااب ويحس فيهاا غمووض بششخصيتهاا وده يعرف كيف تفكرر يحس طريقه تفكيرهاا غير غير

**

بالسياره عند سلمان

السياره هدووء
ربى تششجعت : اررجع لريمو
سلمان : هلا ؟
ربى : كيف تترك ريمو واموول لحاالهم كييف ؟؟
اثار : يستااهلوون
ابتهاج : اقول انتي ولاا كلمه
اثار : الا بتكلم
منى : مااتخاافين على بنت عمك مالت على ذا الخشه
سلمان بهدوء : اسسسكتو
سكتوا ماااعدااا ربى : ادري ان ريمو تجييب المررض بس هي كيذاا مو معناااه تخليييهاا لووحدهاا هي واامل
سلمان : ...
ربى : تككفى ارررجع لااايصير فيهم شيء
سلمان : طيب
ربى كانهااا مااسمعت : اييش
سلمان ببتسااامه تذووب : قلت طييب
ربى بخجل : مششكوور
سلمان : ماابيناا مششكور
ورجع لريموو وامووول

**

جاء رياان بالتااكسسي وركبت ريموو واموول
وطقووهاا سواالف ونسوو

**

فاارس مشى بعد مااتااكد انه في احد جااهم
وسحر شفقانه على ريمو وماااتدري اني ريموو مااينششفق علييهاا
وماادرت ان ريمو بتسووي المسستحيل عشاان تخليه يندم
بس مااندري شبتسوي

**

ربى تطاالع تدوور ريمو امل هي والبناات ماافي ااثر
وقفواا نفسس محلهم بس ماالقووهم
نزل سلماان يدوور يمين يساار مالقاااهم ركب السيااره ويمششي وهو يدورهم
ربى : كلللللللله منننك اللحين ماندري وينهم
منى : ربى ششفيك خلاص
ربى : والله لوو ماالقينااهم مارااح اسااامحك
سلمان : ان شااء الله بنلقااهم
الكل بالسيااره قلقاانين
سلمان : دقو عليهاا يمكن ترد
منى مسسكت جوالهاا وتدق

**

ريموو وصلووا للفندق وراااحوواا لغرفه ريمو وربى
امول : آآخ تعبت اليووم
ريمو : من جد
ترررن تررن
ريمو طالعه جوالها ( الببطه الزرقاء )
امل : ميين
ريمو : البطه الزرقاء تصدقين نسسيت مين
امل : علاام اسااميك غبيه كيذا ؟
ريمو : مادري اسكتي خلني اشووف شعند منااوي
امل : الحمدلله واالشكر قبل شوي تقولين مااتدرين مين
ريمو : تذذكرت
ردت
منى : الوووووووووووو
ريمو : هاااه
منى : ريمو ؟
ريمو : لا جنيها
منى : وييييييييينكم ندوور عليكم
ريمو ببتساامه نصر : بالفندق
منى : وششش ؟؟
ريمو : بالفندق
منى : مين جابكم
ريمو : ريااان لبى قلبه
منى : طيب مع السلامه
ريمو : مع السلامه
سكرت منى وطبعاا كاانت حااطه سبكر
سلمان كاان وده يدخل بالسمااعه ويكفخهاا
تطمنو البناات ورجعواا للفندق

**

الكل بغررفه ريموو وربى
ريمو : اووف ودي اكففخه بس وربي لااوريه
ربى : قلتي لابوي
ريمو : لا
ربى : طيب عمي
ريمو : لاا
ربى : شبتسووين
ريمو : باانتقم منه
اثار : اقوول اسسكتي االغلط منك
ريمو : اقوول اخووك وش يحسسب نفسسسسه انثثبري انتي ويااه جعلكم للبلاا
اثار : انققلعي بررروح للغرفتي اللي يبيني يجيني
امل : ابششرك محد جاي
ريمو : هههههههه حلوه
رااحت اثار وهي مطنقرره
ااثار مااتحب احد يسب اخواانهاا اوو يسسستهبل علييهم حتى لو مززح < خخ
ابتهال : صرراااحه شبتسووين
ريمو : ماادري بسس برد له الصااع صااعين
قعدوو يسوولفوون نووص سااعه
ثم الكل اجتمع تحححت
ابو ريان قاعد جنبه سلمان يطقطق بالاب حقه
ابوريان ينادي الجرسوون سااعه
نطت ريمو : طلبااتك اواامر يامسستر
ابو ريان : هههه
ريمو : شتبي اناا ارووح اججيب
ابو ريان : لاكنت ابي شااهي بس ملعون الخير مااجاء
ريمو تطالع سلمان بحتقار : افاا تناااديه واناا مووجود دقااايق والشاااهي عندك
ابو ريان : تسسلمين
رااحت ريمو وجاابت الشاهي
وتعرفون حركه يقال اني ماادرريت
كبت الشاااهي على الاااب توووب تبع سلمان
ريمو ببرود : يؤؤؤ سوري ماادريت
سلمان معصصب بس ماايمديه يسوووي شيء الاب رااح وطي
ابوريان : لاحول ولاقوه الا بالله
ريمو : بابا ماادرييت
ابوريان : ادري ياريوومتي ماااعليه حصصل خير
ريمو : تبي اجييبلك شااهي ثاني ؟
ابو رياان : لالا خلااص
ريمو : طيب
مرت جنب سلمان وبصوت واطي : هذي االبدايه
ورااحت للبناات بحمااس
وسلماان حده معصب كاان يسووي بحث وريموو اعدمت الجهااز يطفيه يششغله موو رااضي
ابو ريان : اسسف يااولييدي تبيني اشترريلك جهااز ثااني
سلمان كاااتم قهره : لالا عادي اناا مااهمني الجهااز كنت اسووي بححث بسس خلااص بااخذه من خاالد
ابوريان : على خير
عند البناات
ريمو : نياهاهاهاهاها
امل : كفوو
منى : حرااام
ربى : انتي بتسوودين وججهي يووم من الايام
ريمو : محد قالك صيري اختي
ربى : مو هنا المشششكله
ابتهاج : ييع يااكرهي ياثاار
ابتهال : نفسسيه قاااعده مع الحرييم
ابتهاج : كل ذا عشان اخوهاا
امل : مقطعتهاا الاخووه
ربى : حراام عليككم
ريمو : بترضضى اثار واعرفهاا زين
امل : زين ولاا موباايلي
ريمو : هاهاهاها
تصالحواا البناات مع اثار ولاكاان شيء صاار
ماايرضوون على زعل الوحده
مثل الخواات قلووبهم على بععض
صح يسبون ويلعنون ويمزحون بدم ثثقيل
بس ماايرضوون على زعل بعضضض
دقيقه ثاانيه بسس ماايمر يوم الا متساامحيين
هذا هو الرابط الحقيقي المفرووض يكوون بين بناات العم < لبى قلب بناات عموو ( جووجو وجيجي وجيجو وجووج وسمور ومنااوي ومكمك وميدو ) ربي يخلييكم لي آآآميين
راحوا بعد العشششى يرقدووون
بعد يووم شااااق من ابووه

********************************************

تررن تررن
: الوو
: يالله اطللع
: جااي
طلع مااجد بعد ماااضبط ششنطته
طلال شال الششنطه من ماااجد ورااحوا للمطاار
على كنداا
وهم متفاائليين بالرحله
وماايدروون شمخبيهاا لهم السسفره

*****************************

خلصص الجزء الخاامس والعشروون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:53 am

الجــــــــــــــــزء السـآآآآآآآآآآآآدس والعشرووووون


بشقه الشباب ( سلمان خالد حمد نواف )

سلمان : ابي اذبحها
خالد : هههه صراحه ماادري شقوولك
دخل حمد : سلآلآم
خالد وسلمان : عليكم السلام
سلمان يتحلطم
حمد : شوو بلااك
سلمان قاله السالفه
حمد : آآوف شكلها موب سهله
سلمان : آآخ بسس والله لا اوريهاا
حمد : بس تستااهل
سلمان يطالعه بتعجب !!!
حمد : الحيين معطي البنيه طرااق ومااتبااهاا تسااويلك شيء ؟؟ وبعديين بااين على البنت انهاا شراانيه
سلمان : حتى ولو
حمد : صج مااعندك ساالفه
خالد : هههه ممن جد
حمد : طيب شوو راايكم نرووح نفطرر ؟؟
خاالد : لا اناا بروح لاااهلي بس جيت ابدل
حمد : اهاا
سلمان : حتى اناا الله يعيني
حمد : خلااص اناا شكلي بررقد
سلمان : كل حيااتك نووم رح رح اررقد مع السلاامه
خالد : خذني معك مع السلامه
خالد : مع السلامه
حمد : يوه يالطفش ويينك ي نواف
راح حمد لفرااشه وانسسدح طلع جوااله شااف رسااله
فتحهاا من امل
قرر بعد دقاايق من التفكيير انه يكلمهاا
تررن تررن
حمد : الو
امل بدلع : هلا حبيبي
حمد : هلا فيج شحاالج ؟
امل : بخيير انت كيفك
حمد : بخير داامني سسمعت صووتج الحلو
امل : همم
حمد : اموولتي
اامل : عيونهاا
حمد : تسلملي عيوونك .. مم ممكن اقاابلج اليووم
امل : مم اوكي مافي مشكله
حمد : في الحدييقه اللي في الـ ... عرفتيها ؟
امل : ايووه
حمد : اووكي اشووفج على خير
امل : على خير
سكر من امل
حمد : يووه جات اللحظه والله لاارااويج يا املووه .. بس حرام .. ايشش تقول هي كاانت نااويه على شيء ااكبر من اللي بسسويه .. بس البنيه مااساوت لك شيء .. حمد اصحى اصحى خلااص لازم تسوي اللي براسك

**

عند امل

امل : شيبي فيني يمكن اشتااقلي من زماان مااشفته .. يؤ مشتااقلي ولا اناا اللي مشتااقتله .. امل شتقوولين .. لالا ي امل لااتلعبين على نفسسك انتي تحبينه
امل بصوت عالي : ايووووه احبببببببببه
راحت تكشخ اخر كشخه عشان تقابله
ورااحت للمكاان اللي اتفقوا عليه

*****************************************

في الصباح عند البنات

امل وربى وابتهال وابتهاج واثار
يفطرون وسوالف وضضحك
جااء لمهم عمهم فيصل ابوبندر
ابوبندر : هلاا والله بالبناات اخبااركم ؟؟
البنات : بخير .. تمام
ربى : انت كيفك ي عم ؟
ابوبندر : بخيير داامني اشووفكم مستاانسين
ابتهال : دوووم ياعساه موب يوم
اثار : بابا شراايك تمششينا
البنات : ايووه ي عم .. تكفى .. طفشنا
ابوبندر : بس هذا اللي تبوونه يالله اجل تجهزوا وعلى السياره
البناات انوااع الازعاااج
وركبوا السياره
سلمان يدق شباك ابوه
فتح ابوبندر الشباك : هلاا سلماان
سلمان : وين راايحين
ابوبندر : ابد بمششي البناات
سلمان : افا ومااتااخذووني
ابوبندر : تعال ااركب
ركب سسلماان
ابوبندر : هاا ركبتم تفقدوا بعض
امل : موجوودين ماعداا ريم ومنى
ابتهال : ناايمين
ابوبندر : ي حوول ماانقدر نخلييهم
سلمان يدري لو ريمو فاتتهاا ذا الرووحه بتموت فقال : لا مااعليه اكييد اذا تووهم قاايمين من النووم مااراح يكوونو مرووقين
ربى : ايوه ريمو لااقاامت يبييلهاا سااعتيين عبال ترووق
ربى قاالتهاا بعفوويه وبسس مااكاان ببالهاا شيء بس سلمان فهمهاا بطرريقته وابتسسم
مشى ابوبندر يمششي البناات اللي في قمه الونااسه

**********

في غرفه ريمو
ام ريان : رييييم ريمووه قوومي النااس طاالعييين يتمشششوون وانتي قااعده
ريمو فزت من السرير وعيونهاا شوي وتطييح وكششتهاا طاايره : وشووووو
ام ريان : البناات رااحوا يتمشوون مع عممتس وانتي منببطحه هناا
قامت ريمو للحماام -يكرمكم- وطللعت على تحتت بسسرعه البرق
لقت منى قااعده
ريمو : منآآآوي
منى : نعم ؟
ريمو : وجع علاام الاخلااق كيذا
منى : يعني مسسووويه مااتعرفين
ريمو : وش ؟؟؟
منى : البناات الحقييرااات الحماارات راايحييين مع عميي فييصل يمششيهم وحتى ماافكرووا فيناا وسسلمااانوو الكلب قاال ... وتقوول لرييمو الساالفه
ريمو بس قالتلهاا منى ان سلمان له يد بالساالفه بغت تجييهاا جلللطه
ريمو : اوررررريهم هذولآلآ والله لا اورريهم
منى : اعرضي اكتاافك وورينا
ريمو مسسكت جوالهاا ودققت
تررن تررن
: الوو
ريمو : هلاا عموو
ابوبندر : ي هلاا بالرييمي
ريمو : ايه اممحق سااحب علي اناا ومنااوي بالفندق كننا شغاالاات ووممشي البناات حتى ماافكرتوا ولا تعبتوا نفسسكم تقوومووناا
ابوبندر : واالله قالولي انكم مااترووقون ومادري ايشش
ريمو : مين قاال ؟؟؟؟؟
ابوبندر : سلمان
ريمو بفجعه : وسلمااااان وشش عررفه فيييني ؟؟؟؟
ابوبندر ماسك ضحكته : والله ماادري
ريمو : عم طلبتك
ابوبندر : هلاا
ريمو : اابييييك تررررجع البناااات اللحين طفشنااا لحاالناا
ابوبندر : ابشششري
ريمو : اييييه وسسلمااان اششغله بشششغل يخليييهم يتصصرع اخر الليووله
ابوبندر : هههههه يسستااهل كم عندناا ريمي
ريمو : وحددده
ابوبندر : شيء ثاني
ريمو : لا سلاامتك
ابوبندر : الله يسلمك
سكروا من بعض
منى باستحقار : يقالك سوويتي شيء ؟؟؟
ريمو : تشووفيين
راحت ريمو لا ابووهاا اللي شاافته قااعد يتقهووى وييتصصفح النت
ريمو : باابا
ابوريان : هلاوالله
ريمو : درررريت
ابوريان : وشش ؟؟
ريمو قالت لا ابووهاا كل االسالفه
ابوريان : له له ورااحوا وخلووك
ريمو : ايييه مو بسس اناا حتى منى
ابوريان : بعد منى
ريمو : بابا تكففى مشششناا زيهم
ابوريان : هم متى بيجوون
ريمو : بييطوولوون
ابورياان : طيب يالله تجهزواا
ريمو راحت لمنى
منى : هااه ششسوويتي ؟
ريمو : هههههه ضمنت كلل شيء يلله نتجهز
منى : فهميييني
ريمو : موو خلييت عمي يررجعهم
منى : طيب
ريمو : واحناا بنرووح مع ابوي
منى : ي حبيبتي بيرووحوون مع امهااتناا للسوق
ريمو : هاهاها ي قلبي انتي امهااتناا منذوو مبطي راايحاات
منى : طيب بيووديهم سلمان
ريمو : اسسمعي منى هم اذا اارجعووا مسستحييل عمي يوودييهم لانه بيكوون تعبااان وسسلمااان اناا قلت لعمي يررسله لششغل يعني بينثبروون هناا
منى تطالع ريمو بانبهار : ريموو انتي شلوون تفكررين
ريمو : ههههههههه ذكااء بس خسساره مححد طلع زيي
منى : مالت عليييك الحمدلله اني قعدت معك
ريمو : يالله بس نتجهز
تجهزوا وركبوا السياره
ابوريان : متااكدييين ؟؟
ريمو : منى خلااص انززلي كله مااايبي يودييناا ويصرف
منى : ايوالله
ابوريان ضحك : لا موو قصصصت بس تخييلوا يجوون يقعدوون لحاالهم
ريمو : لاوالله ويووم خلوونااا ماافكروااا زي كذاا ؟؟؟
ريمو تبي ابوهاا يمششي بسسرعه قبل لااايجوون
وبالفعل مشششى ورااح يمشششيهم وهم مرتااحيين ومسسستااانسسين على الاخيير

*********************

عنــد البنااات بسياااره العم ابووبندر

ابتهااج : طيييب ليييييه ؟؟
ابوبندر : البنااات اكيييد طفششوا لحاالهم وبعديين انااا تعبت
اثار : بابا اذا انت تعباان ليه ماارجعت وخلييت سلمان يودييناا
ابوبندر : اررسل سلمان لششغل
البناات يتحلطموون بالخفييف

************************

عنــــــــد رغد

قااعده بالحدييقه اللي مششتهاا فيهاا امهاا
وتطاالع ارجاائهاا بحززن
وتحسس همووم الدنيييا كلهاا فوق راسها

**********************

عنــــد امل وحمد

بعد قعده نصص سااعه
حمد : امل
امل : هلا
حمد : ابي اقولك حاجه
امل باهتمام : وش ؟
حمد : انا م احبك ولا اوااطنك
امل صدمه
حمد : اناا ماكلمتك الا عشان اتسسلى والعب اناا اكرررهك كيذا من الله اي وااحد يفرق بيني وبين اخويااي عندي نفسس الجززمه
امل ماتدري شتقول
حمد يطالع نظراات امل المكسسوره والمصصدوومه من كلاامه بس شوي الا تغيرت النظراات
امل بنضرات تحدي : يؤ الحمدلله الششعور متباادل
حمد : يؤ باين عليهاا التمثثيل شسوويت ي حمد انت تحبهاا ليه تكسسر قلبهاا اللحين مسستحيل تررجع لك
قام وهو متحسسف على اللي سوااه
عند امل
قامت بسسرعه قبل لاتخوونهااا دمووعهااا
ركضضت لاقرب دوره ميااه -اكرمكم الله-
سقطت على اررضهاا وقاامت تبكي كسسر قلبهاا
كيف وهي امل اللي داايم مرفووع راااسهاا اللحيين تبكي وبقوه
فاجئها صوت
: آمللل تبكيين
ماكانت تبي تسسمع هذاا الصووت الا هذاا الصووت
كيف تشووفني واناا ابكي كييف بعديين بتتششمت فيني
هذي الافكاار اللي جت برااس امل يووم سسممعت صوت رغد
رغد : اامل اكلللمك شفيييك ؟؟
امل تحااول تقووم ومسسحت دمووعهاا بصرعه واااضهرت القوه : وششش دخللك ؟؟
قامت طللعت من دوره المياه بسسرعه - الله يعززكم -
ورغد وااقفه مكاانهاا وموو فااهمه شيء من اللي يصير

*******************

عنـــد البنااات في الفندق

امل : وين ريم وين منى
اثار : ماادري دوورتهم بكل الغرف مو مووجوودين !!
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههه
ربى : شفييييييك ؟؟؟؟
ابتهاج : مااشفت اذذكى من ريم بالله من وين تفكر هذي !!
ربى : ليييه ؟
ابتهال : قوولي ششفيه
ابتهاج : ي غبيااات ريمو اكييد رااحت تتمشششى هي ومنى وررجعتناا لانهاا تعرف ان عمي مااهو مووديناا مره ثانيه
امل بخفيف : وتدري ان الحريم راايحين للسوق وسلمان مشغول -بصوت عالي- الله يلعن ذا الخششششه بسس
اثار : يوومه منهاا هذي مااتضضضمنيينهاا
ربى : والله نووريهاا خلييهاا ترررررجع
ابتهال : بدق عليهااا عشاان نتااكد
ابتهاج : دقي
ابتهال : يوه جوالي بسياره عمي
ابتهاج : الحمدلله طيب بدق
تررن تررن
ريمو ردت بدلع : هلا وغلااا وسسسله حلااا
ابتهاج بقهر : وييينكم ؟؟!
ريمو : ابد نتمششى حالناا حاالكم
ابتهاج : بس احناا رجعنا
ريمو : يوه صدق لييه ؟
ابتهاج : رييموووه ي حماااره ارررجعوا
ريمو : يوو لازم اسسكر مررره مرره بززي
وسسكرت
ابتهااج قاالتلهم االسالفه وهم حدهم منقهررين
قااموا يسسوولفوون لحد رقدووا كلهم بغرفه امل وابتهال وابتهاج

***

عنـــد ريموو ومنااوي وابورياان
قررب الليل وقرروا يرجعوون
منى : والله تستااهل حبت راااس ي عم تسسلم والله
ابوريان : ههه لا والله لاازم امششيك
ريمو : ايوالله ونااسسسه االيوم ماافيه ززحمه وقلق
منى : ههههههههه متعقده المسسكينه
ريمو : ههههههههههههههههههههه من ججد
راح الوقت ضضحك وسوالف وماانتبهوا لوين راايحين لحد وقف اابوريااان عند المطار !!
ريمو التفتت لقت زحمه ناااس ركزت الى هم مووقفيين عند المطار
منى سبقتهاا بالسوال : لييه وقفنا ؟؟؟؟
ابوريان : بنرجع للريااض
منى : وششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو تطالع منى باستحقار : الحمدلله والشكر -لفت على ابوها- بابا ليه مووقفيين
ابوريان ضحك : مرسسلين لي اورااق لاازم اسسستلمهاا
ريمو : اورااق وش
ابورياان : شغل
منى : آآوف حتى هنا ششغل
اابوريان : الله يعين .. يالله انزلوا
نزلواا كلهم وصاااروا يمشششون
ابوريان : خلآلآص اقعدوا هناا واناا بجييكم
ريمو ومنى : طييب
راح ابورياان يسستلم الاورااق اللي جااء عشاانها

**

جهه ثاانيه من المطاار
طلآل : آآخ اخيراا وصصلنا
ماجد : ايوالله ماابغيييناا الله ي زييين كندااا
طلآل : اهلك بييقلبوون الدنيااا عليييك
ماجد : اسكت والل يرحم والدييك وربي ماادري وش اقوولهم
ماجد فتح جوااله عدد كبيير من الرسساايل والمكاالماات من عاايلته
ماجد : هذي اولهاا
طلآل : هههههههه دق عليهم
ماجد مسك الجوال ودق
ترن ترن بالدقه الاولى
ابوماجد : مااااااجد وييينك قلقناا عليييك ؟؟؟
ماجد : هااه ابد والله ب كنداا
ابوماجد : ايشش ؟؟؟؟؟
ماجد : بكنداا
طلآل فااقع ضضحك ومااجد يتووعد فيه
قعد سااعه وابومااجد طاايح تهزييئ بماااجد ويبيييه يررجع مع اول طيااره بسس حااول ييقنع وواافق
طلآل : الحمدلله على سلآمتك
ماجد : هههه الله يسسلمك
طلال تنح
ماجد : شفييك ؟؟
طلال : شف شف
ماجد : وش ؟؟
طلال : شف مين جاء يستقبلنا
ماجد يطاالع يمين يساار مالقى احد يعرفه : مييين ..
طلال : ريم
مااجد : ها
طلال : شف
اشر على مكاان ريمو
ماجد حط يده على جبته : ان لله وان اليه راجعون ناااشبتلناا
طلال : يا حلاات ذا النششبه
طلال رااح يمششي لمهم
ماجد يااشر له : على وييييين
طلال : برووح لمهم
ماجد : صاااحي ؟؟؟
طلاال : وش بااين علي صاحي ولالا
ماجد : لا
طلال : افضضل شيء
وقام يمششي وماجد يلعن حظه

**

: منآآآآآآآآآآآآآوي
منى : هاااااااااااااااه ترااني جمممبتس فقعتي طلت اذني ي جعلتس للصم
ريمو : مناااااااااااااوي
منى حسست ان بهاا بلا : وشش ؟؟؟؟
ريمو : شووفي مين جااي لمناا
منى لففت وشاافت طلآل وماجد جااين عندهم
منى بتشنج : هذا هذا هذا
ريمو : ايووه ذاا طلآلآلآل
منى : شيبي شيبي شيبي
ريمو : علآلآلآمك علقتي ياملاا السم
منى : ي ويلناا لو شاافناا عمي وذاا عندناا
ريمو : يعرفه
منى : هاا
ريمو مامداها تفهمهاا الى
: هلاوالله ريم
ريمو تحس بمغص ببطنها
لفت : ه ه هلا
طلال بابتسامه تذوب : كيفك ؟؟
ريمو : ماعلي
طلال : وين ابووك ؟
ريمو : آآ شسمه
: ميين ذولآ
كاان ابورياان يسال ريمو
طلال بباتسامه : افا ماعرفتناا عاد توي اسال عنك
ابوريان بادله الابتسامه : مين ؟؟
طلال : اناا خويي مااجد اللي بالمسستشفى تذكرت
ابوريان : ايييه ي هلااا
وقااموا ييسلموون على بعض
طلال : هذاا مااجد
ابوريان سلم عليهم وتطمن على احواالهم وتررخص هو والبناات

رااحواا للفندق
منى : الله يخقققق الله يهنييييك معااه
ريمو بتعجب : ها ؟
منى : وااضح ييحبك وتحبينه الله وناااسسسه
ريمو : اطلعيي برى
منى : ههههههههه
ريمو : خلنااا نرررقد بسس
منى : ايوالله تعباانه
ونااموا بغرفه ريمو وربى

************************************

رقدوا جمييييع شششخصياااتناا بسلآلآلآم


******************************

انتهى البااارت السادس والعشروون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:56 am

الجـــــــــــــــــــــــــــــزء السـآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشروووووووون


في الصبـآآإآإآح البـآإآإكــر

: آآه آآه آآآه يـووووووووووووومـآآآآآآآآآآآآآآآآآه
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاااهليييييييييييييييين
هذولآ كانوا البناات كبوا على ريمو مووويه باارده بها قطعع من الثلج خخخ
امل : ماالت عليييك ي العجووز بسس
ريمو موو متحمله البرد وتتراجف : الا ماالت عليييكم هييــ -تاخذ نفس- ــن هييين والله لا اورريكم ويين منى
اثار : اخذذذت نصصيبها من الموويه
ريمو قاامت تصاارخ عليهم وتهااوشهم
ربى : اقصصصري حسسك عمااني هنا
ريمو : هنا وين ؟؟؟
ربى : بالصاله
ريمو راحت لدوره الميااه لقت منى طاالعه وتلعن حظها
ريمو : كبوا عليييك ؟؟؟
منى : شراايك
ريمو بلعااانه : في مخي فكره
منى عرفت انه بدايه للنذاله : وششش
ريمو : الحقييني
امل : وين بترووحوون
ريمو انحاااااااااااااششت للصااله والبناات يحااولون يمسسسكونهاااا لاتششرد
بسس من حسسسن حظ ريمو انهاا وصصلت للصاله بسلآلآم
ابوريان باستغراب : رييم وششش فييك ؟؟؟
ريمو تاخ نفسس ثم قلبت حاالهاا للمسسكينه اللي كل الناس ضدهاا خخخ : بااابااا شف البناات -قامت تشاهق- كبووا علي موويه بااارده
منى زرقت من بين البنات : اي حتى اناااا
ابوخالد : وشوو ؟؟
امل : كذااباات
ابوخالد : اقول اسكتي
ريمو تترااجف برد : موويه معهاا ثلج و-تتصنع الارتججاف الزاايد خخ- بررررررد
االاعماام طااحووا فيهم تهزززززيئ
ابومحمد : مافي طلعه اليوم بتقعدون بالفندق وبعد بالغرفه
البنات : لآلآلآلآ .. تكفون .. اسسسفين
وثبت القراار والبنااات يتحلطموووون وضضغطهم مرفووع من ريم ومنى وحركتهم
راحوا للغررفه
ربى : والله والله لا اوررررررريهم
ابتهال : المششششكله ريييم الحمااره تسووي اشياااء اكبر من كذااااا وماايسوون لهاا شيء !!
ابتهاج : ومنى بعد مسوويه معهاا
ريمو بصوت عالي : منى ويييين تبيين نروح اليوم
منى : يوو امس لفيناا كنداا احسني طفششت
ريمو : بس لازم نروح طفش بالفندق اكثر
منى : ايوه يقولون مجمعاات كنداا كشششخه
ريمو : يوو توني ادري اجل خلناا نروح وبعززم سحورتي
منى : خلآلآص
كله كااان بصووت مرتفع عشااان يحرون البناات
وربى يوم سسسمعت طااري مجمع بغت تجيهاا جلطه
راحوا ريمو ومنااوي برى الغرفه مارين بالصاله
اابوريان : ريم منى وين بترووحون
منى : للمجمع
ابوريان : طيب
ابوبندر : من بيووديكم ؟؟؟؟؟
منى : همم
ريمو : ماادري بنروح مع تكسي
ابوبندر : لحالكم ؟؟ لالا خلو سلمان يوديكم
ريمو : لالالالالا والله اروح مششي
منى تدقهاا
ريمو : اقصد ريان بيروح معنا
ابوبندر : زين
ترخصصوا ومشووا

عند البنات

ربى : بيروووحوون للمجمع آآخ بسسس
امل : بقلعتهم
اثار : خلناا نروح لاعماامي ننترجااهم
ابتهال : ايوالله مقدررر اتحمل اققعد بالفندق اليوم بعد !
امل : ماااعندكم كراامه
ابتهاج : ذااابحتتتك الكرااامه
اثار : مخليييينهاا لك
قرروا البناات يترجوون الاعماام مره ثاانيه وامل راافضضضه وقااعده بالغرفه وفااتحه الاب وتسووي تصااميم وتخربط
ربى : تكفوون والله م نعيييدهاا
الاعمام طالعوا ببعض وحنوا عليهم < الله يخلييهم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
ابوخالد : خلآلآص روحوا بسس ممنووع ترحون للمججمعاات
البنات تحلطمو بسس بالنهاايه قبلوا
وراحوا يتعدلوون وبيرحوون
اثار : سلماان يالله عاد
سلمان : مييين اللي بييروح
اثار تدري ان قصده ريم : كلناا مااعداا ريم وامل ومنى
سلمان ببتسامه : زييين جااايكم
نزلوا تححت وخلوا امل لحاالهاا بالغرفه

**

عنــد ريمو ومناااوي بالمجمع

ريمو : يالله تكفييين حناا لحاالنا
سحر : طيب خلآلآص بقوول لامي وابوي واشووف
ريمو : انتضر
سكروا من بعض
وسحر راحت للصاله كانوا الكل مجتمعيين
سحر : باابا ماما
سعود وهنادي : هلا
سحر : ابي اروح المجمع اليوم مع ريم وبنت عمهاا
فيصل : ايوالله نفسسي ارووح
عزوز : من جد حتى انا
سحر : اقوول ماابغااكم تجوون معي تفشششلوني
فيصل : مين قال بنجي مععك ماالت عليك بسس
سحر : اجل
عزوز : ببنقققعد بمكاان وانتي ونششبتك بمكاان
سحر : ماالت علييكم بسس
فارس : وبعززم طلآل وماجد
عزوز : هنا ؟؟؟
فارس : يب
سعود : مااشاء الله متى وصلوا ؟؟
فارس : امس باليل
سحر تحس ببتتفقع من الوناسسه
اخذت االموواافقه من ابوهاا وامهاا
ورااحت طوالي مع الشباب للمجمع

************************

عنـــد سلمااااااان والبنااات
سلمان حاط المرايه على ربى اللي ودهاا تذذبحه
سلمان ببتسامه : وين ودكم تروحون ؟؟؟؟؟؟
اثار : مششنا اي مكاان ولا تساالناا
سلمان : آوف ليه ؟
ابتهال : كنا نبي نروح للمجممع بسس عمااني رفضوا عشاان ريم الحماار ومنى البطه
سلمان : بسس خلآص بوديكم للمجمع
ربى بانفعال : صصصصدق ؟؟؟
سلمان : ايييه صصدق
وودااهم للمججمع

**************************

في المجممع عند البنـآآآآآآآت

ريمو : الله ذا البوووزه كششششششخه
منى باستحقاار : ترااك في قسم الاولاد
ريمو ترركز وتااكدت انهاا بقسم اولآد من الفشله ماتدري وش تقول : شسمه ايه لاخوووي ريان
سحر : هههههههههههههههههههه علييينا يمنااحي
ريمو : امشششوا نطللع بسس
سحر : هههههه طيب
قاموا يتمششون ومنى تحكي لسحر عن طلآل وصصدفه مع ريم وريم بسس تنغزهاا
منى : وربي انه خوقااقي
سحر : ههههههه اهم شيء شكلك خاقه
منى : لو ماتحبه الملعوونه ذي كان حبيته
سحر : انا بعد احب لي وااااحد
منى : اخص اخص ميين ؟
سحر : طلآلآل
منى بتناحه : يووه سبحان الله حتى اللي تحبه ريم اسمه طلآلآل شكل كل واحد اسمه طلاال يصير يجنن
سحر : هههههههه امااااااااانه ريم اسسمه طلال
ريم قررصت منى قرصصه وصررخت وكل اللي بالمجمع سمعوها
من : خيييييييير تقررررررصيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : هاه هههه لالا ههه لالا ولاشيء
سحر نست االسالفه وقامت تشووفهم ومززحهم
ترن ترن دق جوال سحر امهاا قامت ترد
وابعدت شوي عنهم
ريمو : ي جعلك للساحق والمااحق والبلا المتلااحق اللي يسسسحقك ويمحقققك ووين ماارحتي يلحقققك
منى : ههههههههههههههههههههههههههههههه يوومه وش ذا الدعاااء
ريمو : طلآلآلآلآلآل اللي احببه هوو اللي تحبه سحر
منى : هآه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو كانت تبي تششرح بس سحر جت وريمو صرفت الموضوع
وقامواا يمششون
سحر : طلال حبيبي هناا
ريمو : ويين بكندا
سحر : ههههه ايه وبالمجمع هذا بعد ي لبيييييه بسس
منى : هههههههه -قامت تطالع ريم- يحليله
ريمو كل ماجابت سحر طاري لطلال صرفت وسحر مانتبهت
بس منى ترجع وتعيد بالسالفه وريمو ودهاا تذذبحها
منى : طلآل يدري انك تحبينه ؟
سحر : لالا
منى : طيب عادي عندكم تكشفوون قدام بعضض وتسسذا
سحر : ههههه ترااناا نفسسكم عيب بس بكنداا يحل خخخ
منى : ههههههههههه حلوه طيب موب عندكك بالمسسن ؟؟ لزوم التضضبط
سحر : لا عندي رقم جواله
منى : آآكشششخ تكلمينه
سحر : لالا ويين
ريمو : خلآص فكووناا شسمه ايه هذا المحل حلو

*****

عنــــــد البنااات

اثار : سلمااان خلآلآص فكناا بس لآزق بناا
سلمان : مالت لاصار بكم شيء
ابتهال : حناا جيشش مارح يصير فينا شي
سلمان : طيب بقعد بالكوفي القريب
اثار : طيب
راح سلماان والبنات اخذوا راحتهم
سلمان مششى ولقى خاالد قااعد مع اخوااانه
بعد عنهم وققعد بعييد شووي عشان خالد ياخذ راحته
وخالد ماانتبه لسلمان

****************

عنـــــد الاعمـآآآآم بصاااله ابوريان

ابوريان : وهذي السالفه
ابومحمد : يعني ريم ماهي بنت ام ريان ؟؟؟
ابوريان : لآ
ابوبندر : لا حول ولا قوه الا باللله
ابوخالد : طيب يعني عندك عيال غير اللي نعرفهم
ابوريان : ايه نعم
ابوخالد : شسااميهم كم اعمارهم
اابوريان متفشل من اخواانه لانه مو متااكد : انا ماعرفهم زين بس عندي ولدين الاول حوالي الـ 23 والثاني الــ 20
ابومحمد : رجاال ماشاء الله
ابوبندر : تعرف اسااميهم
ابوريان : مااتذكر زين بس الكبير اتوقع -قام يتذذكر- ايه ايه الكبير فييصل والثاني مادري
ابومحمد : الله يعين
ابوريان : ابي حل ابووليد الله يهدييه معطيني شهر ولآزم اقولهم
ابوخالد : ي بو ريان السالفه مااهيب سسهله يبييلهاا وقت وان شاااء الله بنحلهاا مع اني مااتوقع يبييلهاا حل الا انك تعلم ام ريان والعيال
ابوريان : الله يسسهلهاا

**

بالغرفه

: آآآآآآآآآآآيشششش معقووله هاااذي السااااااااااالفه لالالالا مووو مصصصصدقه
امل سسمعت كلاام االاعماام اللي توقعوا ان الكل طاالع واخذوا راحتهم
امل : رييم ماهي بنت عمتي سلوى كييف كيييف اقوول لريم لالالا هم بيحلون السالفه واناا بخربهااا امل سوويي نفسسسك مااسمعتي حااجه بسس الله يعيينك ي ريم مااتدرين شمخبيه لك الايييااام
قامت تفكر بالسالفه وتهلووس نصص سااعه واخذهاا النووم وناامت

************

عنـــــــد ريموووو ومنـآآآآآآآوي وسسسسحر


سحر ومنى طولوا وريمو ملت اخذت جواال سحر وقامت تشوف البرود كاست يمكن يعججبهاا شيء
تذكرت كلام سحر ان طلال عندهاا بالجوال
فقامت تدور عشاان تااخذ رقمه
تدور على اسسسم في نوع من الرومنسسيه
ريمو : ماالت علييك ي سحر رومااانسيه بقوه
طلعت ثلآث ارقاام شكت فيهم وكاانوا اسمااهم
( فديتك ) و ( حبك تملكني ) و ( ضحكتي وبكاي )
وخززنتهم على موباايلهاا
طلعوا الكل وقعدووا يتمششون
وسواالف وضضضحك لحد تررخصت سسحر على انهاا بتروح للمططعم وكذا
وراحت وبقوا ريم ومنى يتمششون
منى شهقت
ريمو : شفيييييك
منى : البنااات
لفت ريمو ولقت ربى واثار وابتهال وابتهاج
راحوا لمهم طواالي
ريمو : اهلاا اهلاا وينكم مااقلتوولناا انكم هنااا ؟؟؟
ربى : انقلعي انتي ويااهاا لحد يكلمنا
قاموا يتسساامحوون
ابتهال : لآلآ
اثار : مسستحيل حركتكم ماااننخلييهاا
ابتهاج : هيين بسس ي الكلباات
ريمو : ااقول اقول اعلم علييكم انكم طالعين للمجمع
من بعد كلمه ريم رجعت المياه لمجااريهاا خخخخ
ريمو : هيييي ي قمااعه بروح لدوره المياه -الله يعزكم-
ربى : طسسسي
ريمو : لآ بس بغت اقوول روحوا لاخلصصت دقييت عليييكم
البنات : طيب
ريمو انسسحبت وابعدت بالحييل عنهم
ومسكت موباايلهاا
ودقت على فدييتك
ترررن تررررن
رد : الووو
ريم : ....
رد : مييين خيير
وسكر
ريمو : ماالت شششكله من عماانهاا ابدق على الثااني
دقت على حبك تملكني
ترررن ترررن ترررن
رد : الوووو
ريمو سسكرت بصصرعه
ريمو : ي لبييييييييييه ي طلآلآلآل حتى صووتك خقق
طرت على بال ريمو فكره وقررت تسوويهاا
مرت جنب وااحد كندي راحت عنده
قامت تخربط عليييه وهي بالاشاارات تكلمه لانهاا مااتعرف بالعنقلييزي الا هلووو وهو ار يو خخخخ
المهم انه فهم انهاا تبي جواله وعطااهاا
اخذت ببتساامه ودقت
ترررررن ترررررن

************

عنــــــــــد طلآلآلآلآلآلآلآلآل

طلآل : الحمدلله والشكر شهالازعااج
وهو كاان قاايم من الطااوله وطاق مساافه
رآآح يرجع بس دق طالع الرقم غريب
رد : الووووو
ريمو قاامت تخربط عليه بالهندي
وهو فاتح فمه ومايدري وش تقوول
وريمو منفقعه ضضضضحك
سكررت
وعاادت نفسس الحرركه وهي تتششحد عيال خلق اللله عشاان يعطوونهاا الفون
وتدق على طلآل وتستهبل لحد رفعت ضغطه
المهم قامت تتطلب لحد النااس رفضواا يعطوونهاا طفششت
ريمو : ماالت عليييكم منت الله ولا منه خلقه
ومسسسكت جواالهاا ودقت
تررررن تررررررن
رد طلآل بعصصبيه : خيييير اززعجتني
ريمو ماقدرت تمسك نفسهاا بخت ضضحك ثم رجعت تتكلم بالهندي ونص سعودي
طلآل : .......
ريمو تسوولف
طلآل : ......
ريمو استغربت ليه مايرد طالعت الشااشه والمكاالمه توهاا
ريمو : الوووو
طلآل : ..........
ريمو : وججع وييينك ؟؟؟
طلآل : ورآآك
ريمو سسمعت الصوت مو من السمااعه بغى يجييهاا ضغط وسسسكر
طلآل ضحك : وشش تسووين
ريمو : هاه لا بس ايه
طلآل : هههه ازززعجتيني والله لو انك موو ريم لا كفختك
ريمو ذابت حيا
طلآل : اخباارك
ريمو : بخيير
طلآل : همم شجاابك
ريمو : اللي جاابك
طلال : هههههههه
بعصبيه : ريييييييم وشش تسووين هنااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو وطلال لفوا لقوا سلمان
ريمو بستحقار : شتبي ؟؟؟؟؟
سلمان : مين هذاا وليه وااقفه عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو ببرود : شدخلك ؟؟؟؟
طلآل : لا تناافخ ي ذا -لف على ريم- مين هذا
سلمان : عششت الا مين انت ؟
ريمو طالعت ب طلآلآل ببتسامه : ماعليك منه فررصه سعيده اخ طلآل
طلال مستغرب منها بس سلك وابتسم
راحت ريم وسحبت على سلمان اللي يلحقهاا وهي مو معبره
ريمو بنفسها : الله يلعني وين يشووفني ذااا آآوووووف آآوووف عاادي لا تبينين انك خاايفه وبعدين شششدخله فييني مسووي ولد عمي مالت الا مـآلــ
قطع تفكييرهاا يد سلمان اللي تسسسحبها
ريمو : خييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**
عنــد طلآلآل رجع وهو ماشي للطـآوله حقت الشباب
بس قبل لآيوصل مشى لمه خـآلد
خالد : آنت شسوووويت ؟؟؟؟؟
طلآل يطالع خالد باستغراب : هلآ ؟
خالد : تدري الي قبل شوي تكلمها مين ؟
طلآل : ايه ريم
خالد باستغراب : تعرفها ؟؟؟
طلآل : ايه واعرف ابوها بعد
خالد مسك راسه : ي حول الله
طلآل : شفيك
خالد : شفت اللي قبل شوي جـآإك ؟
طلآل : ايوه المريض
خالد : هذا صديقي
طلآل انفجع : هآه وش يبي فيها ؟
خالد : هو ولد عمهااا
طلآل : آآيشششش ؟؟
خالد : ايه
خالد راح من قدآم طلآل اللي رآح وقعد جنب فآرس
فآرس : شعندك معها
طلآل التفت له : هآه ؟
فارس :هذيك البنت
طلآل : لآ ابد بس حبيت اسال عن ابووها
فارس : اهاا مشاء الله وكيفه وعلومه ؟
طلآل : ابد بخير
فارس بشك : طلوول انت معك الكرت حقه
طلال : ايه ليه ؟
فارس : هههه لا بس ابيه بشوفه
طلآل : هههههه طيب اصبر
قام يدخل يده في جيبه وطلع البوك ( البوك = محفظه )
ثم طلع الكرت وعطاه فارس ورجع يطالع ريم وسلمان
فارس طالع الاسم ( عمـر سلمـآن الــ )
فارس مو مصدق قام يقرى الاسم مره ثنتين ثلااث
قطع عليه فيصل : يالله شبااااب نروح للمطعم سعود ينتضرنا
كلهم قاموا وفارس رجع الكرت لطلآل وهو مصدوم
رآحوا للمطعم كلهم

**********

عنـــد البنــــــــآت

ربى : ريموو الحمااره طوولت
ابتهال : اي والله قصصصم لو تذبح ذبييحه كاان خلصت
منى : ههههههههههه يمكن شسمه ذآ
ابتهاج : ورى ماااتسكتين
منى : ههههههههههههههههه
اثار : دقواا عليهاا لا تكون مسويه جريمه
ربى : يالله سترك

**********

عنــــــــــد سلمــــآآآآن وريييمووو

سلمان : ششاايفتني بهيمه امشي وراك
ريمو ببرود يحرق : محد قال امش وراي !
سلمان : مين اللي قبل شوي ؟؟؟
ريمو : مالك دخل
سلمان ماسك نفسه : ميين اللي قبل شوووي
ريمو : همم برضو مالك دخل
سلمان : ريم لا تحسسبين اانك هناا جاايه تدجييين آن ماعلمت عمي علييك خلييتــه يربييـــ
ريمو قاطعته : آقول اسمع تراك ماهميتني رح قل لابوي ماعندي مشكله تبيني اعلمك رقم جوآله ؟؟؟
ومشت من قدآآمه للبناات اللي كاانوا قريب منهاا بس مانتبهوآ
سلمان واقف محله : هذي شكلهااا تبيني اذبببحهااااااا .. بس ليه وااثقه لهالدرجه ومااهي خاايفه .. لآيكون فاهم السالفه غلط .. آآآآخ منهاا
مشى يلحقهاا للبناات عشان يااخذهم ويفتك

**

ريمو وهي بالطريق للبنات دق جوالهاا
طالعت لقت ( حوت الصحرآء ) يتصل بك
ريمو : ي حول شيبي
ردت
: الوو
ريمو : هـآإه
ريان : تبيني اجيييك اللحين تراا عمااني ازعجووني
ريمو : لالا بنجي مع الزفت
ريان : مين ؟؟؟
ريمو : سلماان
ريان : آها فكيتيني والله
ريمو : طسس
ريان : لاتروحون للفندق ترانا بالمطعم
ريمو : ششعندكم
ريان : بنتعشى
ريمو : خخخ بالله
ريان : لآيكثر
ريمو : خخ اقول شسمه بس
ريان : الـ
ريمو : ي حليلكم سحورتي هوونيك
ريان : شسويلك
ريمو : مالت
ريان : قود باي
ريمو : مع السلآلآلآمه
سكرت منه وكملت طريقها

**

عنــــــــد البنـــــآت

ربى : آدق يعطي مشغوول
اثار : يالله سسترك
منى : خلناا نبحث عنهااا
ابتهال : ليه كنز ؟
منى : هاهاها سامجه
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي حليييييلكم خاايفين عليهاا وهي زي الحصصصان جاايتكم
الكل : هـآإه ؟؟؟
ابتهاج تاشر على ريمو اللي توها جايه
ريمو : الزفت ورآآي
الكل طالع وراهاا لقى سلمان بعيد شوي
اثار : آآآآآخووي موو زفت ي زفته
ريمو : كخخ برا بس
ربى : وينك لي سااعه ادق
ريمو تطالع جوالها
ريمو : متى ؟؟؟؟
ربى : قبل ششوي
ريمو ارتاحت : ايه دق علي رييان يقول انهم بالمطعم
منى : تخيلي يصصير نفسس مطعم اللي فيه سحر
ريمو : ههههه هو نفسسه
اثار : اسم الله
ابتهاج : يالله اثار قوولي لاخووك
ريمو : تراه معصب
ربى : وش مسويه بعد
ريمو : آبد تهااوشت معه
ابتهاج : ريموو شتحسسسين فيييييييه ؟؟؟؟
ريمو : ولآشيء
جاء سلمـآن : يالله على السياره
ريمو : ترا عماني يقولون تعالوا للمطعم
سلمان : آدري
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : هههههههههههههههههههههههههههه طـآآآآآآآآح وجججهك
ريمو طالعتهم باستحقار : مالت
ركبوآآ السيـآآره متجهين للمططعم

**********************************

خلصصص البـآآآآآآآآرت السـآآآآآآبع والعششروون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:57 am

الجـــــــــــــــــزء الثـــــــآآآآآآآآمـــن والعشــــــرون


في المطعم

منى : بسم الله عليهم عيالهم مزايين
ريمو : هههههههههههه
ابتهاج : ايوالله شووفيهم خقـآق
ريمو : آهم شيء لحد يغاازل زووجي
منى : آآمشش تزوجتيه بعد
ابتهاج : مالت مانبيه في احسسن منه
منى : وين
ابتهاج تدقها : شوفي ذاك المزيون
قامت تاشر على فارس
ريمو : ههههههههههههه اخصص اجل خقيتي معه عادي عادي اضضبطك
ابتهاج : هاهاها
ريمو : آآخ بس ابتهاج وفارس هههههههه
ابتهاج : الله حتى ااسمه حلوو
منى : ههههههههههه خلآلآص ي عمتي انتي وياهااا اكلتم االرجال الله يااخذكم
ابتهاج : الا وين ربى واثار وتواامي ابتهاالي
ريمو : بيجــ
جو ربى واثار
ريمو : هذآآهم جو
اثار : يآآآآآوه يالفششيله
ربى : فآآآآآآتكم
ريمو بلقاافه : وشوووووووو
اثار : مالت لالا تقوولين
ريمو : الا بتقول يالحييه الرقطااء اسسكتي بسس ياالله ربى كملي
ربى : هههههههه اثاار بغت تطيح
ابتهاج بستحقار : هاه ؟
ربى : الساالفه مو هناا
ابتهاج : آجل
ربى : من الفجعه خمت لهاا واحد
منى : ههههههههههههههههههههه ي حرآآآآآآآآآآآم
ريمو : هههههههههههههههه ي ليتني ششفتك والله لا انسسسسدح
اثار : آنقلعووو ي حمييييير والله ان شاافني وااحد من عمااني ان يتوطى ببطني
ابتهاج : ههههههههههههه الله يفششلك
منى : مين هو الرجاال ؟؟؟
ريمو : ههههههههه اي بالله وينه ؟؟؟
اثار : هذآآآآآك
الكل لف صووب اللي تااشر علييه للاسسف طلع طلآلآلآل اللي له حوالي الخمس دقايق جالس مكانه
ريمو بغت تجيهااا جلطه
ريمو : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآملعووووووووووووووونه مااااااااااااااااااااااالقييييييييتي الاااااااا تخمييييييييييين زووووووووووجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى : عشششتو قال زوجي قال اقوول انثثبري
ريمو : ماالت اللحين وشش بيقول بنت عم ريمو الحلووه الجمييله الكشششخه اللي مااافي مثلهاا اللي الكــ
ابتهاج قاطعتها : اللي بعده
ريمو : متشششفقه تضضضم آآآحد
آثآر بستغراب : مين زوجها
ريمو : لآوتسآآل آآخ
ربى : والله مادرى عنك
منى : ههههههههه من ججد
اثار : لاجد تر مخي افتر
ريمو : حبيب البي يوجع البك ان شااء الله
ابتهاج : شعندهاا ؟
ابتهال تركض : الله يلعننننننكم الوااااااحده تلووى الاخرى
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه شششعندكم اليووووم
ابتهاج : شفيييييك بعد ترا بيطلع الشيب براسي
ريمو : آكثر من اللي طالع
ابتهاج : على تراب
ريمو : على تبن
ابتهاج : طسي
ريمو : اذلفي
ابتهاج : يووووووه اسكتي
ريمو : انطمي نياهاهاها
ربى : الله يشششفيكم بسسس
منى : هههههه شعندك بتو ؟؟
ابتهال : ابك الله يششيلكم هرجكم وااصل عند الرجاال
البنات هجدوا حااولوا يستووعبون
ربى بهدوء : شسمعتي بالضبط ؟
ابتهال : يعني ماسمعت سمعت بس انتم ازعاج
البنات بغوا يصطرونهاا لان هرجهم ماله داعي
ريمو : مالت بغى يطيح قلبي وعااجزه ادوره
ابتهال : بس سمعت كلمه
ربى : آآخلصي علينا
ابتهال : مالقيتي تخمين الا زوجي
ريمو بغت تنصرع : وشووووووووووو
ابتهال فقعت ضضحك
والبناات يلعنون ريمو

*********

بالجهه الثاانيه

عزوز : ياوه يااذووليك البناات ازعااج
فيصل : بسس حلووين
فارس : العم فصوول فااتحهاا قز
فيصل : اذا ماقزيت هناا وين اقز ؟؟
فارس : للمعلووميه ترى ذولاا اهل صاحبه سحر
فيصل : بالله
عزوز : هذي اللي ابلشتنا فيهاا اقصد -بنعوومه- حبيبه قلبي ريمي
طلال يطالع عزوز بيعني وش تبي من الحياه
فارس يطالع طلال وفاقع ضحك على نظرات الاستغراب
طلال : وش تبي انت لايكون تحبها
عزوز بتنهيده : آآه مو احبها الا اموت فيهاا
طلآل : من جدك ؟؟
عزوز يحط يده على خده باستهبال : آآخ بسس -رجع زي اول- خخخخ وش احبهااا ااصلآ مادري وينها
طلآل ارتاح نفسيا : هه مادري قلت شعنده العز يحب
فيصل : الا صدق وينهاا بشوف ذوق سحر في اختيار الاصدقاء
طلآل : خخ اقول غيروا الهرجه
فيصل : خخخ اسكتوا ابرك
عزوز وفيصل جاء لهم خالد وقامو يسوولفون
فارس وطلآل
فارس مركز على طلآل اللي يطالع البنات
طلآل فجع فارس ولف عليه ولقاه يطاالع فيه
طلآل : الاخ معجب
فارس : كخخخ هذا اللي ناقص
طلآل : ايه صح فروس شكنت تبي بالكرت
فرس ارتبك : لالا ولاشيء
نط فيصل واانقذ الموقف : طلووول وين مااجد ؟؟
طلآل : تعب شوي وراح الفندق
فيصل : يوه ماايشوف شر
طلآل : ماعليك بس مرهق شوي
فارس بتصريف : مفروض ماخليته يجي تو طالع من المسستشفى
طلآل : قلت له بس مو راضي

***********

عنـــــــــد مـآآآجد

منسدح بالسرير ماافيه نوم بس يحس بتعب
ترن ترن > دق جواله
طالع الشااشه بملل توقع انه طلآل اللي كل دقيقتين دااق
بس شااف رقم موو مسجل
شاف رقم كان بس يدق عليه
شااف رقم سبب له حادث
ماجد تنهد : لا اله الا الله
قرر يرد
ماجد : نعم ؟!
: الو
ماجد استغرب صوت رجال : مين معـآي
: انت ماجد
ماجد : مين معي
: انت ماجد ولالا
ماجد : ايه نعم بس من انت ؟
: خالك
ماجد بعصبيه : انا ماعندي خوال لا عاد تدق فاهم
: شلون تقول ماعندك خوال وانا خالك
ماجد : انت كذااب شسوي لك
: ماجد تقول على خالك انه كذااب
ماجد : ايه لانك مو خالي تبي شيء
: ماجد ابي اقابلك
ماجد : مابي اقاابلك ي خي ماتفهم
: ماجد ابي ااقابلك وينك
ماجد يبي يخلص السالفه لانه داري انه مو جاي لكندآ !!
ماجد : انا بكنداا بتقابلني مثلآ ؟
: ايوه احسن عشان بعيد عن اهلك طيب بروح على اقرب طياره
ماجد مستغرب : طيب
: متى بترجع
ماجد : ماعليك بطول -بعدين تذكر- : الا وين صاحبه الجوال
بهدوء : تامر على شيء
ماجد باستغراب : لا
: فمان الله
ماجد : فمان الكريم
سكر وماحاول يفكر وقرر يترك كل شيءء بوقته ونام وهو حده دايخ

*****************

عنــد االرجـآإل بالمطعم

ابوريان : ايوالله خسر كل فلووسه
ابوخالد : لااحول ولا قوه الا بالله
ابومحمد : الله يعينهم
ابوخالد : الا وينهم فيه اللحين ؟
ابوريان : الحمدلله هم من اول عندهم بيت ملك
ابو بندر : ايه الله يستر عليهم
ابوريان : آمين
ترن ترن > دق جوال ابوريان
طالع المتصل لقاه > ابو وليد
قلق وقام لدوره المياه -الله يكرمكم-
رد : الو
ابووليد : الوو

***

بجهه ثانيه
قام فارس بعد ماشاف ابوريان قام
وراح يلحقه
وشافه يكلم بالجوال

**

: يابووليد اصبر عليناا انت مو معطيني الا شهرر افكر خلآص
ابووليد : انا ماقلت شيء
ابوريان : طيب ليه داق
ابووليد : ابي اتطمن على حفيدتي
ابوريان : تراني ابوها شبيصير لها يعني ؟
ابووليد : انا ماقصد كذا يابو ريان انت ماتدري شكثر ابيهاا عندي ابي بنت بنتي تكون قريبه مني واشووفهاا قبل لااياخذ اللله روحي
ابوريان بتحسر : عقب عمرن طويل ان شاء الله
ابووليد تنهد
ابوريان : ابحاول اقولهم السالفه على اقرب وقت بس ترا السالفه صعبه ماتنحل بالهسهووله
ابووليد : طيب ان شااء الله .. بس اناا ماادقيت علشان اتطمن وبس
ابوريان : علشان ايش طيب ؟
ابووليد : حبيت اقوولك ان عيالك عندك
ابوريان : وش ؟
ابووليد : عيالك يابو فـ -سكت- ريان عندك في كنداا مع اخوانهم
ابوريان يحس بكارثه كيف عنده معقوله ماايعرفوونه واابوو وليد مارسسلهم
ابوريان : عياالي هناا ؟ في كندا ؟ طيب ليه ؟
ابووليد : جايين يزورون اخوهم يدرس هنا
ابوريان براحه : آييه
ابووليد : طيب انا بسكر اللحين

**

فـآرس : لالا ي فاارس مستحيل شلون .. بس يقول اولادك هنا يعني ؟؟ .. لالا خلني ادق على جدي ااتااكد
دق فارس على جده مشغول
فارس : يعني هذآ ..
ويطيح جواله من ايده ويتكسر

**

ابوريان سمع صوت تحطم جوال التفت شاف فارس قدامه
حاول يتذكر وين شافه وتذكر وبسرعه سكر من ابووليد ورجع يطالع لفاارس
ببتسامه : ي حول علامه طاح
وقام يطالع الجوال
فارس مرتبك
قدامه شخص ماكان يتوقعه شخص كاان دايم بحاجه له شخص طيب وحنوون بااين عليه
بس ليه يسوي فيهم كذا ليه ؟
فارس يحاول يبتسم : لا عادي
ابوريان : عسى عرفتني ولا نسيت
فارس : لا مانسيتك
سلموا على بعض
وطلع ابوريان تاارك فاارس بدوره المياه -الله يعزكم- وهو بحيره

**********

تعشوا وخلصوا والكل رجع لفندقه
بعد يوم مليئ من الاحدااث السعيده والتعيسه
وكل لحظه ينكشف سر
نشوف شبيصير لابطالناا بالايام الجايه

*********

في الصباح

ترن ترن
: الو هلآ والله شفيه ؟
: بسرعه العم تعبان مره توه داخل المستشفى
سعود : ايشش قاسم شقاعد تقول ؟
قاسم : من امس والعم زاايده عليه الكحه واليوم طااح علينا
سعود : شقال الدكتوور ؟؟
قاسم : حالته خ خطــ خطـيره
سعود : لا حول ولا قوه الا بالله
قاسم : بتجون ؟
سعود : ايه ان شاء الله طمنا بكل شيء يصير
قاسم : ابشر
سعود : فمان الله
قاسم : فمان الكريم
سكر سعود
وخبر العاائله وانواع القلق والحزن عليهم

**

: لآزم على اقرب طياره ارجع اسف ماجد
ماجد : لالا عادي واناا راجع معك
طلال : تسلم طيب امش نروح للاهل
ماجد : لالا انا بقعد عندي كم شغله انت روح
طلال : مع اسلامه
ماجد : مع السلاامه
طلع طلآلآلآل
ماجد : يووه طيب وخـآ -سكت ثم- ذآك وش اسوي به بيجي هنااا خلني ادق واقووله
دق ماجد على الدقه الثالثه رد
: الو
ماجد : الو
: هلا ماجد كيف الحال ؟
ماجد : بخير بس بغت اقولك لاتجي
: ليه ؟
ماجد : لاني راجع على اقرب طياره
: ليه ؟
ماجد : كذا ضروفي
: طيب ماتقــ ..
ماجد قاطعه : طلال ماقدر اخليه اذا بغيت تشوفني تعالي في الرياض
: طيب
ماجد مستغرب لهالدرجه شكله مهتم : مع السلامه
: مع السلامه

*********

: جدي تعباااان
ريمو : لا اله الا الله طيب بيطيب
سحر : اخافه اخافه يموت
ريمو بعصبيه : سحر شهالكلاام مااهو ميت ولاشيء شقاعده تخرفين
قعدت ريمو تهدي سحر اللي بمخهاا فكره موت جدهاا
ريمو : خلآص بجيك
سحر : جد ؟
ريمو : بلعب عليك
سحر : طيب
ريمو : تشااو
سحر : باي

**

ريمو سكرت من سحر
وكان عندهاا ابتهاج ومنى
ريمو : بناات
ابتهاج ومنى : هااه
ريمو : سحر جدهاا بيموت
ابتهاج مفهيه : هاه ؟
ريمو : لالا مووبيمووت بس بالمستشفى
منى تطالع ريمو باستحقار : وش تحسين فيه
ابتهاج : مالت بس شفيه ؟
ريمو : مادري بس حالته خطيره
منى : ي حرام وسحر كيفها
ريمو : والله مادري بس ابي اروح لها بس تتوقعون ابوي بيخليني اروح لها ؟
منى : ممم مادري
ابتهاج : ماتوقع
ريمو : مالت علييكم خلني ارووح لابوي واشوف

************

عنــــد رغد وشـــهد

رغد : تخيلي من جو اهلله ماعاد يكلمني ماايلقيني وجه
شهد : هي فتره بس اهله جااين تبين تحرميينهم منه وهم من زماان عنه
رغد : طيب حتى بالجامعه مطنشش
شهد : شفييك ي رغد كيذا الولد مااشوفه سوى شيء بس انه مشتاق لاهله
رغد :انتي ماتفهمين
شهد : طيب فهميني اقنعيني
رغد : اللحين واهله هناا ناااسيني ماايعطييني وجه بس باقي شهر ي شهد باقي شهر بيروح ويرجع للريااض عند اهله يعني بينساني خلآص ؟
شهد سكتت مااتدري شتقول
رغد : شهد هو وعدني يساعدني يلقى ابووي ومااسوى شيء للحين
شهد : لا اله الا الله
رغد : ويتركني واناا محتااجه له !!
شهد : رغد صلي على النبي
رغد بهمس : اللهم صلي وسلم عليه
شهد : باقي شهر ي رغد يمكن يطلع ابوك بهذا الشهر لاتستهينين فيه هو عطااك وعد واعرف خالد مستحييل يخلف وعده
رغد : شبيصير بعد هذا الشهر
شهد : رغد متى بترجعين للسعوديه ؟
رغد : بس انتضر تخلص الجامعه
شهد : اذا بتروحي وين بتقعدي ؟
رغد : ماراح اروح الا اذا عرفت وين بيت ابوي ومين هو كل معلوماته
شهد : امك بتروح معاك ؟
رغد : لا هي رافضه تقول روحي لوحدك
شهد : كيف بتسافري لحالك ؟
رغد : ايش اسوي لازم اروح
شهد : ايش رايك نرجع سوى وتعيشي عندي
رغد : لا مستحيل انا ابي اعرف ابوي وبعدين برجع لامي واخذها وبنعيش كلناا بالسعوديه
شهد : ماتوقع امك بتوافق
رغد : خليها مع الايام
شهد : طيب اناا عاازمتك على فطوور على كييف كيفك
رغد : والله مالي نفس
شهد : يؤؤ طيب عشااني
رغد وهي تقوم : طيب يالله قومي

**************

عنــــــد آآآآآمل

منسدحه على السرير وماسكه جوالهاا وعيونهاا تدمع
تطالع رقم حمد
مشتاقه لصوته
مشتاقه للهفته
مشتاقه لعيونه
مشتااقه له
امل : لييه احبببه ليييه اناا غبيه غبيه
ققامت تبكي وتبكي
ودمووعها تسيل على خدهاا
اول حب لهاا يندفن بالهشكل
يوم اعترفت بحبهاا لنفسهاا حطم كل شيء
امل : ي ليييتني قلتله اني ااحبه
قامت تطالع نفسهاا بالمرايه
امل: انتي ااكبرر ضعيفه -بهدوء- ايوه ضعييفه مااقدرتي حتى تعبري عن مشااعرك بس تبيني القوه وبالاخير كذاا لحاالك تبقي لحاالك ي امل لحاالك
جلست على الارض
قعدت تتذكر وتتذكر كلآم يجرح القلب
لحد ناامت وبهدووء على الارض

************

عنـــد الرجـآآآآل

ابوريان : عيالي هنا
ابوبندر : وين
ابوريان : هناا في كنداا هنا واناا مااعرفهم يمكن لاقيتهم كلمتهم بس مااعرفهم
ابومحمد : استهدي بالله ي بو ريان
ابوخالد : ايش دراك انهم هنا ؟
ابوريان بحسره : جدهم قالي
ابوخالد بحذر : يعرفونك
ابوريان : لا
ابوخالد : طيب ليه تتعب نفسسك وتفكر ي بوريان
ابوريان : ي بو خالد انت ماااتعرف كيف انا منقهر عيالي هناا عيالي ومااعرفهم حتى اسمااائهم مااعرفهاا !!
ابوبندر : الله يكون بالعون
جت ريمو طآآآآآيره لاحظت تعاابير وجه ابوهاا اللي تغيرت بصرعه لاابتسسامه حنونه
بس ماجت على ريمو
ريمو : بابا
ابوريان : هلااوالله بريم
راحت ريمو قعدت عنده وبصوت خفيف
ريمو : بابا طلبتك
ابوريان : ههه شتبين
ريمو : بابا تعرف صديقتي سحر ؟
ابوريان : ايه
ريمو : جدهاا تعبااان وهي تبكي ومنهااره وحاالتهاا حاله وقاعده تترجااني ي ريموو تكفيين تعااالي ابذبح نفسي لو مااجيتي
تعرفون لازم تزيد بهاارات على القصصه للاقنااع > كخخ
ابوريان عرف ان بعض الحكي من مخ ريمو بس يدري بعد ان الصدييق وقت الضييق وان لازم ريمو توقف معهاا فواافق
وريمو بغت تهز مصري
راحت بسررعه لابتهاج ومنى
لقت ابتهال عندهم
ريمو : هيييييييييه ابووووي وااافق
منى : مبرووك ههه
ريمو : طيب قايز وش رايكم تروحون معااي
ابتهال : وش السالفه
ريمو قالت لها السالفه
ابتهاج : ويين شدخلنا
منى : من جد قطه ماالهاا دااعي
ابتهال : ليه عادي
منى : هي تروح لصديقتهاا تواااسيهاا حناا شدخلننا
ريمو : عادي ي بناات مستحيل اروح لحالي
منى : يعني بتاااخذيناا كلناا المدري كم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال : تخييلي والله ان يطردوناا برى الفندق
ابتهاج : من جد خلآص طسي لحالك
ريمو : لا ابي وحده ثنتين معي احس شكلي غلط واناا رايحه لحالي
ابتهال : خلآص لاترووحين
ريمو : بس اناا عطيتهاا خبر .. منااوي روحي معي انتي طيحتي مياانه
ابتهاج : اذا راحت منى لازم اروح
ابتهال : الحمدلله واالشكر صمغ بتكسس
ورااحت ابتهال للبناات بغررفه اامل
ريمو : لييه ؟
ابتهاج : لا والله اجل ترووح وتخليني مع البنات وسواالفهم اللي تدمل التسسبد ؟؟؟
ريمو : ههههههههه يالله اجل قومواا تجهزوا
منى : طيب دقي علي اذا طلعتي
ريمو : آآوتسي

**********

سحــــر
راحت لابووهاا واوومهاا
سحر : باابا
سعود: هلاا بسسحوورتي
سحر : هلآفيك الا متى بنرجع الرياض
سعود : الفجر بااذن الله
سحر : آخبار جدي ؟
سسعود : بخيير بيطيب
هنادي : سحر روحي نامي شكلك تعبانه
سحر : لا ريم بتجيني
هنادي : ريم مين ؟؟
سحر : صديقتي قالتلي بتجي
هنادي : الله يحيهاا
سحر : طيب بروح عن اذنكم
سعود وهنادي : اذنك معك

**********

عنـــــد فـآآآآرس قاعد باالصصااله
منسدح على الكنبه
فارس : آآخ ي جدي ليه ماقلتلي من البداايه
طلعت سحر من غرفه امها وابوها
سحر بستغراب : فاارس شتسوي هناا ؟؟؟
فارس : لا مماسوي شيء بس هناك الشباب ازعاج وقعدت هناا
سحر : آمي تدري انك هنا
فاارس : آيه يدرون
سحر : بس ي ليت تطلع
فارس : هآه ليه ؟
سحر : صديقتي ريم بتجي
فارس ارتبك : خلآص بنزل تحت
سحر : طيب
وراحت لغرفتهاا
وفاارس قام على طوول ونززل تحتت

********

عنـــــد ريمـوو ومنااوي وجووجوو في السياره مع ابوريان
وصلوآآ للفندق اللي فيه سحر
ابتهاج : آحم شكلهم بطرآ
ريمو : خخ من جد
منى : ماشاء الله بسس زين ومال وه بس
ريمو : ههههههه اقوول امشواا لايسمعكم ابوي
منى : خخخ ايوالله
ابوريان : ي بناات روحوا للشقه واناا بقعد هنااا ودقوآ علي اول مااتدخلون طيب
ريمو : آآوكي
رآآحوآآ البنـآآآت فووق لسسحر
ابوريان التفت يدور مكان فآضي لقى مكاان جنب فاارس
استاانس لان يحس انه حب هذا الولد
وقف قدآمه : مااشاء الله بكل مكاان القااك
فارس تجبص من الروعه رفع عيونه بشويش : هلآ والله
سلموآ على بعض
قعد ابوريان بجنب فاارس وقاام يسسوولف
وفاارس مرتبك لاقصى حد

**
عنــد البنااات بششقه سحر
دخلواا ودقت ريمو على ابوهاا وتطمن
طلعوآ سعود وهنادي من الغرفه
هنادي : حيآآ الله من جـآنآ
وسلمت عليهم
آمـآ سعود سلم من بعيد
: ممين جاابكم ؟
ريمو : ابوي
سعود : وين عسى رآح
ريمو : لآ تحت قاعد
سعود : آها طيب بروح عنده عن آذنكم
وطلع سعوود ورآآحوآآ البناات لغرفه سسحر ويحااولون يسلوونهااا وينسوونهااا

**

نززل سعوود وشااف فاارس ومعهاا رجال
رآح لهم
سعود : السلاام عليكم
فارس وابوريان : وعليكم السلام
قام ابوريان يسلم على سعود وهو مايدري مين هو
قاموآ يسوولفون
سعود : انت ابوو ريم
ابوريان : آآيه انا ابوهاا
سعود : والله سسحر اازعجتناا فيهاا كل دقيقه سالفه فيهاا
ابوريان : هههه الله يصصلحهم
سعود : فارس وين الشباب ؟
فارس : فوق بغرفهم
سعود : طلال وماجد عندكم ؟
فارس : بس طلال ماجد مادري وينه
ابوريان : ماشاء الله تعرفون بعض ؟
سعود : ههه هذاا اخووي
ابوريان يطالع فارس : ماشاء الله
سعود : آآيه
قام فاارس بعد مااترخص
ابوريان : شفيه هو ؟
سعود : مين ؟
ابوريان : آخوك
سعود باستغراب : مافيه الا العافيه بس ليه تسال
ابوريان : لآ بس اسولف معه احسه فيه شيء بس يفكر ويسرح هو كذا ولا عشانه ماايعرفني ؟؟
سعود : الله يعيينه بس
ابوريان : ليه
سعود : ي بو ريم صاير بس يفكر بابوه ويبي يعرفه وسالفته سالفه
ابوريان قرصه قلبه : ليه وين ابوه
سعود : الله يهديه تااركه هو واخوه من هم صغار وماندري وينه
ابوريان بقلق : هو مو آخوك
سعود : ايه بس من امي
ابورايان يحس بشكووك بتذبحه : ايش اسم ابوه ؟؟؟؟
سعود بستغراب من حرص ابوريان بمعرفه ابوهم : عمـر سلمـآن الــ
ابوريان وقعت عليه الكااارثه
مستحيل مستحيل يكوون اللي قبل شوي ولده
ولده اللي كل شوي يلقااه في وجه
ابوريان بنفسه : لالا تووك كنت قاعد مع ولدك ي بو رياان .. ريم عرفت اهلهاا بنفسهاا !! .. يالله صبرني .. بس هو كان مرتبك لآيكون يعرف اني ..
قطع عليه تفكيره ابويوسف : وين رحت
ابوريان : ههه هناا بس تااخر الوقت وثقلناا عليكم
سعود : لا مااعليه
ابوريان : يالله اتررخصصك
ودق على البناات ونزلووآآآ
وركبوآآ السيآره
واصببحت السيااره هدوووء
وقطع الهدووء صوت ابوريان : ريم من وين تعرفين سحر ؟
ريمو تفاجئت السوال بس جاوبت بثقه : صديقه بنت عم بيان
قالت كذا لانه لو قالت انهاا عرفتهاا من السوق ابوهاا بيذبحهاا كخخ
ابوريان : آهآ
ريمو : بس ليه تسال ؟؟؟
ابوريان : كذاا
سكتوآآآ لحد وصلــوآآ للفندق
ونزلوآآ طوآآلي للبنـآآآآآت
ربى : لوو مااجيتم كاان افضضضضل
ريمو : كخخخ
امل سحبت ريمو وقااموا يسوولفون لحاالهم
امل : وش اخباارك بعد
ريمو : ههههههههه آمل شششعندك ؟؟؟؟
امل : هههههه ولا شيء بسس كذا اسال
ريمو : بخييير
امل : آخباار سحر ؟؟؟
ريمو : بخير ماعليهاا
آمل : جااني سواال بالاسسك مااعرفت اجااوب علييه مادري احسه صعب
ريمو : عطيينيااهاا
امل : تخيلي يعني -بحذر- آن اوومك ماااهيب اوومك
ريمو : وابوي
آمل : لآ يعني تخيلي ان ابوك متزوج بالسر على امك وامك والحرمه الثانيه حملوا مع بعض الاولى جاابت بنت اللي هي انتي وماتت والثانيه مـآت اللي ببطــــ
قاطعتها ريمو : يوماااااااااااااااه هذاا السواال ساالنياااه ابووي
امل برتباك : هااه ؟؟؟
ريمو : ههههههههههههههههههههه يووومااه منك ابعدي عني بسس
وقامت ريمو وامل بغت تذبح نفسسسهاا


*******************************

الكل نـآآآآآآآآآييم مااعدآآآآآ عآآآيله سسحر
في المطآآآآآآآر متجهيين للريااااض الحبيبه > ي لبيييه

*************************

خلصصص البـآآآآآآآآرت الثـآآآآآآآآآآمن والعشروووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:59 am

الجـــــــــــــزء التـآآآآآآآآآآآسسسع والعشرووووووووووون


فــي الصبـآآآآآآآح بالجـآمعه

الشباب قاااعديين وسوواالف وضحك ووناااسه
نواف : والله مااكنت ابي اررجع
حمد : خخ بااين عليك صراحه
نواف : هههههههه من جد
سلمان : خالد ليه اهلك رجعوآ
خالد : والله ماادري قالواا لازم يرجعون وماادري ايش وماادري ليه
نواف : انشغلو ولا شيء لاتشغل بالك
خالد : ايه
قطع عليهم صوت : خاالد ممكن شوي
خالد لف وجهه اتجاه الصوت : نعم ؟
رغد باستغراب : ابيك
خالد قام بتافف
ابعدوآآ شووي عن الشباااب
رغد بدت تدمع عيونهاا وتحاول تخفي الدموع : خاالد شفييييك علي انا رغد
خالد : ايش بغيتي ؟
رغد : ابي اعرف شفيك متغير علي ؟!
خالد مد لها اوراق : خذي هذي اورااق حقت ابووك اللي عطيتينيااهاا ولو سمحتي ابعدي عن طريقي
رغد بصدمه : ايش خالد تدري وش تقوول ؟!!!؟!!
خالد بملل : اييه يالله عاد عن اذنك
رآآح خاالد من عند رغد بسهوله ورجع لشباب
ترك رغد وهي مستغربه
مششت لششهد بقوه
رغد والدموع متحجره بعينها : شههد
شهد لفت واستغربت حال صديقتها : ايش فيك ي حبيبتي ؟!!
رغد قامت تبكي
شهد : لا اله الا الله رغد قوومي شوفي النااس يطاالعواا فيك
قامت سحبت رغد لمكاان شبه فااضي
وقاامت تستفسر منها
بعد دقاايق
رغد : خالد يكرهني
شهد : رغد شتقولي ؟؟
رغد مدت لها الاوراق : يوم جيته اقووله ليه متغير تدرين شقال
شهد وهي تطالع الاوراق : شقال ؟
رغد : خذي هذي اوراق حقت ابوك اللي عطيتينياهاا ولو سمحتي ابعددي عن طريقي ؟!! قال كذا ي شهد رجع الاوراااق اللي كنت ابييه يعرف اابووي منهاا يعني خلآص خلآص
شهد مستغربه خاالد ليه يسووووي كذاا
قاطعهم صوت آآمل بضحكه ساخره : كل الشبااب كذا سبحان الله ماافيه فرق
لفوا لامل
امل : رغد انا اسفه مااادري كييف خلييت صداااقتناا تنتهي عشاان شاب
الكل ساكت وامل تكمل
امل : توووني اعرف اان قلووبهم قاااسيه قاااسيه يكلمووناا عشااان ونااستنهم بس موو يفكرون فينااا
رغد : بس اناا احببه
امل : رغد انا احب حمد تدرين ولالا ؟؟؟ تدرين يوم اعترفت لنفسي اني احبه طلب يقاابلني يوم رحت هنااك وانااا بقمه السعااده -بحقد- كسسر قلبي
رغد : في فرق ي امل تفرق خاالد موو نفس حمد
شهد سحبت نفسهاا ورااحت بعيد عنهم شووي وخلتهم مع بعض
آمل : ايشش اللي يفرق كلهم شبآآآآآآب شبآآآآب
رغد : طيب شسووي شسووي
قامت تبكي بحرقه
امل حنت عليها : رغد مثل ماا ابعد عن طريقك ابعدي عن طريقه خليه اتركيه ولو بغى يرجع اسفهيه هو بااعك برخييص بيعيه بترااب
رغد تحس براحه وامل تكمل
قررت تسووي مثل مااقالت لهاا امل وقفت بكي تحسس دمووعهااا خلصووآآ من كثر مااهي تطلع
قررت تلقى ابوهاا لحاالهااا
وقررت تبقى لحالهاا مثل مااكاانت قبل

******************************************

عنــــــد الجــــــد فـــــــي الريـــــآض

صحى وكان عنده قاسم
الجد : قاسم قاسم
قاسم حاط راسه وداايخ فيه النوم مانتبه للجد
الجد ضل ينادي قاسم لحد صحى
قاسم : هلا عمي تبي شيء يعورك شيء ؟
الجد ببتسامه : ابي جوالي الله يعاافيك
قاسم : آهلك بيجوون للمستشفى جو من كنداا
الجد : ايش درااهم اني في المستشفى
قاسم : ي عم اناا قلتلهم
الجد : لا اله الا الله بيسون لي قضيه اللحين
قاسم عطاه جواله
وطلع برى الغرفه بامر الجد

**************************************

عنــــــــد الحديقـــه

طاالعيين عاايله ابوريان وعايله ابوخالد وعاايله ابومحمد وعايله ابوبندر
لانه اخر يووم لهم وحبواا يجتمعوون ككبيرهم وصغيرهم
آنوآآع الزحف والسوالف والضحك
كانوا الكل قااعدين مع بعض
ضحكهم ومزحهم وخبالهم يخلي الناس يحسدونهم
ابوريان : هاه ي بنات من عنده نكته ؟
البنات يفكروون يفكرون
ابتهال : آنـآإ لقييت
ابومحمد : ههه يالله قوولي
ابتهال : في محشش رآح المطعم وشسمه وكان يبي ورق عنب ومضضيع اسمه جاه الجرسون قااله : شو بدك .. قال : ابي رز بردان متلحف بشجره
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوريان : هههههه حلوه مين يقولي نكتــ -دق جواله طالع المتصل وارتبك واسترخص-
ريمو بصوت واطي للامل : اابووي شفييه له فتره ماهو طبيعي
امل : ماافيه شيء تتوهمين
ريمو : ماادري
طنشوا السالفه
وقااموا البنات يتمشوون
والبزران يلعبون
والحريم يسولفون
والرجال يتمددون
والشباب على الفون >> الله الله كخخخ

***

عنــــد ابوو ريااان يكلم ابووليد

ابوريان : سلآمتك ماتشووف شر
ابووليد : الشر مايجيك
ابوريان : يابو وليد
ابووليد : هلآ
ابوريان : شفت ولدي
ابووليد بتعجب : كيف عرفته طيب هو عرفك
ابوريان : مادري
ابووليد : متى راجع للرياض
ابوريان : اليوم

قام يسولف ويااخذ الاخبار
وقاعد يقنع ابوريان يقول لهم
لانه يقول قررب وقته ومن الكلآم البطال

سكر ابوريان وهو جد محتار يقولهاا ولا يخليها شوي
رجع للرجاال وقااموا يهذرون

***

عنــــــد ريموو وآآمووول

ريمو : بفتح البلووتووث
امل : خيير ؟
ريمو : خخخخ خلناا نستهبل
ريمو حطت اسمهاا
( الخلآ )
آمل : الحمدلله والشكر وش ذآ النك
ريمو : ههههههه بالعكسس حلو
ولقت بلووتووثات العياال
وجت عندهم اثار وتركت ريمو جوالها
اثار : شووفوآآ الصوره اللي قلتلكم عليهااا
اثار جاابت جوال سلمان وتوريهم صور
جت امهاا ناادتهاا
وبدت ريمو تفتشش الجواال
لقت مقااطع له مع بنات وصور يعني زي اي شاب بـ الخارج
ارسلته لجوالها وامل بس تلعنهاا
رجعت اثار واخذت الجواال ورجعته
قعدوآ ريم وامل يتفرجوون وعيونهم طاايره ض1
يعني عندهم عيب كذآآ
لو آنه صور عاديه مع بنات بس عيب ضض1
الموهم استانست ريموو
مسكت جوالهاا جاها مسسج وقررت تستقبل
الموهم طلع ولد
وتحمست وقاعدين يترااسلون
ولهم نووص سااعه يترااسلون
امل : الحمدلله والشكر محد عربي اشووفه الا حناا لايكون ترااسلين واحد من عيال عمي ؟
ريمو : هههههههههههههههههههه تخييلي
جت ابتهاااااج ومنى يييركضوون
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتهاج : فاااااااااتكم
ريمو وامل : وششش ؟
ابتهاج : حناا نراااسل لنااا بنت
ريمو وجهها تصافق : هاتي اشوف
شافت مسجااتهاا : مالت علييييييكم
وقاامت تتكاافخ معهم
الموهم قعدوآ ويطاالعون البلووتووثات ويعلقون
الموهم ريمو لقت سلمان
كان نكه اسمه بـ العنقليزي
ريمو : الله وناااااااسسسه
منى : شفييييييييييه
وقاامت تلززق برييمو وتطالع الفون
ريمو تبعدهاا
وارسلت
هلآوالله هلآ بـ سلمان
وقعدت تشوف سلمان مسستغرب ويلتفت يمين شمال
طاحت عينه بعين ريمو اللي تطالعه بخبث
استغرب ورجع للجوال
نعم وش تبين
ريمو فطسست ضضحك
والله ابد ابي سلآمتك
وسلمان في قمه الاستغراب
اخلصي علي وش تبين
ريمو ابتسمت بشطآنه
ابي تووقف تهزز مصصري
سلمان بـ استحقار :
ايش ؟؟ هههه ومين قالك بررقصص
ريمو باقيه تبتسم
اسمع بتسوي اللي اقوله ولآ ..
استغرب معع قليل من الخوف > ض1
ولآ ايش
شوي وريمو ارسلت له الصوره
ثم ارسلت
بتوصل لعمووو الجميل
انصدم من وين لها الصوره
وكيف قعد يطالعهاا وهي تطاالعه بـ خبث
سكت وقرر يطنش
ريمو ارسسلت
هههه شفييك انصدمت هااه بترقص ولآ اقول مابيك ترقص ابي تضرب نفسك عشان يودونك اقرب مصحه
سكت ويطالع فيها
وش تبين بـ الضبط
ريمو وهي تضحك
ابيك تعطي نفسك كف نفس الكف الي عطيتني
سلمان طنقر
مـآبي !!
ريمو
تحمل اللي بيجيك
سلمان سكت
ومارد
ريمو عصبت يعني لهالدرجه مو مهتم
قامت رايحه للعماانهاا
شوي الا سمعت صوت قوي
لفت لقت سلمان معطي روحه كف قوي
ريمو تشققت ضحك ورجعت تقعد
وارسلت
ههههه تاكل غيره ان شاء الله
سلمان مو فاضي الي عنده يضحكوون عليه ويستفسرون منه
ارسل
خلآص طيب
ريمو
على وين ؟ باقي
سلمان يطالعها
ارسلت
ابيك تدلك اخووي ريان مره تعب اليوم
وسكرت البلووتووث
وقعدت تسوولف مع البنات وكل شوي تطالع سلمان

**

عند سلمان
سلمان : خيير هذي ايشش تبي آخ كيييف اخذت الصور يعني لازم اسوي اللي تقول والله م شفت مثلها !!
سلمان : رياان
ريان : هاه
سلمان : تعال ادلكك واهمززك
العيال قعدوآ دقيقه يسستوعبون ثم تفجروا ضضحك
ريان : مااهيب بـ الشينه
وقعد يهمز ريان وهو مقهوور

****

عند الاعمآآآم كلن اخذ اهله وراح للمطاار عشان يرجعوا للسعوديه
وعند المطاار
الكل ينتضرر
عند الشبآب
سواالف وضحك ووناسه
شوي الا جاي ابوبندر بصرآمه : سلمان تعال ابيك شوي
سلمان على طول طالع لـ ريمو اللي واقفه لحالها وتطالعه ببتسامه
رآح مع ابوه

**

عند ريمو جوآ لمهاا منى وابتهاج
منى : شتسووين لحاالك ؟؟؟
ريمو : نياهاهاهاها
ابتهاج : وراك بلآ ؟ قولي شعندك ؟
ريمو قالت لهم السالفه
منى : آآآوف حرآم عليك
ريمو : خخخ اقوول شووفوآ شبيصير اللحين
شوي الا ابوبندر معطي سلمان كف
وسلمان منصدم
وريمو متفجره ضضحك
ومنى وابتهاج مستغربين
جآء ابوبندر لـ ريمو : هاه كذا زين
ريمو حبت راس عمها : تسلم والله
ابوبندر ابتسم ورآح
وسلمان واقف مكانه

**

عند سلمان
جآء عنده عبدالله ولد عمه
عبدالله : سلمان وش فيييك ؟؟ اللحين ليه عمي معطيك كف ؟؟؟
سلمان : مادري
عبدالله : تستهبل !! كيف ماتدري
سلمان : جآء اخذني يوم وقفنا عطاني كف كذا م قال لي شيء -طالع ريمو بحقد- بس شكلي عرفت
عبدالله : وش تخرربط
سلمان : ولآ شيء

**

ريمو قاعده تاشر لسلمان بجواالها
يعني افتح البلوتوث
ريمو :
ههههههههههه قلتلك بتااكل غيرره حلو الكف ولآلآ ؟؟؟ .. الموهم م علينا ترى عمي م درى عن الصور ولآ شيء لآتحسب اني سخيفه لهالدررجه
سلمان يطالع المسج بستغراب
كيف م درى طيب ليه عطااه كف وش السبب
سلمان اكتفى بآرسال ( ؟ )
ريمو فطسست ضحك
وارسلت
انا حالفه لا ارد لك الكف بكفييين الاول انت عطيييت روحك والثاني ابوك اعطااك واضن الاثنين اقوى من يدي
قعدت ثانيه ثم ارسلت
وترى عطاك كف لاني قلتله انك عطيتني كف والصور مسحتهاا من زماان لآتخاف
سلمان جاه المسج ورى بعض
فتحهم يوم فتحهم
طالع لـ ريمو ببتسااامه وريمو باادلت الابتسامه
شوي ويفقع ضضضحك
سلمان بنفسه : هههههههههههههههههههههه صدق هذي البنت م هي مثل غيرهاا
ويروح للشبااب اللي مستغربين حااله !!

**

اقلعت الطيآآره متجهه للسعووديه وخااصه للريااااض العااصمه
بعد سفرره ملييئه بالمفااجئئئات والاشيااء الحلوه
رجعوآ لاهلهم ولدييرتهم سالمين غانمين
ووصلوآآ والكل رآآآآح ينآآآآآم

***

المغــــــــرب عند اهل سسسسحر

الكل مسستعد ليرووح يزور الجد وهم متشووقين وحششهم بقووه
رآحوآ سعود وهنادي وسحر
والعيال
وسهام وزوجها وتركي وعهد
وطلآل ورنا وامه
الكل يمشي بـ الاسيااب
وهم متحمسين ليتحمدووله بـ السلآمه
وصلوآآ للغرفه لقوآ قاسم عند البااب قاعد
على الكرااسي وحاط يده على راسه
سعود : هلآ قاسم وين جدي
قاسم طالعهم بعيون مدمعه : عمي عمي رآح والبقى بـ آعمـآركم
صدمه صدمه وبقوه قعدوآ دقايق ليستوعبوآ
كيف مات وماشافهم كيف مات وماشاافوه
قآم قاسم وعطى فارس مفتاح وقال بصوت مبحوح : هذا مفتاح الصندوق الاسود
فارس يطالع ومو مستوعب
رجعوآ بهدوء
محد مصدق مو مقتنعين
الكل ساكت
مافي تعابير تجمدت احااسيسهم
الكل مجتمع في بيت الجد
الكل يطالع ببعض ساكتين
سحر قطعت الصمت وهي تطالع : جدي مات ؟
هنادي بدت تبكي
الكل في حاله يرثى لها الحريم قاموآ يبكوون
والعيال يحاولون يهدوونهم لاكن م في فايده
حاله م اقدر اووصفهاا
جدهم اللي ربااهم من اكبرهم لـ آصغرهم
مات بـ لحظه
كيف كيف ؟؟
الكل متاثر كرهوا نفسهم قاموا يتندمون على الاوقات اللي ابعدوو فيه عنه
منهاارين يبكون ويصرخون كيف مات

**

قرروآ بكره يدفنونه
وتبدآ ايام العزآ الثلآلآثه
ايام تووديع للجد المرحوم
الاب الاكبر لعاائلتهم

***

بنفسس الوققت رآآح ابورياان للمستشفى عشان يتحمدله بـ االسلآمه
لاكن تفاجئ لما سمع نبئ وفاته
: ايييييييش مآآآت ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : قضاء وقدر ادعي له بـ الرحمه
رآح ابوريان للبيت وهوو مصدووم ورآح نام على طووول

*************

من بكره بدآ النااس يتواافدوون لبيت الجد
يعزون ششخص عزيز على قلووبهم
شخص ي ما نصحهم و ساعدهم
شخص حبيب مستحيل يعيشون بدونه

*****************

عنـــــــد ريموو البنااات مجتمعييين عندهم وونااسه وضضحك
ريمو : آآآآآآيه والله فااتكم
سميره : آآآخ مالت علي
هلآ : وعلي
ابتهال : آآحسسسن محد قالكم لآتروحون معناا
ميعاد : اقوول اسسكتي
منى تطالع بتعجب : ميعااد انتي صاادقه ولآ تستهبلين
ميعاد : وش ؟؟
منى : لآلآ م اصصصصدق مسسستحيل
ميعااد : ايه طيب وش ؟؟
منى : ابتهااج تصصدقين
البنات قاموا يكفخونها يبونها تتكلم
منى : ويييين الساااااااعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميعاد والدمعه متحجره : كسسسرهاا وليد الحمار
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : وماعندك غيرها
ميعاد : الا
ابتهال : طيب ليه م لبستيها
ميعاد : كنت احب هااذيك
ابتهال : ولا يهمك اجييبلك زيهاا
ريمو : سسموور فااتك شفت سحر هوونيك
سميره : نصاابه
ريمو : وقصصصصم
هلآ : حلوه ؟
ريمو : يب يب
ابتهاج : احسهاا تشبه لـ ريمو
ميعاد : لا ريمو احس محد يشبه لها
اثار : آنـآآآآآآآآآآ جييييييييييت
ريمو : ولكم
اثار : ايه صح ترى سلمان يسلم عليك
ريمو : هاه ؟ انا ؟
اثار : ايه مادري ليه
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي حلييييله
سميره : شعندهاا ي حليله
ابتهاج : هههههههههههه لا تضنين ضن سوء
منى : صار صديقهاا خخخ
قآآآموآآ يسووولفووون

**********

سحر بغرفتها وعندها رنا وعهد
كلهم حاالتهم مززريه
وبكي

************

ام يوسف وام تركي وام طلآل
يستقبلون المعزيات وهم حالتهم بعد مزريه

********

عند فآآآرس رآآآح لغرفه ججده وطلع الصندوق الاسود
قعد يطالع فيه ساعه
وويتذكر جده نزلت دمعه بسرعه مسحهاا
اخذ المفتاح وفتح الصندوق لقى نفس الاوراق والضروف
احتار شيفتح اول
شاف ضرف فيه صور
بعثرهاا ثم شاف صور لابوه
قعد ساعه يتااملهاا
ثم نزلها وقام يشوف الاوراق الثانيه
وفجآآآءه
وتبان علآمات الصدمه على وجه فارس
فارس : اييييييش ؟؟؟؟؟؟
قعد ساعه يقلب الاوراق وكل شوي يطلع له شيء
صور واوراق وصكوك
سكرهاا وقام رآح لغرفته ينام تعباان
ومنصدم كيف وشلوون ؟!!!

**********

مرر اليوووم ببطئ على بعض الشخصايت وبسرعه فائقه على البعض الاخر
بـ الليل الكل ناايم
مـآعدآ

ابوريان في مكتبه جالس ويفكر
ابوريان : انا شسوويت حرمت ريم من جدهاا !! مات ومااشاافهاا !! كيف -حط يده على راسه- آآخ بسسس يالله اسئلك تسهل الامور .. بس ي عمر راح الهم خلآص مافي احد يبي ريم لان محد يعرف.. بس اخوانهاا .. يالله وش اسووي بس لآزم اعزيهم
قعد يفكر شووي ثم قرر قرآر وهو شببه مصصمم عليه
وراح لغرفته يناام

**************

مررررت ايااااام العزآآآ الثلآلآلآلآث
وريمو استغربت من سحر ماترد على جوالهاا ولآ ترد على المسجاات اللي تكتبهاا
طنشت الوضضع وخلت سحر
سحر بس بغرفتهاا م عاد تطلع
فارس برضو صاارت حياته كلها نوم
اما البااقي يحاولون يهدوون الوضضع

********************

في العصر

عنـــــــد مـآآآآآآآجد توه رايح من بيت الجد
على كوفي دق جواله
: وينك ؟
ماجد : الحين بـ الكوفي انت وينك
: اهاا شفتك
قآم رجال مملوح م عليه وكانت رجله منكسره
سلم على ماجد
وقعدوآ على الطااوله
ماجد : طيب ممكن تقولي السالفه لاني مستعجل !! مين انت وليه تقول انك خالي
: انا معاذ تبي الصراحه انا مو خالك !!
ماجد يطالع فيه بـ استغراب ويبي يكمل
وبـ الفعل كمل : بس حبيت اقوولك ان خواالك يبونك عندهم صارلهم سنوات يدورن عليك
ماجد بـ استغراب : اللحين تقول انك مو خالي !! طيب لو صدق يبووني ليه م جو ؟!
معاذ : لآنهم فقدوآ الامل انهم يلقونك
ماجد : وانت بصفتك مين قمت تدورني ؟!
معاذ يطالع القهوه وبحزن : انا زوج اللي كانت تكلمك اللي هي خالتك !!
ماجد : خالتي !!! ووينهاا ؟؟
معاذ طالع فيه ثم رجع يطالع الكوب : ماتت
ماجد بصدمه : آآيشش ؟!
معاذ : صارلنا حادث هي ماتت وانا -طالع رجله- انكسرت رجلي
ماجد : الحمدلله على سلآمتك
معاذ بحزن : تدري ايش قالت لي قبل الحادث
ماجد : وش ؟
معاذ وهو يتذكر
كانو بـ الطريق راجعين لبيتهم
: معاذ
معاذ : عيوونه
: لقيت ماجد واخواته لقيت عيال اختي
معاذ بصدمه : ايشش ايش تقوولي كيف واحنا لنا سنوات ندور عليهم !!
: عندي رقمه كلمته ي معاذ كلمته بس مايبيناا
معاذ : كلمتيه ؟!!!
: ايوه كلمته شف ي معاذ ابيك تجيبه لاخوااني ابيهم يشوفون ولد اختهم هم يبونه بس ابوه حسبي الله ونعم الوكيل
معاذ : ايوه ابشري لو تحت الارض بجيبوه
معاذ غمض عينه بحرآره ورجع يفتحهاا وطالع ماجد
ماجد : ليه ابوي شسوى ؟؟؟!!
معاذ يطالع بعيون ماجد : اسمع ابوك تزوج اومك ومن هذآك اليوم ماعادنا شفنا امك رفض يشتري لها جوال وندق عليه يسكر وقعد فتره وغير رقم جواله ومن يومه واخوالك يدوورن عليكم بكل مكان يحاولون يطلعون لكم اثر م في
ماجد يحس رجع كرهه لابوه لقلبه مستحيل كيف ابووه كاان كذا ؟!!!!!!!
معاذ : ابيكم ترجعون معايا لجده لـ اخوالكم هناك انت وامك واخواتك
ماجد طالع معاذ : امي ماتت
معاذ بصدمه : ايششش ؟؟
قعدوآ ساعه وكل واحد قاعد يصدم الثااني بخبر
معاذ : خلآص انا باقي هنا كم يوم وابرجع لـ جده ابيك ترجع معايا انت واخواتك
ماجد : اشوف
ترخصوا وقاموا
رآح ماجد لسياارته ركب وقعد فيها
ماجد : مسستحيل ابووي ليه يسووي كذا آآخ بس صدق انه -مسك نفسه وقام يستغفر-
رجع لبيته وعلى طول على فراشه

************

بـــ كندآآآآآآآآآ

خالد بالغرفه مع سلمان
خالد : لي ثلآث ايام ادق محد يرد علي الا سعود شالسالفه قللقت
سلمان : ي حووول منك مافيهم الا العاافيه شبلآك ؟؟؟
خالد : لآ حاس انه صااير شيء
سلمان : هييه لاتششغل نفسسك قربت الامتحااناات وخلآلآلآص
خالد : الله ييعييناا بسس
سلمان : آآمين

*******

عنــــد رغد وآمل وشهد
رغد في قمه الوناسه : ماني مصدقه شوي واعرف ابووي !!
امل : هههه دووم الونااسه هذي عقبال مااتشووفينه
شهد : يالله امشوا ندخخخل
دخلوآآ الشررركه
وقعدوآ يبحثو نوص ساعه
طلعوآ من الشركه والونااسه موو ساايعتهم
رغد عرفت كل شيء عن ابوها اسمه وعاايلته ومكاان سكنه وكل شيء
رآحوآ لكووفي يحتفلوآ بهذي المنااسبه =)

******

قام ابوريان وهو كاششخ وطلع من الغرفه لقى اهله كلهم مجتمعيين في الصاله
ريمو : آحلآ آحلآ شعنده ابورياان كااشخ
ابتسم ابوريان : ههه كذا اليوم -برتباك- الله يستر منه
ريان : لآيكون اعرسست على امي
ربى : ههههههههه عشاان امي تذببحك
ام ريان : اسكت انت وياها
الكل : ههههههههههههههههه
ابوريان ترخصص ورآآآح
ركب سياارته ومششى
وصصل للمكاان المقصصصود
اخذ نفسس ونززل
صار يطاالع البيت اللي قدآمه : آآآخ مين تووقع اني برجع ادخله مره ثاانيه ؟!!
دق الجرس مره ثنتين ثلآث قرر يرجع بعد ماياس
الا شوي فتح الباب
: هلآوالله بـ ابو ريان
ابوريان يطالع سعود برتباك : هلآ
سعود : يالله الكل داخل مثل م بغيت
دخل ابورياان وقدآمه ابويوسف
قاموآ يمشون لحد وصلوا للصاله اللي مجتمعيين فيهاا
الشبااب كلهم
ابوريان ارتبك زيااده وقام يطالعهم واحد واحد وتعلقت عيونه على فاارس !!
سعود : هلآ ي بو ريان تكلم شفييك ؟؟؟

*************************

خلصصص البااارت التاااسع والعشرووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:02 am

الجـــــزء الثلآلآلآلآلآلآلآثون والاخييييييييير

الفصل الاول -كشف الحقيقه-

سعود : هلآ ي بو ريان تكلم شفيك ؟؟؟
ابوريان : فارس
الكل التفت لـ فارس اللي رفع عيونه لـ ابوه
فارس : نعم ؟
ابوريان : تكلم قول ادري انك تعرف !
الكل يطالع فارس وينتظره يتكلم
فارس : ايش اقول ؟
ابوريان استغرب برود فارس : قول اللي تعرفه
فارس : تبيني اقول انك ابوي !!
الكل منصصدم !!!!!!!!
فارس : هاه تكلم تبيني اقوول انك ابوي ؟؟ اللي تركناا بدوون اسبااب ؟؟؟ تركناا يوم اومي توفت ؟؟
ابوريان توتر م توقع هذا الرد
سعود يطالع ابوريان : ايش يقول ؟؟؟ صدق الكلآم ي بو ريان !!!!!!!!!
ابوريان نزل راسه : ايه انا ابوو فاارس انا اللي ترك عياله يوم امهم ماتت اناا زوج امكم !!
بعصبيه : شششتبي جااايي ؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل التفت لـ فيصل اللي حده معصب !!!
ابوريان يطالعه مستغرب مين هذا !!
فيصل : انت ايش تبي بـ الضبط
فارس يطالع فيصل بـ حده : فييصل خلآص
ابوريان تعلقت عيونه بـ فيصل : هذآإ ولدي الثاني !!!
لحظه صصمت والعيون تتكلم
فيصل : خلآص م نبي نعرف السالفه واللي بتخربط علينا توكل
ابوريان شاف ان الوضع م يساعد فقرر يطلع : طيب بطلع
بهدوء : لحظه !!
لف ابوريان لفآإرس اللي هاادئ جدآ : هلآ ؟
فارس : وين اختي ؟
ابوريان ارتبك
الكل منصصصدم اي اخت يتكلم عنهاا فاارس !!!
سعود : آآي اخت شتقول فارس ؟؟!!
فارس يطالع ابوريان : اساله
سعود يطالع ابوريان يبيه يتكلم
ابوريان انلجم وطلع بدون م يتكلم
طلع ويحس الدنيا تدور معقوله ابووليد قال له عن اخته !!! معقوله ؟؟ ولآ كيف بيدري ؟
ركب سيارته ومششى رآإح لاقرب كووفي قعد فيه
يحس راسه بينفجر ندم على الخطوه اللي سواها م كان يتوقع كذا !!


****

عند فارس والعايله
الكل جالس وساكت ومنصدم
سعود : من متى تدري انه ابوك ؟؟
فارس يطالع بالارض : مادري
سعود : ميين اختك طيب تكلم قول شيء ؟
فارس : آختي -طالع فيه- تدري مين اختي ؟؟؟
سعود يطالعه بمعنى كمل
والكل يبي يعرف
فارس : اختي صديقه سحر اختي هي ريم !!!
سحر توها داخله عليهم : آيشش ؟
الكل التفت لـ سحر
سحر : وش السالفه وش فيها ريم ؟!!
عزوز : آآيشش ؟؟؟ شتقول انت ؟
فارس : ايوه سحر صديقه عمتهاا
وطلع لغرفته وقعد يفكر لوحده
فارس : آآخ ي بووي مادري شفيني انا كان سمعت له يمكن عنده اسباب او شيء
دخل عليه فيصل معصب : من متى تعرفه ؟؟!
فارس يطالعه بـ استغراب : هلآ
فيصل : ليه م قلتلي من اوول
فارس : توني ادري
فيصل تافف : لآحول ولآ قوه الا بالله
فارس : ليش كلمته بهاذي الطريقه ؟!
فيصل : يستاهل كذا واكثر
فارس : مهما كان هذا ابوك
فيصل : م يسمى ابوو !!
فارس : انت م خليت له فرصه يحكي يقول شعنده
فيصل : وش بيقول مثلآ
فارس : انت الكلآم معك ضايع انا بنام راسي صدع
فيصل : طيب
وطلع وراح لغرفته وناام
الكل ببيت الجد نام وهو يفكر

***

ابوريان رجع لبيته
الكل نآإم لان الوقت شوي متاخر
بس قطع عليه : بااباا تووك تجي ؟؟؟؟؟؟
ابوريان التفت على ريم وبقى يطالع فيها
ريمو تاشر لآابووهاا : باابا باابا شفيييك ؟؟؟؟؟؟
ابوريان : هه لآلآ ولآ شيء شمصحيك للحين ليه م نمتي ؟
ريمو : م جاني النوم بس انت ليه متاخر ؟
ابوريان : لآ انششغلت مع الرجال بـ الاستراحه
ريمو : اهاا -باست راسه- طيب انا بناام تصبح على خيير
ابوريان : وانتي من اهله
راحت ريمو
وراح ابوريان لغرفته بعد م مر على عياله وتطمن عليهم

**********

في الصبآآآآآح

تررن ترررن
تررن تررن

ناايمه في سابع نومه ومافكرت تقوم ترد

*********

: ماترد
فارس : اخر مره دقي
سحر تدق على اخر الدقه ردت
ريمو بصوت كله نوم : هااه
سحر : هلا ريم
ريمو انفجعت قامت تطالع الجوال المتصل ( الدبه النحييفه )
ريمو : سسسسسسسحر ؟؟؟؟
سحر : ايوه كيفك
ريمو : وينك ي حمااره لي اسابيع ادق عليييك ومااتردييين لييه ؟؟؟
سحر بجزن : جدي توفى
ريمو صدمه سكتت
سحر : ماعلينا اسمعي ريموو ابي رقم جوال ابوك
ريمو باستغراب : هاه ليه ؟
سحر : يبيه ابوي
ريمو : اهاا طيب
واعطت سحر رقم ابوها
قعدت تتطمن ثم سكرت
راحت لدوره المياه -وانتم بكرامه-
وطلعت للصاله
لقت الاهل مجتمعين سلمت وقعدت
ريمو بدون مبالاه : بابا ترى سحر صديقتي ابوهاا اخذ رقمك واتوقــ
ما امدا تكمل كلامها الا دق جوال ابوها
ريمو : اتوقع هذا
ابوريان بقلق قام راح لمكتبه : الو
: هلا
ابوريان استغرب ماهو صوت سعود ابوسحر : هلا من معي ؟
: معك فارس
ابوريان بصدمه : هـ هـ هلا هلا فارس
فارس : هلا فيك
ابوريان : كيفك ي ولــ -سكت شوي- اليوم ؟
فارس ( هه حتى ولدي عاجز يقولها ) : بخير انا دقيت عشاني ابي اقابلك
ابوريان : تقابلني ليه
فارس : بعدين اقولك بس شرايك اليوم ؟
ابوريان : طيب اللحين شرايك م عندي شيء ؟
فارس : كويس في ...
ابوريان : طيب مسافه الطريق
سكر ابوريان وهو قلق وش بيقوله ولده الاكبرر

**

عند فارس بغرفه فيصل

فارس : عن حركات البزران وتعال معي لازم تجي معي
فيصل : مابي اشووفه
فارس : نبي نعرف السالفه فيصل على شاني ذا المره تعال معي
فيصل يطالع اخوه اللي متامل خير منه فاظطر يوافق مايبي يكسر خاطر اخوه
قاموا يبدلون ثم ركبوا السياره
وعلى المكان ليتقابلوا مع ابوهم

*****

ماجد في غرفته يفكر
ماجد : لا اله الا الله .. ليه يصير معي كذا مكتوب لي ماعيش سعيد ؟ .. يالله رحمتك
رتب شنطته واغرااضه بعد ما ترك ورقه في غرفته
توجه للمطار وعلى وجهه علامات الحزن

*****

في بيت ابو طلال

ام طلال : يعني سحر لهاا بنت ماانعرفها
طلال : اييه ويقوولون عرفوا ابوهم
رنا : الله بنكثثر شووي كم عمرها ؟؟
طلال : وش جووك ذاا
رنا : والله خله تطلع سوالف جديده
ام طلال : مااتعرف عنهاا شيء ماقالوولك شيء
طلال : لا والله اللي قالوه ان عندهم اخت وبس
ام طلال : خلنا نزورهم ي وليدي اليوم
طلال : خلاص دقي عليهم وماعندي مانع
قام طلال وراح لغرفته
وانسسدح ورااح في غفوه

******

عند ابوريان وفارس وفيصل
بعد ما سلموا على بعض والكل مرتبك
قعدوا وطلبوا ثلاثه قهوه ساده عشان تريح اعصابهم المشدوده شوي
لحظات من الصمت قطعها ابوريان
ابوريان : هلا فارس فيصل ايش بغيتوا ؟
فارس : انا ابي اشياء كثيره
ابوريان يطالعه وينتضره يكمل
فارس : بس بالاول ابي اعتذرك على تصرف فيصل امس
ابوريان يطالع فيصل ببتسامه حنونه : لالا عادي حصل خير
فيصل ساكت وماسك اعصابه جاي مغصوب يبي يعرف ومايبي يعرف شعوره ملخبط قرر يكون مستمع فقط
فارس ببرود : انا عندي اسئله كثيره ابي لها جواب انت ليه تركتنا ؟؟ ايش السبب ؟؟ اقنعني عطني سبب يخلي ابو يترك اولاده 17 سنه مايدري هم ماتوا ولا حيين مايدري كيف هم عايشين محتاجين لشيء ولا شيء ؟ واختي ليه هي عندك اذا انت م تبي احد يعرف عن زوجتك الثانيه كيف خليتها عندك ؟؟ وليه كذبت علينا اول وقلت انها ماتت مع امي الله يرحمها ؟؟ وليه توك تطلع ؟
ابوريان بهدوء مسك جواله تحت استغراب فارس
ابوريان : الوو .. تعال في الــ .. ابيك
سكر
فارس يطالعه يبي يستفسر
ابوريان : اسمح لي اجاوب على سوالك الثاني واجل الاول شوي
فارس : طيب
ابوريان : امك يوم كانت حامل في اختك ام ريان كانت حامل بعد امك كتب لها الله ان تموت ابيك تعرف اني حزنت حزن ماتتوقعه لاتظن اني ماصدقت انها تموت او شيء بالعكس حزنت جابت بنت خليتها بالحضانه لازم احد يهتم فيها امها ماتت دارت بي الدنيا مادري شسوي وديتك انت واخوك لبيت جدكم بعد ما خلص العزا بالضبط كانت ام ريان تولد خفت السالفه تتكرر بس الحمدلله ماتوفت ام ريان بس للاسف اللي ببطنها مات قعدت افكر شسوي تذكرت اختكم اللي بالحضانه جبتها واعطيتها ام ريان على انها بنتها واكيد الباقي عرفتوه وليومكم هذا لا ريم ولا ام ريان ولا احد يدري عن السالفه
فارس قعد يفكر بكلام ابوه بس باقي ليه تركهم ليه للحين يدور السوال بمخه
فيصل يطالع ابوه اللي مركز عيونه على فارس
يطالع كيف الطيبه في قلبه باين عليه بس ليه يتركهم ليه يخليهم يكرهونه
فيصل قطع الصمت اللي دام خمس دقايق
فيصل : طيب ليه توك تجي وش اللي ذكرك فينا ليه م كملت حياتك على طبيعتها
ابوريان يطالع بفيصل قعد يتامله دقايق م عمره شافه ( يالله شلون تشبه امك ي فيصل ) : جدك عرف بالسالفه
فارس : كيف ؟
ابوريان : مادري للحين كيف عرف كنت بالاستراحه مره دق جوالي برقم مو موجود استغربت ورديت وصارت يتكرر ونفس الكلام ابي حفيدتي عرفت انه جدكم الله يرحمه
فيصل وفارس بهمس : الله يرحمه
ابوريان : يوم دريت انه عرف ببنت بنته قررت اعترف اني اعرفه كان معطيني شهر كان يبي يشوف حفييدته بنت بنته الغاليه بس ربي م كتب له يشوفها انصدمت يوم عرفت انه توفى انبني ضميري قلــ - قطع عليه حضوور اللي كان دق عليه -
: هلا عمي ايش بغيت
فارس وفيصل : قاسم ؟؟؟؟؟؟
ابوريان : تفضل اقعد
فارس وفيصل مستغربين ايش علاقه قاسم بالسالفه
ابوريان : وجيت عندكم وقلت لكم جدكم مااشاافها بس لازم انتم تشوفونها ولازم هي تعرف اخوانها
سكوت يختلط باستغراب وبانتظار لكشف الحقيقه
ابوريان : اللحين اقدر اجاوب على سوالك الاول
فارس : تفضل
ابوريان : بعقلكم في اب بيترك عياله م يتركهم الا التعبان انا ابوكم ي عيالي تعرفون شمعنى ابوكم مستحيل اخليكم انتم مني كيف يطري على بالكم اني بترككم علموني كيف يطري على بالكم ؟؟؟ تشوفون قاسم هذا -اشر على قاسم- هذا اللي يشتغل عند جدكم من 17 سنه من 17 سنه -يضرب على صدره- انا اللي خليته يشتغل عند جدك عشان اعرف اخباركم اعرف محتاجين لشيء ولالا اعرف اني ماقدر اربيكم لحالي مابيكم تتعلقون فيني ثم اترككم لاني ماكنت ابي زوجتي تدري اني طول السنوات كنت خادعها مادري كيف كنت افكر ذاك الوقت مادري كيف
صدمه على الكل
معقوله يعني قاسم مرسول من ابو ريان معقوله ابوريان يعرف اخبار عياله من اول
ابوريان يكمل : تدرون ماكنت ابي احد يعرف .. عمانكم ي عيالي يدرون قعدت امثل اني ماعرفكم زين وانصدم مع الايام وكل دقيقه قعدت امثل طوول الايام دريت ان ريم مصادقه بنت اخوها ابيها تعرف اهلها عشان ماتنصدم بعدين قعدت امثل وامثل لاتحسبوني ماعرف شيء طول هذي الفتره لا والله غلطتوا اعرف كل شيء عنكم 17 سنه وانا اعرف كل شيء يصير فيكم حتى الشوكه لاجت برجلكم عرفت
فارس وفيصل يحاولون يستوعبون م يقدرون معقووله اللي يقووله ابوهم كيف مافكروا
ابوريان دمعه نزلت مسحها على طول : سامحوني ي عيالي سامحوني
هدوووء وتفكيير
ابوريان : م راح اسامح نفسي الا اذا سامحتوني ترانا بششر نخطي ولازم نسامح المسامح كريم ي اولادي
فارس قام وحب راس ابوه
فارس : مسامحك ي يبه والله مسامحك
ابوريان يطالعه مصدوم قام ضمه
ضمه ضمت اب مشتاق مشتاق لولده
يحسه اكبر غلط سواه انه تركهم
فيصل بهدوء : ي ابو ريان
ابوريان بعد شوي عن فارس وقعد يطالعه بصمت
وفارس خايف ان فيصل يخرب كل شيء قلبه ناغزه
فيصل : ي ابوريان مافيه محل عندك لولد ثاني ??
راح فيصل وحب راس ابوه
ابوريان عيونه تدمع وماغير يدعي : ي عسى ربي يخليكم ي عسى ربي يخليكم
بعد عنااق طوويل
قعدوا
وقاسم ترخص وراح
ابوريان خلاص راح صار قدييم اللحين تغيير لـ آبو فارس ^_^
قاموا يسولفون وياخذون الاخبار
فارس : بس متى بتقول لاختي ؟
ابوفارس : والله مادري اول لازم اقول لامها
فيصل : مابقى شيء على رمضان والعيد
فارس : احس اذا قلتلهم بتخرب نفسياتهم اجلهاا بعد العيد
ابوفارس : بس عادي تصبرون لبعد العيد ؟؟
فيصل : صبرنا 17 سنه عادي م يفرق شهور
دق جوال فارس
فارس : الوو هلا سعود
سعود : هلا فيك فارس
فارس : هلا شبغيت ؟
سعود : وينك بيجون عايله ابوطلال حاول ترجع ودق على اخووك يجي بعد
فارس يطالع بفيصل : فصول عندي
سعود : خلاص تعالوا كلكم
فارس : ابششر
سكروا من بعض
ابوفارس : هاه شكل اخوانكم يبونكم خلاص روحوا ي عيالي
فيصل : يبه تعال معنا
فارس : ايه تعال
قعدوا يقنعوون ابوفارس لحد وافق
ومشوآآ كلهم لبييت الام سحر

****************

في كندآآآ عند رغد
في شقتها

رغد : ي ماما عررفت ابوووي يعني بشووفه
حلا : مبسوطه ؟
رغد : اكييييد هذا ابووي تدرين اني من اوول ابي اعرفه
حلا : همم حلو
رغد لاحظت التغيير على امهاا
حلا : رغد
رغد : هلا
حلا : شوو فييه متخاصمه مع خالد ؟
رغد بحزن بس تحاول ماتبين : ماما خلاص لاتجيبين طااريه
قامت وراحت لغرفتهاا تحاول تبكي
تحسها مكتومه تبي تبكي
بس مافي دموع تحس دموعها خلصوا

*************

عند بيت ابو طلال

طلال ورنا في الصاله
طلال : يوه ودي اعرف ابوهم
رنا : من جد بس بتتوقع بيساامحونه
طلال : مههما كان هذا ابوهم
رنا : مادري
طلال : يوه من زمان ماسمعت اخبار ماجد خلني ادق عليه
رنا تبلدت مشاعرها تجاه ماجد صار نفسه نفس غيره تحس انها غبيه طول هذي الفتره تحب لها شخص ماهتم فيها اصلا مايدري عن حبها
طلال مسك جواله ودق
ترررررن تررررررررن
تررن تررررن ترررررن
سكر ومارد
استغرب طلال ودق
مره ثنتين ثلاث مايرد استغرب !!

************

في بيت ابو ماجد

غدير تسمع صوت الجوال يدق في غرفه ماجد راحت تشوف
دقت الباب مايرد
قررت تدخل على انه نايم
دخلت مالقت احد
تطالع بالغرفه فاضيه
غدير : غريبه مجوود طالع وناسي جواله
راحت لجواله اللي كان فوق التسريحه شافت ( اخوي )
عرفت انه طلال
شافت ورقه بيضا على خرابيط جاها فضول واخذت الورقه وقامت تقرآ
تقرا وتقرا وتقرا وكل شوي الصدمه تزيد
غدير الدموع متحجره بعيونها : يوووووببببببببه اسماااااااااااء عمممممتتتتتي
الكل راااح لغدييير بخووووف وقللق ايش فيهاا ؟؟؟

***************

عنـــد بيت الام سحر

فتح فارس الباب

فارس : طررريق ي ولد
تاكد ان الاسياب فاضيه
دخل على اخوانه اللي يحسبون ان طلال جاء
استغربوا باللي جاء
فارس وفيصل ومعهم شخص
هذا الشخص امس كان جاي عندهم
امس كان يصارحهم بموضوع
امس ايه امس ايش يبي
الكل مصدوم
فيصل ببتسامه : ماالت علييكم قووموآ سلموا على ابووي
زاادت علالامااات الاستغراب والتعجب
ايش قاعد يقول فيصل معقوله ؟
قاموا سلموا وهم مستغربين ومصدوومين
جت ام يوسف ( هنادي ) وام تركي ( سهام ) وسحر وعهد
على انهم عايله ابوطلال
بس استغربوا لما دخلوا
بغوا يرجعوا
فارس : وييين راايحين تعالوا اققعدوا م فيه احد غريب
استغربوا بس قعدوا على طرف المجلس
فارس يطالع سحر : سحر هذاا ابووي ابو ريم اختي
الكل منصدم وفارس وفيصل في قمه الوناسه
يحسون محد له ابو غيرهم هع
قعدوا وتقهوو شوي ددق الجرسس قام سعود يفتحه دخلوا اهل طلال
وسلمو الكل استغرب الرجال اللي قاعد الا طلال
طلال : ابوريان ؟؟؟؟!!!!!!
ابوفارس : لا ابوفارس
فارس ببتسامه : طلال هذا ابوي
طلال مصدوم !!!! يعني ريم اخت فارس ريم اخت فيصل
فارس التفت على البنات
شاف رنا غصب عنه ابتسم
رنا انحرجت ونزلت عيونها
قعدوآ يسوولفون
عشر دقاايق واترخص ابوفارس
قعدوا فارس وفيصل يشرحون لهم السالفه والكل منصصصدم وفااتح فمه
رآآحووو يتعشوآآ
بعد العشى
البنات راحو لغرفتهم
رنا : معقووله سحرر انتي صديقه عمتتتتك ؟؟؟؟؟؟؟
سحر : حتى انا موو مستووعبه
عهد : اللله بيييصيير عندي خاله
رنا : هههههههههه ي حظظكم
سحر : عقبالك
رنا : وججع
ضحكوا وقاموا يسولفون


***************

عند عاايله ابو ماجد

ابوماجد : ويييييين راااح هذا البزر
اسماء تعيد تقرا مره ثنتين ثلاث مو مستوعبه
كان مكتبو بالورقه
م احب اطول عليكم بس حبيت اقولكم اني بروح خلاص قررت وقرار نهائي
بروح لـ مادري م قررت للحين بس اي مكان بيناسبني
لاتذكروني الا بالطيب وسلمولي على طلال
فمان الله
مستحيل يعني وين بيروح ؟؟ السوال كان يدوور بينهم كلهم
ابوماجد كان يدور وبيده جوال ماجد
دق باسم معاذ استغرب مين هذا
رد ابو ماجد : الو
معاذ : هلا مين ؟
ابوماجد : انت مين ؟
معاذ : انا ابي ماجد شكلي غلطت
ابوماجد : لا ماغلطت ولا شيء بس مين معاي انا ابوه
معاذ بنرفزه : انت ابوه
ابوماجد استغرب : ايه
معاذ : طيب وينه
ابوماجد بعصبيه : مادري ساافر مادري عنه
معاذ استغرب : ايشش ؟ وين ساافر ؟؟؟
ابوماجد : مادري مادري
وسكر بوجه معاذ اللي حده مستغررب

************

عند طلال بعد مارجع البيت دق جواله باسم ابو ماجد
طلال : هلا ي عم
ابوماجد : هلا فيييك شفت ماجد ؟
طلال بقلق : لا ادق عليه العصر مايرد
ابوماجد : طيب مشكور ومااتقصر
طلال : لا وينه ماجد صاير شيء تكفى تكلم ي عمي
ابوماجد : تبي الصراحه
طلال بنفاذ صبر : ايه
ابوماجد قاله السالفه وطلال حده مصصصدوووم
سكر من ابوماجد
طلال : لالا مسسستحيل مااجد ويينك ويينك ي ماااجججد ؟؟؟ معقووله مساافر ماعاد ترجع ؟؟ ليه ي ماجد ليه ي خوي ؟؟

***********

مرت الايام سرريعه
ماجد ماله اثر
وخاله سافر بعد مافقد الامل انه يلقى ماجد
وطلال مره قلقاان وكل يوم يفقد الامل اكثر لحد وصل لليائس
والكل ياسوا وخلاص نسوا فكره انهم يلقون ماجد
فارس وفيصل تعلقووا بابوهم
يقابلونه ويكلمونه وعلاقتهم مره صارت كوويسه
الكل مرت ايامه عاديه
بكندا الشباب بدوا اختبارات
وعدى رمضان والصووم ووعيد الفططر
بدون احدااث تذذكر
وريم علاقتها مو مثل اول مع سحر
وبدآآ الكل ييستعد للمدااارس والجاامعاات

**********************

انتهى الفصل الاول من البااارت الاخييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:33 am

الجـــــــزء الثلآلآلآلآثوون والاخيييير
الفصل الثاني - والله وطاحت الاقنعه والله وعرفت انا مين -

في الصبآإح اول يوم في المدآآرس
قرووشه وقلق ومححد نام ومتحمسسين نشوف ايش عندهم

: هيييييييييييي اننننتتي
ريمو تنادي الشغاله -الخدامه-
الخدآمه : نآم ايس يبي
ريمو : ويييين مرييوولي قااعده ادووووره
ربى مرت من جنب ريم : ي الحولا شفيه على السرير
ريمو التفتت وتفششلت
ورآحوآ يلبسون ويستعدوون

***

سحر توها قايمه من النوم
عهد : سسسسحر ماااااااالت علييييك توووك قاايمه
سحر : بسم الله وانتي شجابك
عهد : بغت نرووح مع بعضض
سحر : همم وش الطاري
عهد : السواق بيودي البزران هع
سحر : قولي من اول
عهد : ماالت شكلك بااقي وانا مخلصه
سحر : لا انتضريني بخللص اللحين
عهد : ادري تلعبين علي بس يالله حاولي تستعجلين

***

عايله ابو طلآل
قاعدين يفطرون
طلال : يالله انا رايح رنا تبين اوصلك ؟
رنا : لا بيمروني صديقاتي بروح معهم
طلال : طيب فمان الله
ام طلال : انتبه لنفسك
طلال : ان شاء الله
ورآآح للجامعه

***

الكل رآح لششغله ومداارسه بحمااس ونششاط لبدااايه عاام جديد

***

ريمو : بيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
بيان التفتت : هلآوالله هلآ رييييم
سلموآ على بعض
ريمو : آخباارك وعلوومك
بيان : بخيير اللحمدلله
شوق : ررريييييييييييييييييم
ريمو : هلا ي هلا بالطش والرش والبيض اللي تفقش
شوق : وينك بالاجازه مااتدقين ولا حاجه ولا تزوورين
ريمو : انا يوومي بالريااض انتي بسووريا ويومي بكندا وانتي بالرياض ويومي رجعت الرياض رحتي لـ
شوق تقاطعها : خلآلآلآلآلآلآلآلآلآص خلآلآلآلآلآص عرفنا
بيان : ايه وش صاار بكنداا ؟؟
ريمو قامت تسوولف لهم بالمختتصر
شوق : الله ونااسه ي لييتني معكم
ريمو : هههه من اممه
بيان : طلالال خلالاص شششكله لك ههههههه
خبطه على ظهر ريموو
ريمو لفت بعصبيه بس راحت العصبيه وقامت تسلم
ريمو : هلآلآلآ نجلآلآلآ
وسلمت عليهاا
بيان : يعني ماتبين تسلمين عادي ماتبين ؟؟
نجلا : ههه الا
سسلمت على بيان وشوق
نجلا : رييمووو وين بنت عمممكك الزففته لايكوون غاايبه عشاان اذبحهاا
: وانا بذبحها معك
كانت هذي غاده
سلموا عليها
ريمو : اي بنت عم ؟
شوق : ههههههههه انللححست
ريمو : هههه من جد شووفي اثار سبعين بالميه تغييب
نجلا : لآلآآآآآآآ
ريمو : وثلآثين بالمييه تجي وبعدين تفائلي
غاده : قالت تفائلي قالت
بيان : ي الهي
الكل : ههههههههههههههه
اثار : سلآلآم
ريمو : قلتلك تفاائلي مااصدقتيني
نجلا : هههه ايه مرره
رآحوا اثار ونجلا وغاده
بعد ما سلمو وتطمنو
ريمو : شووفي ذي البنت ههههههههههه وربي بنات السنه الجديده مصصخره
شوق : ههههههههههههههههه من جججد بنستاانس ذا السنه
بيان : هههه استتتغفرالله
ريمو : شووفوا هذي ان شاء الله نتهااوش معها بعدين
بيان وشوق : هههههههههههههه ان شاء الله
دخلوآ الفصصوول
قعدوآآ في الووسسسط
جت الاستاذه معها القوائم التبدييل
الاستاذه : ريم عمر الـ ..
ريمو : هآه
الاستاذه : روحي فصل ثالث اول
ريمو : وشششهوو ماابي
الاستاذه : بصررعه قووومي
ريمو : ماابي وش الشيء اللي مااتفهمين من كلمه مابي
الاستاذه : قوومي ترى مو من صالحك
ريمو : خلآص مو من صالحي
طنششت الاستاذه
ريمو : عندي نكتته اسممعوا
طبعا ريمو وبيان وخاصه شوق يحبوون النكت السخيفه اللي مااتضحك لانها هي اللي تضحكهم
شوق بحماسس : وششش ؟؟؟؟؟؟؟
بيان : قووولي
ريمو : في وآحد ياكل ليه ؟؟؟
شوق وبيان : جوعاان ؟؟؟
ريمو : لآ
شوق وبيان : ليه
ريمو : جوعان
قعدوا ساعه يستوعبون ثم تفجررووا ضضضحك
رآحت الاستاذه وهي حدها معصبه لان البنات كلهم مو راضين يغيرون فصولهم
قامو يكملون نكت وسواليف
ريمو : عندي ثاانيه
بيان : لا تطلع زي اللي قبل شوي افقع خششتك
شوق : هههههه لالا حلوه
ريمو : في قطوو دخل الحلآق وراه ؟
شوق : ييققصص شنباته
ريمو : لآ
بيان : يقصص من شعره
ريمو : لا
بيان : يصصبغ شعره
ريمو : لآ
بيان : آآآآآآجل وششش
ريمو : لقـــ
الا احد الخالات اللي يشتغلو بالمبنى تنادي على اسم ريم
ريمو : ي حوول ما امداا تعلم علي ذييك الذباانه
بيان : قوولي لييييييييه
ريمو : هههههه طيب طيب
شووق : بصصصصرعه
ريمو : لقى البااب مفتوووووووووووح
ودعسسست
بيان : انققققلعي وانا متحمسسسه ماالت
شووق متسدحه ضضضحك

**

عند سسحر بالجااامعه

سحر : يومه يروعون ذولآ المخلووقاات المششكله مااعندي احد يقطع ابو جويي .. لحظه هذي كاني شفتهاا
قامت تركز وتركككز وتتذكر وين شاافتها

**

عنــد ريمو طلعت وهي فااطسسه ضحك
الخاله : وين شنطتك ؟
ريمو : ششنطتي ؟!!!
الخاله : ايوه عندتس خروج
ريمو : خروج توني جايه
الخاله : والله مادري بس يالله استعجلي ابوتس ينتضرتس برا
ريمو : شعنده
رجعت للفصل
بيان : هاه وششش تبي منك ؟
ريمو تشيل شنطتها : غيروا فصصصلي
شوق : كذاابه وسكتي ولا قلتي شيء ولا غيريتي راي المديرهه ولا حاجه ؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : عادي رضيت بالامر الواقع
سحبت شنطتها وحطتها على كتفها
ريمو : تخيييييييييلوا عااد
شوق وبيان : وش ؟
ريمو : لالا مااراح انقل ولا شيء ههههه
بيان : ماالت علييك اقعتيي المدييره ؟؟
ريمو : لا اصلآ مانادوني عشان التغيير
شوق : آجل ؟
ريمو : ابوي مسجلي خروج مادري شعنده
شوق : لآلآلآلآ لاترووحين
ريمو : اخاف صاير شيء
بيان : لا موب صاير الا العافيه بس انتي تقوولين لابوك داايم استاذن لي وشكله لقى نفسه فاضي واستاذن لك مافي حاجه
ريمو : اييه صصح ههه يالله ابووي ينتضضرني مع السلآمه اشووفكم بكره
شوق : يقلع ذا الخششه مااحضرتي حتى الحصه الاولى !!
بيان : بتصكك عين
ريمو : هههههههههه ي جعل امك تجييب بنت ومااتسميها شجون
شوق امها حامل وتبي تسميها شجون اذا بنت ههههه
بيان : هههههه نذاله
شووق : اووريك ي اخوي هههههههه
ريمو : هههه ماالت مع السلآمه
بيان وشوق : مع السلآمه
ريمو رآآحت وسجلت خروج
وركبت سياره ابوها
ريمو : بابا لييه مستاذن لي في شيء
ابوفارس ساكت ومارد عليها وشغل السياره وهو ساكت
ريمو استغربت فسكتت وخافت يكون في شيء صاير
بعدين اقنعت نفسها ان كل شيء بيجي بوقته

*******

ربى وساره وامل بـ الجامعه

آمل : ي سماجتكم
ساره : انقلعي
ربى : لا من جد اتكلم
امل : شكلي بقوم وسوالفكم السامجه هذي
رآحت امل وتمششي لحالها
لمحت بنت كانها عرفتها
راخت لها
امل : انتييي صديقه بنت عمي ؟؟؟؟؟؟؟
سحر : ايووه ايييييه تذذككرت وين ششفتك ومخي قام يدور
آمل : اها شجابك هنا
سحر : هاه ؟
امل : انتي مو كبر ريم ؟
سحر : لا اكببر منها هذي اول سنه لي هنا
امل : اها وي مسكينه مامعتس احد ؟
سحر : لا
امل : امششي معي ذولآك الغبيات هرجهن زي وجههن
سحر : هههههههه مين
امل : بنات عمي
سحر : الله ونااسه بنات عمك معك
امل : يب يب بكل زاويه تلقين لتس وحده
سحر : هههههههههههههههههههههه
استاانست سحر مع امل
وامل تووريهاا الجامعه


******

عنـــــد فـيصل

يكشخ وهو متوووتر
ففيصل : ي ربي شفيني كذا
آخذ نفسس وركب سييارته متووجه لبيت جده
وصل وقعد في المجلس وهو ينتظر فارس اللي تاخر عليه

*******

عنـــــــــد الشباااااااب بكنداا خلصصت اختبااراتهم من ششهر
بس قعدوآ يضبطوون اموورهم الكنديه هع
ويودعون اصدقاائهم وبعد توديع للارض الكنديه
اليوم رحلت رجووعهم
ماحد يدري من اهلهم
بيسونها مفاجئه

بـ المطآر

خالد : الله وحشششتني السعووديه واهلها
سلمان : اي والله خااصه اهلها
خالد ابتسم : اهم شيء
حمد : انتو بتقابلون هناك موب انا اللي لحالي
نواف يخم حمد برومنسيه واستهبال : مااقدر اتخيييل حياااتي من دووونك
حمد يدفه : بل اببععد
الكل : ههههههههههههههه
خالد لف يبي يروح لدوره المياه -الله يعزكم-
تعلقت عيونه بحبه الاول
تعلقت عيونه برغد
اللي تطالعه وبعيون حزينه
تطالعه بعيون وداع
بس حس
انها تغيرت النظره فجاءه
تغيرت لنظره شرانيه
استغرب
شافها تقرب لمه
مايدري هو اللي يمشي ولا هي
لحد وقفت قدآمه
وقدآم الشباب
والناس
رغد : تدري انت ماتستاهل حبي لك ولاتحسب اني للحين افكر فيك لا انسى
خالد عيونه متعلقه بعيونها يبي يتاكد هي صادقه ولالا
رغد : مو مصدق ؟
خالد : ايش جابك للمطار
رغد : ههههههههه تدري ايش جايبني
خالد يطالعها بحزن ويبيها تكمل يدري انها تمثل
رغد : ابرجع للسعوديه ابعرف مين ابوي بدوون مساعده -ضغطت على اسنانها ودموعها متحجره بعينها- اححد
خالد : بترجعين ؟؟ وين بتروحين ؟؟
رغد : همم ايه صح نسيت اقولك عرفت بيت ابوي وينه فيه وعرفت اسمه وكل شيء
خالد : عرفتييه ؟
رغد : ايه محمد طلآل الــ ...
سلمان باستغراب : خالد خالد
خالد وهو منزل راسه : نعم ؟
سلمان : هذا مو اســ
قاطعه خالد : اييه هذا اسم جدي شفتوا اللي قداامي شفتو حبيبتي تصصصير خااالتي !!
صدمه على الكل !!
رغد تطالع خالد : آيششش
خالد يمسك كتوف رغد : رغد تشكين بحبي لك بس خلاص ما اقدر احبك زي اول اللحين انتي خالتي خالتي وبس اسف رغد على حركتي اللي سويتها بس ابيك تكرهيني
رغد تهز راسها يمين يسار
رغد : لا لا انت تكذب لا ماراح اصدقك
خالد : ليه اكذذب ليييه
رغد سقطت من عينها دمعه لحقتها دموع من الحسسره
معقوله ي رغد معقووله حبيبك معقوله خاالد
خالد يصصير ولد آختتتتك ؟؟؟؟؟؟
خالد لف وجهه ابعد شوي عنها ثم رجع يطالعها
بنظرات ثانيه
نظرات لاتحمل الحب ولا شيء
خالد : رغد مين بترجعين معه
رغد : .......
خالد : رغد
رغد قامت من سرحانها : هلا حبيبي
كلمه اوقفت الجميع
قعد يطالعها للحظات مايقدر هذي حبيبته بس لازم
رغد : آ آسسسـ سفه
خالد : بترجعين مع مين ؟
رغد لفت وجهها : لوحدي
خالد : لحاالك ؟؟؟؟؟؟؟ صاحيه ؟؟؟
رغد : ايه
خالد : بترجعين معي
رغد طالعت فيه : مابي
خالد ضغط على نفسه : مستحيل اخلي خالتي تروح لحالها
خالتي آآخ ي ليتني ماعرفتك ي خالد ي ليتني ماعرفتك
رغد : طيب خلاص
رغد مصيرهاا تقرب من خالد
لانها يبقى ولد اختها
رضت بالامر الواقع
اعلنوا عن الرحله
ودع خااالد حمد بحراااره
وكل الشباب ودعععوه
اصدقااء وعششره مااتهوون عليهم
ركبوا الطياره
خالد ورغد بجنب بعض
كلامهم صار رسمي بزياده
ومايتكلمون الا نادر

*************

عنـــــــد ريموو مع ابوهاا

اسغربت ريمو وين ابوها موديها
يمشون في حااره فخخمه
كل البيوت فيه كشخه
وقف قددام بيت اقصد قصر
ريمو ظلت تطاالعه باستغراب ليه موقف ابوي هنا ؟ ايش يبي ؟
ابوفارس اخيرا تكلم : ريم انزلي
ريمو : وين ؟؟؟؟
ابوفارس : انزلي
نزل ابوفارس وريمو نزلت بعده خايفه
تطالع ابوهاا ايش يسوي وش يفكر فيه
مسك يدها ودخل البيت اللي قدام عيونهم
ريمو ماتمشي ابوها يسحبها
وريمو قاعد تفكر وتحلل وتستنتج
ابوفارس دق الجرس
شوي الا يفتح الباب شااب مملووح
اللي هوو فييصل ولده
دخل ابوفارس وريم اللي حددهاا مستغربه
ايش يسوي ابوها !!
قعدوا خمس دققايق صمت !!
ريمو تجرئت : وش السالفه ترااني طفششت بابا ليه مستاذن لي لييه جاايبني هناا مين هذذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفارس : ريم شيلي الطرحه
ريمو خافت : لـ لـيـ ليـه ؟؟
ابوفارس : مافي احد غريب
ريمو طالعت فيصل وعلى راسها ؟؟؟
فيصل يطالع ريم ببتسامه
ريمو : ماراح اشيلها
ابوفارس سكت
وفيصل تكلم : ريييم
ريمو لفت لها باستغراب : نعم
ابوفارس كان متووتر يبي يقولها بس ماايعرف كييف
فيصل : انا عنندي مشكله وقلت لابو رياان يجيبك عشاان تحلينهاا يقول انك تعرفين تحلين مشاكل وكذا
ريمو ارتاحت : قوولوو كذاا من اووول طيحتوو قلبي
ابوفارس يطالع بفيصل اللي اعطاه ابتسامه وكمل
فيصل : اسمعي وما ابيك تقطعيين علي
ريمو : طيييب
فيصل قعد يقوولهاا الساللفه من اولهاا لاخررهاا
ريمو تطالع ابوها : بابا عشاان كذاا تسالني ذاك المره لو اني مكان هذا -اشرت على فيصل-
ابوفارس اعجبته طريقه فيصل
فيصل : انا ابي اقول لاختي وابوي مايعرف كيف يخافها تززعل وبعد يبي يقووله لزوجته بس يخافها تزعل
ريمو : هممم اسمع هو اصلآ غلط ابوك ومفروض يتحمل الغلطه بس اذا سكت وكمل بيكبر الغلط وبتكبر العواقب
ابوفارس اعجبه تفكير بنته
فيصل يحس بفرح وهو يشوف اخته الصصغيره قدامه ويبي يقولها باي طريقه
ريمو : لازم يقول لهم وبعدين البنت وين بتحصصل مثثلك اخوو طيب وحنوون -ببتسامه- احسسسدهاا صرااحه
: لا تحسيدنها لانها انتي !!!
لفت بقوه لتصصصصعق بفااارس !!!
فارس : ريم شيلي الطرحه انتي عند اخوانك
ريمو بصدمه ساكته لفت لابوها تبي تستفسر شيء
ابوفارس : ريم هذولا اخوانك شفتي الابو الغلطان هو انا انا ابو فارس وفيصل انتي اختهم
ريمو : ايش بابا شتقول ؟؟ لا تكذذب
فارس : ريمو حبي على راس ابوك وتعالي سلمي علينا
ريمو تطالعه باستغراب : ايش ايش تقول انت
قامت طلعت برى البيت ووقفت بالشارع
ابوفارس : دااري انهاا ماراح تصصدق خلني اروح لها
فارس : لالا اقعد بروح اقنعها
ابوفارس : حاول ي وليدي ماابيها تزعل مني
فارس : ابشششر
حب راس ابوه وراح لعندها
فارس : ريييموو
ريمو : .......
فارس : ريم اسمعيني لحد اخلص طيب
ريمو لفت تطالعه
فارس : مو انتي قلتي لازم يقولهم هذا ابوك قالك حرام عليك تسوين كذا بابوك شوفيه زعل علييك -سكت ثم قال بمزح- لحظه لحظه ولا لايكووون مووب عااجبيينك اللحين عشاان اكفخك
ريمو اعجبتها شخصيه فارس : بس ليه كذب علينا طول ذا المده
فارس ببتسامه حنونه : حبيبتي مايعرف كيف يتصرف محتار يالله روحي حبي على راسه على شان خاطر اخوك الجديد هههههه
ريمو فكرت فيها انه الانسان مستحيل مايغلط
وهذا ابوها مهما كان
والغلط هذا من زمان وماتقدر تغير فيه شيء
لانها اللحين او بعدين بترضى
قعدت ساعه لحد ..
ريمو ضمت فاارس : اححححبكي اخوووووووي الكبييير
فارس يحسه تجمد
ماقدر يضمها ولا يبعدها
ثبت توتر ارتجف
مشاعره تلخبطت
استغرب حركتها ماتوقعها
ريمو فكت باستغراب : شفيييك -ضحكت- ترااني احب اموون بصصرعه ماحب الرسميات
: وهذااا احسسسسن شيء تعاالي سسلمي علي ي اختي البزره
ريمو لفت لفيصل وابوها : ههههه انا بزره يالشايب
فيصل : ههههه
ريمو راحت حبت راس ابوها واعتذذرت منه
ثم سلمت على فييصل
دخلوا داخل
ريمو فكت عبايتها > ماتنعطى وجه هع
فيصل : وه وه وه اثااري عندناا اختت حلووه ومااندري عنها
ريمو : ههههههههههههههههههه يقطع ابليسسسك ترااني استحي
فيصل : هههههههههه وش ذا الحيا الغريب
قعدوآ ساعه يتعرفون ويتكلمون
ريمو بصدمه : لححححححححظه !!!!!!!!!!!
الكل التفت مصدوم !! : شفيه ؟
ريمو تطالع فارس : فاارس
فارس يطالعها : هلا ؟
ريمو : انت انت
فارس : وشوو ؟؟؟؟؟؟ تكلمي ؟؟
ريمو : انت عم سحر بس انت اخوي
فيصل : هههههههه انتي عمممه سححر يالخبله
ريمو : آآآآآآيييييييييش ؟؟؟؟؟؟
فارس : ههه ايه انتي عمه سحر
ريمو : معقووله !!! بس كيف صدق حركه
الكل ضضضحك عليهاا
على طول جاء على بال ريمو طلال
ريمو بنفسها : ايشش لالا طلالال يصصيير ولد خاالي معقووله كيف ؟؟؟ يعني الصدف مكتوبه الا تجمعنا
ابوفارس : يالله ريممم مشيينا تاخرنا
ريمو لفت على ابوها : لييه بدرري سوالفهم تجنن
فيصل : ههههه ماراح تمليين مناا
فارس : احنا اخوانك لاتنسين
ريمو تطالع بابوها : بس كيف بتقول لامي ؟؟؟؟؟؟
ابوفارس : ربك يسهلها
ترخصصوآ وراحوو
وريمو مستانسه على سوالفهم واعجبوها

***********

رجعوآ الكل لبيووتهم من جامعات ودواامات ومداارس

الكل الحيين فيي قييلوووله

*********

: ريمووووووووووووووه ي حمااااااااااااااره قووووومي
ريمو / همم
ربى : قوووووومي صصلي العصصصر وجواالك ساعه يدق
ريمو : طيب
قامت لدورت المياه - وانتم بكرامه-
ثم طلعت واخذت جوالها -الدبه النحيفه- سحر ايش تبي
نسست اللي صار الصباح هع
دقت عليها
ريمو : الووووووووو
سحر : هلآلآلآلآلآلآ بعععمتي الحلووووووووه
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يب يب صررت عمه مين قدي
سحر : عمه وخااله بعد
ريمو : امااانه ؟؟؟
سحر : يب ييب هذي هي حوولي تبين تكلمينها
ريمو : عطيينياها
عهد : الوو
ريمو : ي لبييييييه هلاوغلالالالا
عهد : ههه هلافيك كيفك ؟
ريمو : ازززقققح لعنبوو داارك انتي اخباارك ؟؟؟
عهد : ههههههههههههههههههههههه دووم اناا بخيير
قعدت سااعه تكلمهم وهي مبسسوطه

****

ربى تووهاا سكرت من امممل
وراحت لريموو اللي طالعه من الغرفه
ربى : ريموو بناات عمي متجمعاات يتقهون تبين نرووح
ريمو : الله اليووم كله وناااسه اكيييد بنرووح
ربى : طيب البسسي
ريمو : اوووكي

رآآحو يلبسسوون ويسستعدوون وعلى بيت العم سعود
وصلوا وحصلوا بنات العم كلهم مووجودين وسلمو واخذوا الاخبار
ريمو بهمس : آمل
امل : هاه
ريمو : امل ابييك تعالي نروح لغرفتك
امل : ي حوول لازم
ريمو بهمس اكثر : اييييييه بسسرعه
قاموا امل وريمو
منى : شعننندهم الثناائي المرح ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : هههههههه وش عليييك
قاموو يركضووووون
ومنى وابتهاج يلحقوونهم يبون يدخلون معهم بالغرفه
بس سبقوا وسكروا الباب في وجيهم هع
امل : هاه شعندك
ريمو : انا المفروض ماقول بس لسااني يحكني ماقدر اسكت
امل : ايوالله خاابرتس من زمان تكلمي شفيه ؟
ريمو قالت لها السالفه
امل : آجل عرفتي ؟
ريمو : ليه مسويه اللي كنتي تعرفين
امل : ايه
ريمو : هاه ؟
امل : مو ذاك المره يوم اسالك
ريمو : يعني تدرييييييييييين من زماااااااااااان لييييييييه مااقلتي لي ؟؟؟؟؟؟ ومين قالك
امل قالت لها السالفه
ريمو : اهااا وعبالي قايله شيء جديد مالت علي
امل : شفتي اخواانك ؟
ريمو : يب يب يجننووون انتي شفتيهم
امل انا ؟
ريمو : يب
امل : وين ومتى ؟
ريمو : هم عماان سحر
امل : اماانه عااد تصدقين سحر بنفس الجاامعه اليوم مششيت معها وربي فله ذا الانسانه
ريمو : قلتلك ماا اصادق الا عيال اخواني هههههههه اقصصد الحلوين
امل : ايه هين هع
ريمو : تصصصدقييييين
امل : وش ؟
ريمو : طلالالالالالالالال
امل : ي حوول شفيه
ريمو : يقرررب لييي
امل : امانه ؟؟؟
ريمو : طلال الغاالي يقربلي
امل : اخصص شعندك وش يقرب لك
ريمو : طلع الغالي ولد خالي ونااااسسسسه
امل : اماااانه ؟ وش لون
ريمو قعدت ساعه تفهمها هع
طلعوا برى الغرفه وقعدوآ مع البنات
تفرقوا البنات عند العشا

*********

في بيت الجد الكل مجتمع بامر من فااارس
والكل ينتضضر السبب
دخل فاارس ومعهاا خااالد
الكل منصصصدم من
البنت اللي دخلت معهم
كانت وراهم شوي
خالد سلم عليهم
الكل ينتضر يبونهم يتكلمون يقولون مين اللي معهم
خالد : وييين ججدي ؟؟؟؟
الكل لحظه سكووت
خالد استغرب : وين جدي ؟؟؟؟؟
سعود : خالد الاعمار بيد الله وجدك
سكت
خالد : ايششش تقووول ويين جججدي ويينه
عبدالعزيز : خالد استهدي بالله جدي توفى
: اييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوووووووووي ماااات ؟؟؟؟؟؟
صدمه الكل التفت لرغد اللي انفعلت
مستحيل كيف مات وانا ماشفته كيف كيف ؟؟؟؟؟؟
سعود : مين اننتي ؟
طاحت رغد مغمى عليها ماقدرت تتحمل
مايقدرون يتحركون
ركض لهاا خالد
وطلب موويه
كشف عنها الطرحه وكب عليها
صحت بس دايخه طلب منهم يفتحون غرفه الضيوف لها
فتحوها وسدحوها الحريم
الكل بالصاله يتفسر
خالد قالهم السالفه والكل منصصصدم !! معقوله !! ايش قاعد يقول خالد ؟؟؟

*********

خلصص الفصصل الثااني من الجززء الثلآلآثون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:47 am

الجــــــــــزء الثلآلآلآلآلآلآلآلآثووون والاخيييييييير
الفصل الثالث والاخير

خالد قالهم السالفه والكل منصصصدم !! معقوله !! ايش قاعد يقول خالد ؟؟؟
مشعل : انت وش تقول تخربط علينا ؟
فيصل : من جد خالد تكلم قول الصراحه
خالد : الصراحه اللي قلت لكم جدكم الله يرحمه كان متزوج على جدتي يوم توفت الله يرحمها ورغد هي بنته يعني خالتنا كلنا
سعود : لا حول الله هي تجي من جدي ولا من عبدالمحسن
خالد : بس ليه ما قلتوا لي عن جدي ؟ ليه مخليني ولا اعرف ايش فيه جدي ؟ مات وانا من زمان ماشفته
فارس : مانبي نشغلك عن الجامعه
سهام : خالد حنا ماكنا نبي نضايقك وهذي اخر سنه ولازم تشد حيلك
احد يسحب بلوزه خالد بخفيف : عمي خلودي جبت لي هديه
هذي كانت سمر
طالع فيها حس بمعنى الطفوله
حس بانها موب عارفه شاللي يصير بها
تمنى بـ اللحظه هذي يرجع صغير مايدري عن اللي يصير حوله وماهمه الا الهديه والالعاب اللي تجاب له
خالد ابتسم غصب عنه : بالشنطه حبيبتي اللحين روحي نامي اذا قمتي بكره بدري بجيب لك هديه
سمر اعطت خالد بوسه على خده : طيب مع السلامه
راحت سمر لغرفتها
تركت خالد متحسر على اللي صاير معه
سعود : ي الله ان ترحمنا برحمتك
سحر جت من الغرفه اللي منومه فيها رغد
سحر : مين هذي ؟؟؟
فيصل يطالعها : خالتك تخلخلت عظامك
سعود : فييصل !
فيصل : هههه امززح
سحر : خااالتي !!!!!!!!!
عزوز : ايه شفتي كيف كل من جاء صار يقربلنا
فارس طالعه بغضب : ايش تقصد ؟؟
عزوز كان يستهبل وحس ان فارس عصب : ايش فيك عصبت ؟؟
فارس سكت وقام رايح لغرفته
خالد : شفيه بعد
سعود : خير ي عزوز م يصلح كذا مهما كان هذي اخته وتذكر قبل كل ذا اختك !!
مشعل : من جد مالك داعي
فيصل : ريم مو اي احد طيب !!
عزوز : يومه منكم اكلتووني والله امزح
سعود : ذا الامور ماينمزح فيها !!
خالد مثل الاطرش بالزفه : وش تقوولون ؟؟؟ فهموني ترى والله بس اسمع ولا ادري وش السالفه
مشعل : ههههههههه ي قدمك طلع في حركات جديده
فيصل : ههههه اي والله طلع عندي اخت وه ي زينها
سحر : تراها موب اختك لحالك
فيصل : تلايطي
خالد : ايشش ؟؟ من وين جت ؟؟
استاذن سعود وعزوز وراحوا يرقدون
مشعل : من بطن امي الله يرحمها
خالد : تستهبل ؟؟ لا جد اكلمك ؟؟
سحر : انت ايش فيك فارس وفيصل لقوا ابوهم وطلع عندهم اخت
خالد : قولوا كذا طيب احنا وش دخلنا ي بهايم هي اختهم
فيصل : ي حوول ي الغبي
خالد : هي اخووك الكبير انا
مشعل : توني ادري
فيصل : هههههه
قامت سحر تعلمه السالفه
والعيال يتسهبلون عليه
رآح الوقت والكل راح يرقد

*********

في الصباح في مدرسه ريمو

ريمو : وهذي السالفه كلها
بيان : ايششش ؟؟؟ معقووله ؟؟؟
شوق : الله طلع عندك اخواان ثانين
ريمو : ههه وربي اخواني عسل
شوق : قابلتيهم ؟
ريمو : لا بس اثنين اللي هم اخواني من ابوي وامي
بيان : هههههه حلوه طيب حلووين ؟؟
ريمو : خووقااااااااقيييين
بيان : حلففت علييك لي واحد لاترديييني
ريمو : عطيييتك ولا ييغلى علييك هدييه مني لك فاارس
شوق : هههههههههههههههههههه اهم شييء وانا وش لي
ريمو : ولد اخووي اذا جابت حرمته ولد
شوق : مالت الا مالت
بيان : اخصص تعرفين كل شيء عن العايله
ريمو : يب يب عشان سحر كانت صديقتي
شوق : متى بتقابلين اخوانك كلهم ؟
ريمو : والله مادري بس اكيد اذا عرفت مامتي واخواني


**********

قامت من النوم مفزوعه تحلمت بحلم يروع
تذكرت كل شيء صار بالامس
قعدت بحزن وياس
كل شيء مقلوب ضدها
ماعمر الفرحه دامت لها
حست بضيق من الدنيا
فاجئها دخول احد على غرفتها
: هلا قمتي حبيبتي
كانت هذي هنادي جايبه الفطور لرغد
رغد تطالعها بهدوء
هنادي : هذا فطوورك لازم تاكلينه كله
رغد بنفس الهدوء : مابي
هنادي : ماعندنا مابي بناكلينه كله
رغد استسلمت لـ الحاح هنادي
وقامت تاكل
وهنادي تسولف عليها
حست بطيبه هذي الانسانه

***********

رجعوآ الكل لبيوتهم من المدارس والاعمال
خالد تووضف بالشرركه
وبدا يداوم فيها

**********

في بيت سسحر
الكل مجتمع للغدا
ماعدا الصغار
رغد تحاول تتعود عليهم بس ماقدرت
لان بينهم حبيبها بينهم خالد
سعود : خالد
خالد : سم
سعود : سم الله عدووك
خالد : وعدوك
سعود : ماشاء الله عليك هذا انت كبرت تخرجت وتوضفت والحمدلله ما نااقصك شيء ليه ماتستقر وتتزوج ؟
صاعقه على الاثنين
خالد ورغد التفتوا لبعض
عيونهم تعلقت ببعض
عزوز : اي بالله ي خاالد تزوج والله اني ناوي اتزوج بس ابيك تتزوج قبلي
سحر : ههههههههه اخصصص بعد انت ناوي تتزوج ؟؟
عزوز : اييييوالله
فيصل : مين سعيده الحظ
مشعل : الا قل تعيسه الحظ
عزوز : هاهاها مره مضحكين
فارس : ايه وانتم تزوجوا عشان الحقكم
هنادي : ماشاء الله كلكم ما يبقى الا فيصل ومشعل
مشعل : انا مابي اتزوج الا اذا دخلت الاربعين
سحر : ههههههههههههههههههههه مين بتقبل بشايب ؟
مشعل : عادي مو مهم
فيصل : اخصصص اخواني الثلاثه خلوا زواجكم واحد
عزوز : لا ابي زواجي غير شكل ولحالي
سحر : بالله مين اللي ناوي عليها
عزوز : تبوني اقوول
هنادي : لك مني اخطبها لو اليوم
عزوز تحمس : صدق ؟؟؟؟؟
سحر : هههههههههههههههههههههههههههه شكلك تحبها من قلب
عزوز : لوعندي قلبين حبيتها بكلهم
فيصل : الله الله قمت تعطي حكم ومواعظ
فارس : هههه صدق الحب وما يفعل
سعود : اول خل خالد يتزوج ثم نبدا بك
سحر : يالله قوول ي ملا اللي موب قايله
عزوز بحب ورومانسيه : ابي اتزوووج
الكل ينتضر والحمااس بعيونه
عزوز : رناا
سحر : رنا مين ؟؟
عزوز بستحقار : رنا مين يعني بنت خالي
صدمه لفارس
معقوله عزوز يحب رنا اخووه يحب حبيبته ؟؟!!!
بس كيف ايش بسوي ؟؟؟
كانت افكار متلخبطه بعقل فارس
ليه مافكر الا برنا ؟؟
سعود : والله ونعم الاختيار
فيصل : هههههههههه ي حركاات لو درى عنك طلال ذبحك
عزوز : هههه
سحر : والله انك ذوويق
عزوز : تووك تدرين
فارس قام من السفره
سعود : وين فارس ما اكلت شيء ؟
فارس وهو معطيهم ظهره : شبعت الحمدلله
وراح لغرفته
ضاق صدره مايدري ايش يسوي
ماحس بنفسه الا وهو يدق على ريم
نرجع للسفره
سحر : هاه خاالد مين تبي تتزوج
رغد كانت ساكته تبي تنتضر جوابه تنتضر باحر من الجمر
سعود : لا يكون ماتبي تتزوج ؟؟
عزوز : يرحم امك تزوج وفكني
فيصل : ههههههههه حرام علييك شكل صبر عليك لحد تفل العافيه
خالد ببرود : عادي اللي تشوفون بس عندي شرط
الكل : ايش ؟
خالد يطالع رغد ويحاول يبتسم : ابي خالتي الجديده هي تختار لي
رغد الكل يطالعها
حست انها تبي تموت
ليه كذا ي خالد ليه ؟
قامت من السفره قبل لايشوفون دموعها
راحت لغرفه الضيوف اللي صارت غرفتها مؤقت
قفلت على نفسها
وقعدت تبكي
تبكي وتبكي بحرقه
معقوله يبيني اختار زوجته
يبيني اختار وحده ما تمنيتها الا تكون اناا ؟؟

***********

في بيت ابووفارس

قاعدين يتغدوون
دق جوال ريمو
طالعت الشاشه ( العاقل )
ارتبكت
على طول قامت من الطاوله وراحت غرفتها
ام ريان : شعندها ؟
ابوفارس : لا ماعليك حركات بنات
ريمو راحت لغرفتها بسرعه وردت
ريمو : هلآلآلآ فرووس
فارس : هلا فيك
ريمو : كيفك علووومك ؟؟؟
فارس : ماشي حالي وانتي
ريمو حست ان فارس فيه شيء : فرووسي حبيبي فيك شيء ؟؟ تكلم قول ؟؟
فارس يحس من سمع صوتها ارتاح : لا مافيني الا العافيه
ريمو : موب علينا ذا الحركات يالله قول تكلم
فارس مايدري ايش يقولها : ابد والله ماصار شيء
ريمو : همم طيب ليه داق ؟
فارس : اتطمن علييك ي الدووبه ولا ماتبيني ادق
ريمو : ههههههههههه لا بس استغرب وقتك مره حلو
فارس :ههههههههههه شكلك كنتي مششغوله وازعجتك
ريمو : اي والله كنت اكل
فارس انفقع ضضحك
قعدت شوي تكلمه
: رييييييييييييييييم ميييييييييين تكلمممممممين ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو من الخوف رمت الجوال
رفعت راسها لـ ربى
ربى : ريم مين هذاا ؟؟؟ مين فروس ؟؟
ريمو : كنتي تتسمعين ؟
ربى : جااوبيني مين فروس ؟؟
ريمو : ماالك دخخل
ربى : ريييمووه تكلمي وربي مو من صالحك
ريمو قامت تاخذ الجوال
لقت باقي الخط مفتوح
تفشلت وش تقول لفارس
ربى : ريييييييم
ريمو : وجع مالك دخخخل وباي حق تتسمعين علي ؟
ربى : شفت شكلك مو طبيعي يوم دق الجوال
ريمو : وش علييييك اطلعي برى لو سمحتي
ربى : طيب طيب ي ريمو حسابك عندي
طلعت وسكرت الباب بقوه
ريمو عظت لسانها من الفشله
ردت : فارس موجود ؟
فارس : ريومتي لايكون سببت لك مشكله ؟
ريمو بفشله : هاه لا انت سمعت شيء ؟
فارس : ابد سمعت وحده تصارخ
ريمو : عادي ماعليك لاتهتم
فارس : طيب خلاص انا بس حبيت اتطمن
ريمو : طيب
فارس : مع السلامه انتبهي لنفسك ي اختي الحلوه
ريمو : ههه ان شاء الله باي
سكرت ريمو من فارس
وماتعبت نفسها تفكر باللي صار حدها تعبانه
راحت نامت طوالي

***********

مر الاسبوع بدون احداث تذكر
رغد انسجمت مع عايلتها الجديده
عاملوها كانها اختهم موب خالتهم
وفي الويكند

****

عايله ابوفارس
ابوفارس عازمهم على عشا في احد المطاعم
الكل مستانس وسوالف وضحك
ابوفارس : لوسمحتم ابي الكل يسمعني
الكل طالعه بانصات
ابوفارس : بس دقيقه
طلع شوي ثم رجع دخل وقعد بمحله
ابوفارس : تدرون اني احبكم كلكم
ربى : ههههه بابا شعندك ؟
ابوفارس قام يقولهم السالفه
الكل منصدم خاصه ام ريان
ابوفارس : شفتم ريم
الكل التفت لها
ابوفارس كمل : ماهي بنتك ي ام ريان
ام ريان : ايش ؟؟؟؟
ابوفارس كمل لهم السالفه
صدمه 3 دقائق
ابوفارس : اددخلوو
دخل فارس وفييصل والابتسامه شاقه حلقهم
ريمو قامت سلمت عليهم
الكل متعجب وساكت
ابوفارس : هذولا اخوانكم قوموا سلموا عليهم هذولا فارس وفيصل
ربى : هذا اللي كنتي تكلمينه ؟؟؟؟
ريمو : ايوه لييييه كنتي تششكين فيني
ابوفارس بصوت منخفض لام ريان
ابوفارس : اسف ي الغاليه ماقدرت اقولك ماعرفت اتصرف اعذريني واعتبري عيالي عيالك لاتهون عليك العشره
الكل ساكت خمس دقايق مرت بصعوبه
فارس حس انهم موب مرغوب فيهم
وفيصل مره متوتر
: حياكم الله ي عيالي
ايوه كانت هذي كلمه ام ريان لفارس وفيصل
جو حبوها على راسها
وبعدين قاموا يسلمون على بقيه اخوانهم
قعدوآ وتبادلوا السوالف
وتعشوا واستانسو
ثم رجعوآ لبيتهم

*****

عند رغد بغرفه خالد
رغد : لييه سويت كذا
خالد : اذا مو انتي زوجتي فـ ابيك تختارين زوجتي
رغد : ماقدر اختارلك
خالد يطالع كيف هي تطالعه بنفس نضرات الحب الاوله
رغد : ابي ارجع كندا
خالد : ما فيه
رغد : مابي اقعد هنا
خالد : مستحيل نخليك تسافرين
رغد : طيب ابي امي
خالد سكت مايمديه يرفض
خالد : طيب برسل احد يجيبها
رغد : طيب
طلعت من غرفه خالد
كيف بتختار له زوجه
والكل بالبيت مزعجها
يبون يفرحون بخالد
وهي ماتقدر تختار له غيرها زوجه

*****

انتثر خبر فارس وفييصل عند الناس
الكل متحمس يبي يعرفهم !
وعند عايله سحر
مسوين عزيمه كبيره عشان ريمو ورغد
الكل يتجهز
ومتحمس مره

**

عنــد عاايله ابوفارس
ريمو : يومه قلبي يدق دقن مبرحا
ربى : هههه شفييك
ريمو : خايفه
ربى : لا ماعليه عادي
ربمو : ي حماره ليه ماتجين معاي
ربى : لالا مالي دخل
ريمو : تكفين تعاالي
ام ريان : ريم ماخلصتي للحين ؟؟
ريمو : يومه خايفه
ام ريان تمسح على شعرها : لا ماعليه موب ماكلينك
ضربتها على راسها بشويش
: ويالله اخلصي علينا
ريمو : ههههه طيب خالصه ماباقي لي الا العبايه

**

عايله ابوطلال

رنا : احسها مزيونه
ام طلال : هههه ي بنيتي علامك ماغير تفكرين بها ؟
رنا : متحمسه ودي اشوفها من اول وانا متحمسه يوم انها صديقه سسحر عاد اللحين زاد الحماس
طلال : هاه عساكم خلصتوآ ؟
رنا : وبنخطبها لطلال
ام طلال : هههه روحي البسي عباتك الله يهديك بس
طلال : افا تخطبون لي وانا مادري ؟؟ مين سعيده الحظ
رنا : هههه اهم شيء واثق سعيده الحظ
ام طلال : ماعليك منها ذي يالله حنا جاهزين

**

عاايله سحر

مشعل يستفسر من فيصل
مشعل : وطولها
فيصل : هههههه وججع خلاص تجي وتشوفها
مشعل : احسها بتستحقرني
فيصل : لا حبيبه
خالد ( يوه وش اقولها كيف اقولها .. شكلي بعد العزيمه بقول لها الله يعين )
مشعل : خوويلد مو متحمس تشوف اختك ؟
خالد : هاه ؟
فيصل : مفهي مو معنا
سيف : ايش يعني مفهي ؟
محمد : ايه صح وش يعني ؟
خالد : يعني متنح
مشعل : لآآآآآآآآآآآآآآآآ
سيف : ايش يعني متنح ؟
محمد : ايه صح يعني ايش ؟
فيصل : لاتعطيهم وجه
سيف : وش يعني لاتعطيهم وجه
محمد : ايه صح يعني ايش ؟
خالد : هههههه الله يششفيكم
سيف : ايش يعني الله يشفيكم
محمد : ايه صح يعني ايشش ؟
قام مشعل وسحب سيف ومحمد مع بلآيزهم
وطلعهم برى الصاله
تركي دخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : هلا وينك وين غاط به ؟
فيصل : بعض الاحيان احسك متوحد ؟
مشعل : من جد
تركي طالعهم باستحقار وقعد
سحر جاايه ترركض ورى يوسف اللي معااه العطر اللي جابه خالد لها
سحر بكامل زينتها طالعه تهبل
وتركض وراه وهي تلعنه : ي كللللللللللب وققققققف
دخلت الصاله ومانتبهت لتركي
سحر : خاالد تكككفى قله يوقف
فيصل : سلآمآت ترى تركي موجود
لفت لتركي اللي مفهي على جمالها
صدمه ثم انحاشت لغرفتها
تركي على طول قام وراح للمجلس
تركي : ي الله ي سحر قد ايش انتي حلوه بس لو تحبيني اخ بس

***

في غرفه سحر

سحر : الله ياخذ اخوووك
عهد : ههههه اي اخو ؟
سحر : ترركي
عهد : بل وراه ؟
سحر : كان بالصاله
عهد : تستهبلين
سحر : كنت الحق يوسف الحمار ودخلت الصاله وشافني
قعدت تتحلطم
وعهد تضحك عليها

***

حاان الووقت الحريم مجتمعين في المجلس حق الحريم
والرجال في مجلس الرجال
سمر : رييم جت ريم جت
ريمو تمسك عبايه امها : يمه خلنا نرجع
ام ريان : اقول بلا حركات دلع امشي
ريمو مره متوتره
دخلوا مجلس الحريم بعد مافصخوا العبايات عند المدخل
الكل قام يسسلم
هنادي : هلا والله هلا والله بالزين ي هلا بالريم
ريمو : هلا فيك
سهام : ماشاء الله علييك تبارك الله
ريمو سلمت وهي ترجف
سحر : هلا هلا بالدوووبه
ريمو : هلا
ام طلال : ي هلا ي مشاء الله الله يحفظك وش ذا الجمال وينك توك تطلعين لنا لا لزوم نخطبك لولدنا
سحر انقهرت بس طنشت
ريمو بحيا : هلا فيك
الكل قام يسلم
قعدوآ
سحر : ريمو اعرفك عليهم كلهم
ريمو تطالعها ببتسامه : يالله
سحر تاشر على هنادي : هذي امي زوجه اخوك سعود عندها انا ويوسف وسيف وسمر وهي حامل مثل ماتعرفين
ريمو : هههه ايوه
سحر : وهذي عمتي سهام اختك وعندها عهد وتركي ومحمد وفهد -تاشر على عهد- وهذي هي عهد
ريمو اكتفت بالابتسامه
سحر اشرت على ام طلال : وهذي خالتي ام طلال عندها طلال ورنا اللي جنبها
ريمو من سمعت طلال وهي حست بتوتر
سحر : وبسس
ريمو : هلا والله تشرفت
قعدوا يسولفون يتعرفون على ريمو
دق جوال سهام : الو هلا .. ايه .. ايه طيب .. ابشر .. مع السلامه
سهام ببتسامه لـ ريمو : ريم حبيبتي اخوانك يبون يشوفونك
ريمو التفتت على امها بسرعه : هاه
سحر : ههههههه شفيك
ريمو : اخواني يعني كم ؟
عهد : يعني -قامت تحسب- سته مع عيال اخوانك يصيرون عشره
ريمو : هاه ؟ وشو ؟ ي كثرهم !!
رنا : هههههه قولي ماشاء الله
ريمو بفشله : ماشاء الله ماشاء الله
قامت ريمو مع سحر بتوتر
ريمو : سحر يومه كثير مابي اسلم
سحر : وربي حبووبين يالله ادخلي
ريمو : بس عشره كثير علي
سحر : ايه صح حسابك معي بعد شوي
ريمو : هاه ؟ وراه ؟
سحر : شكلك ناويه تسرقين زوجي
ريمو : هههههههههه ي اختي وش اسوي داامني حلوه لهالدرجه
سحر : ارحمينا
ريمو : ههههههه
سحر : يالله ادخلي
ريمو : ادخلي معي
سحر : في تركي ماقدر ادخل ادخلي لحالك باي
وراحت ريمو تجرئت وفتحت الباب
الكل عيونه تعلقت على ريمو اللي تقدم لها فيصل وسلم عليها
فيصل : هلا بالطش والرش والبيض اللي تفقش
ريمو : ههه هلا
فيصل سحبها : سلمي على اخوانك طبعا اكييد انك خاايفه وتقوولين مين هذولا الوحوش اللي قداامي ماايششبهون فصوول الجمييل بس ماعليه بتتعودين صدقيني
ريمو : ههههههههههه اهم شيء
مشعل : ي زيينك ساكت
فيصل : هاهاها
رفع يده : هذا اخوووك الكبييير سعووود
ريمو مستحيه ماتدري تسلم ولالا ؟
ابوفارس : هههه ريم شفييك سلمي عليه
ريمو : هاه ؟ ايه ايه طيب
قامت سلمت عليه وهي متوتره وحبته على راسه
سعود : هلا ب اختي الغاليه
ريمو : هلا فيك
سحبها فيصل : باقي باقي وهذا اخووك خاالد اللي رحنا لكنداا عشانه
ريمو تفشششلت بقووه
تذكرت موقفهاا معه يوم بكندا كيف صكت فيه
خالد : هههه ما يحتاج تششرح تعالي سلمي علي ي اختي الصغنوونه
ريمو ابتسمت وسلمت عليه
فيصل : وذا اخوك عبدالعزيز دايم هو الرجل المهم ومن ذا الحركات بس ماعليك منه
عزوز : اقوول اننطم لاتشووه صورتي
ريمو : هههه فصوول اعررفه يمزح
قامت سلمت علليه وهوو ضمهاا ماتت حيا
فيصل طالع مشعل ورجع لف لريمو : آعوذ بالله
ريمو : ليه
فيصل : وصلنا لفقره ماحبها ريمو : وش تقول
فيصل اشر على مشعل : هذا اخووك من الرضاعه وي ليته مارضع مع امي نششبه لاتموونين معه
ابوفارس بحززم : فييييصل ؟؟؟؟؟؟؟!!! وش تقوووول ؟؟ عيب عليك
ريمو تطالعه : حرام حتى لو صدق كذا بس مايصير تقول قدامه !
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه مااعلييكم متعوود ذا الحمار يسسبني بسس خلني ابعد عنه دقيقه يموت
ريمو : ههههههه يعني يقالي
فيصل : لاوالله مالت عليك ههههه
ريمو سلمت على مشعل
ثم فيصل عرفها على البقيه
وسلمت على الكل
ريمو : وين فارس ؟
فيصل : عند طلال
ريمو ارتبكت
فيصل : ايه ترى طلال يصير ولد خالك حبييب وبس مسرح
ريمو : اهاا
ريمو قعدت شوي معهم ثم راحت للحريم
اول مارجعت شافت شخص غريب ماكان موجود من اول
هنادي : هاه شرايك باخوانك ؟!
ريمو : يجننووون
سحر : هههه شكلك مابغتي تجين
ريمو : هههههههه
سهام : ريومه سلمي على خاالتك
ريمو تطالع رغد اللي سرحانه ومو معهم
ريمو راحت لعندها وسلمت
ريمو : هلاوالله
رغد : هلافيك
وقعدت
ريمو استغربت وضعها
بس رجعت محلها وسكتت
تعشوآ وبعد العشى البنات في غرفه سحر
ريمو : ههههههههههههههههه حلوه
سحر : اي والله هذي خبله ماعليك منها
رنا : ي ويلي الله يعلم مين الخبل
ريمو : ابسالكم ؟!
الكل : هلآ ؟
ريمو : الحين هذيك خالتي مادري ايش وش سالفتها ؟؟
عهد : فيها من سالفتك
ريمو : سالفتي ؟؟؟
سحر : همم يب اسسمعي انا اقوولك السالفه من طقطق لـ السلام عليكم
ريمو : كلي اذانن صااغيه
رنا : ههههه شعندها
ريمو : هههه مادري
سحر قالت السالفه لريمو
ريمو : يوه ي حرام طيب امها وين ؟
سحر : خلودي ارسل ااحد يجيبها
ريمو : اهاا كوويس اجل
دقت الباب الخدامه
سحر : آدخل
الخدامه : سحر مدام تحت قول انزل
سحر : طيب
انزلوآ البنات
ام ريان : يالله ريم مشينا البسي عباتتس
ريمو : بدري
سهام : خليها تقعد اليوم هنا !
سحر : ايوه عممه تكفيين خلييها تناام عندنا
ام ريان : قولوا لابوها
ريمو :لالا مابي اقعد
سحر تجرها على جنب : ي حماره اهججدي مافيه روحه
ريمو : هههههههههههههه وش ذا العنف اقوولك ماجبت ملابسي وانا احسني بموت من اللي لابسسته وبعدين توني اصبري علي
سحر : لالا مافي دولآبي هو دولآبك حتى مقااسي نفس مقاسك خلآص عاد
رجعت تترجى ام فارس
ام ريان : ههه طيب وين ريم
ريمو : هلا
ام ريان : تبين تقعدين ؟؟
سحر تطالع ريمو بتهديد
ريمو وهي تطالع سحر : عادي
ام ريان : طيب كلمي ابوتس وقوليله
ريمو : طيب
مسكت جوالها ودقت وسحر عند السماعه خخ
ريمو : الووو بابي
ابوفارس : هلا ريم طلعتو
ريمو : بابا انا بقعد اليوم هنا
ابوفارس : وش له
ريمو اعجبتها سالفه قعدتها
عشان تبي تمون اكثر على اخوانها
فـ قامت تحن وتزن
لحد وافق ابوها
رآح ابوفارس وام ريان للبيت
وتركوا ريم فبيت امها المرحومه
عند اخوانها
ريمو : مادري احس شكلي غلط بدق على ابوي
سحر : اقول بلآ حركات بزران وانثبري
ريمو : ههههههههه مو كاني عممتها
رنا : هههههههه ممن جججد
عهد : ههه تموون
سهام : ي بنات البسوا عباياتكم بيدخلون الرجال
ريمو : نفس اللي سلمت عليهم
سحر : لا ي حبيبتي مفكره ماراح تتغطين وتخلينا حنا نتعب ونتخطى في اخوو رنا طللال يعني غصب تتغطين
ريمو : ههههههههههههه ي حوول طيب خلاص
لبسسوآ الكل عبااياتهم ودخلوآ الرجال
قعدوآ ويسوولفون وضحك وناسه
طلال بس يطالع ريم
واثنين يطالعون طلال
فارس بنفسه : طلال من اول وهو يطالع ريم اصلا من اول باين ان في شيء !!
سحر بنفسها : طلال ليه يطالع ريمو ؟؟؟ يمكن معجبته ولا يحبها ؟؟ لالا مستحيل سحر وش تفكرين فيه ههههه صدق الغيره وماتفعل
ريمو كل مارفعت عينها لطلال
شافت يطالع فيها تستحي وتنزل عيونها
وهو مو راضي يشيل عيونه
خالد يطالع رغد اللي كل شوي ترفع عيونها له
وتركي تضراته كلها لسحر
اللي باين انها تطالع بـ طلال
عزوز ماغير يطالع برنا ويكلمها
وفارس نضراته بين طلال ورنا وعزوز
سعود : ريم كم اخوانك اللي ببيتكم ؟؟
ريمو : حناا خمسسه اربع بناات وولد
عزوز : ماشاء الله غيرك ؟
ريمو : ههه لا معي
سهام : كم عمر اختك الكبيره ؟
ريمو : هممم والله مادري
الكل : هههههههههه
ريمو تفشلت
فيصل : ههههه ريمو تستهبلين ربى ربى ربى -يتذكر- عمرها 20 سنه
عزوز : ماشاء الله
مشعل : هههه عزوز علامك ماغير تقول مااشاء الله
عزوز : وانت وش عليك ي النشبه
ريمو : هههههه يوه حرام عليكم ليه كلكم تقولون عنه نشبه
مشعل يسوي نفسه يكسر الخاطر : شفتي كيف وانا اخوك محد يحبني
ريمو : افا افا واختك ريم ويين رااحت
فارس : ههههههه
مشعل : والله هذولا الخوات السنعات مو مثل بعض الناس
مشعل يطالع هنادي وسهام
ريمو : ههههه كلشش ولا اختتي سهوومه
رنا : اخصص وتدللع مين ققدك ي ام تركي
سهام :هههه
استاذنوا عايله ابو طلآل
ورآحو لبيتهم
ريمو شالت عباايتهاا ولبست بجامه من بجامات سحر
ريمو قعدت تسوولف ومره اندمججت مععهم
اكثر شيء فيصل ومشعل
لانهم هم القريبين من شخصيتها
بس لاحظت كذا شخص بالعايله
موب على بعضه
رغد .. خالد .. تركي
تحس في شيء مشغل تفكيرهم واللقافه اشتغلت فيها
نطت على تركي
ريمو : هلا وانت علامك ساكت
تركي طالعها شوي ثم ابتسم : ماعندي شيء اقوله
ريمو بصوت شوي عالي : فييصل هذا دايم كذا ؟
فيصل : ايه ايه ماعليك منه
ريمو : وانت كل الناس مااعلي منهم
فيصل : يب يب بس انا
ريمو : ههههههههههههههههه
سحر : ريمو لاتكلمين والله تقعدين لبكره ماراح يسولف ذا المعقد
ريمو استغربت سحر علامها حاقده : وانت وش فيك عليه ؟
تركي قام وراح لغرفه فيصل
ريمو : ليه تكلمينه كذا ؟
سحر : عادي
ريمو : حرام ماايصلح كذا
سحر : تراه متعود كذا اسلوبي
ريمو : لا مو كذا تلعبين علي ؟
سحر : لا بس معه مادري ليه كذا بس ماعليك
ريمو : الا علي شوفيه اللحين زعل
سحر توها تنتبه انها قاعده تجرح مشااعر طول السنين اللي تمر
تحس ريمو فتحت عينها
وريمو مكمله كلام وتووبيخ ببنت اخووها سحر
قامت ريمو تلحق تركي لغرفه فيصل
ريمو تدق الباب : ممكن ادخل ؟
تركي : ايه عادي
ريمو : ماعليك لاتزعل تراني غسلت شراعها بس هي ليه تكلمك كذا ؟
تركي : عادي اذا ناس اهتموا بناس لازم يتغيرون
ريمو حستها مساله حساابيه بس اللي فهمته شيء واحد : تركي
تركي : هلا ؟
ريمو : انت تحبها
صدمه لتركي
كيف ريمو عرفت وسحر بنفسها وطول السنين ماعرفت ؟
تركي بغباء : مين ؟
ريمو : ترى باين عليك
تركي : لا ماحبها !
ريمو : تلعب علي
تركي : لا
ريمو : اسمع ي تركي ترى انا لاني موب معكم ولاول مره اجلس معكم واعرفكم انا اشووف اشياء انتم نفسسكم مااتشووفونها لاني ماتعودت عليكم الكل بيعتبر حركاتك طبيعيه بس هي لا
تركي يطالع بريم يحس براحه
يحس ذي البنت جت عشان تصلح امور من زمان ماتصلحت
يبي يقولها بس خايف
ريمو طالعت تركي وعينها على عينه : تركي انت تحبها ؟
تركي قعد يطالع بعيون ريمو شوي
لف عيونه يحسها بتفضحه : لا
ريمو : طيب موب لازم تعترف بس اول ماحبيت تعترف تراني موجوده بس اذا انت تحبها وتبيها حاول تحسسها بحبك ترى سحر ماعمرها فكرت فيك غير اخ فبين لها
طلعت من الغرفه وخلت تركي لوحده قاعد
يفكر بكلامها هل هو صح ولالا
يبي يعترف لها بس يحس شي يمنعه

ريمو طلعت من الغرفه
وشافت نور خافت طالع من غرفه
خالد دقت الباب
خالد : تفضل
فتحت الباب بشويش
وطلت عليه من ورى الباب
ريمو : ممكن اددخل
طالعها ببتسامه : ايوه تفضلي ي اختي الحلوه
ريمو دخلت وسكرت الباب
ريمو : اخبارك ؟
خالد : بخير الحمدلله وانتي كيفك وهااه عسى ارتحتي معنا ؟
ريمو : يب يب الحمدلله
خالد : اذا في احد ضايقك ولا شيء تراني موجود
ريمو : فدييتك لا كلكم عسسل
دق الباب
خالد : ادخل
فتح الباب ودخلت رغد
بس تفاجئت لما شافت ريم جوى
ريمو ببتسامه : تعاالي خاالتي
رغدبرتباك : لا خلاص
ريمو : وش خلاص تعالي ادخخلي
قامت سحبتها وجلستها
خالد متوتر : هلا رغد بغيتي شيء ؟
ريمو : وش تبي يعني اكيد تبي تقعد مع ولد اختها
كلمه ترن في اذنهم
ي ريم اللي بينهم اكبر اكبر
رغد : متى تجي امي ؟
خالد انلجم مايدري ايش يقول
طول السكوت
ريمو تحرك يدها قدام خالد : الوو معنا على الخط
خالد طالع ريم وغصب عليه ابتسم
ريمو : تسالك وين امها
رغد ابتسمت على حركات ريمو
وحست ان ذي البنت ما طلعت الا لشيء
خالد : ريوومتي
ريمو : هلا
خالد : معليش تخيليني انا وخالتو شوي ؟
ريمو تطالع رغد ثم رجعت تطالع خالد : طيب خلاص بطلع
خالد : بسس خمسس دقاايق وتعاالي ابي اسوولف معك ي الحلوه
ريمو باسته على خده : ابششر
قامت طلعت من الغرفه
رغد خافت وتووترت ايش فيه ليه يبيها لحالها
وليه يوم سالت ماجاوب ؟
خالد يطالع رغد : رغد
رغد بقلق : هلا شفيه
خالد : رغد ترى حنا اهلك وعزوتك وناسك
رغد : ايش فيه خالد تكلم ؟
خالد : انتي وحده مسلمه تدرين ان حياتنا ومووتنا مكتوبه عند رب العالمين
رغد سكتت
وش يقول خالد
تبي تفهم
رغد بهدوء : وين امي ؟
خالد لف وجهه : ماتت الله يرحمها لها ثلاث ايام
رغد بصدمه : ايشش ؟؟؟؟؟؟ ابششش اقوول ي خاالد قوول انك تككذب بالله قوول انك تكذب ؟؟
خالد : رغد استهدي بالله
رغد دموعها غرقت وجهها تضرب نفسسها : لييييه كذااا ليييه اي شيء ابييه يرووح منيي لييييييييييه ليييييه ؟؟؟
طاحت بالارضض وتبكي بحرقه
خالد يقومها : رغد قوومي رغد حرام اللي تسووينه والله حرام انتي تعتررضين على قضاء الله وقدره قومي تووضي
وقآم يوديها لدوره المياه عشان تغسل وجهها -وانتم بكرامه-

****
عنـــد عاااااييييله ابوومآآآآجد

قاعده على سريرها
ماسكه كتابها
وتكتب اللي يصير من حولها
ايوه هذي كانت طيف
صارت مره كئيبه الابتسامه ماتجي في وجهها
تحسها جثه ولكن تتحرك
كتبت وكتبت
حتى نشف القلم ومل الورق
اغلقت الورقه
ربطتها بشريطه
وكتبت عليها ( الى الغالي .. الى من تهمه حياتي .. الى مآجد )
فقد مللت من حياتها
ابتعدت عن ربها
امسكت بالسكين
وقطعت شريانها
قطعت شريان حياتها
نعم لقد انتحرت
انتحرت والعياذ بالله
سقطت ونزف دمها مختلط بدمعها
نزفت ساعه كامله الى ان
يدق باب الغرفه
: طييف افتحي وقت علآجك
طيف ماتت من سيرد عليها !!
: طييف بسسرعه يووه
راحت تجيب المفتاح
فتحت الباب ووجدت الصدمه
: طييييييييييييييييييييييييييييييييييف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اسرعت لها تضربها على خدها
: طيييف اصصحي طيييف وش سووويتي طييييف ليييييييييييه كذذذذذذذا ؟؟؟؟؟؟؟
قامت اسماء مسرعه والدمع ينهل من عينها
الى ابوها وعمتها
اخبرتهم الامر كانت الصاعقه
ودوها للمستشفى لكن
قد فات الاون
ذهبت طيف من دون توديع
ذهبت منتحره والعياذ بالله
قنطت من رحمه الله
ارادت ان ترتاح من عذاب الدنيا لكن عذاب الاخره اشد وابقى !!

*****

عنــــد بيت ابو طلآلآلآلآلآلآلآل

طلال يحقق مع رنا
ورنا تستلعن عليه
طلال : رناا يالله عااد
رنا : حرام اوصصفهاا
طلال : انا ماقلت اوصفيها قلت تغيرت عن اول ولالا
رنا : هههه انا ماشفتها اول
طلال : مالت علييك
دخلت ام طلال
امطلال : هلا بولادي
طلال ورنا :هلافيك
طللال : تفضضلي يمه
اخذتهم السوالف
ام طلال : مره اعجبتني ريم
رنا تطالع طلال وتغمز له : ايه مرره
طلال يبي يذبحها : هههه عاد اعجبت ام طلال مااحد يعجب ام طلال الا الزين
ام طلال : هههه ي مشاء الله ادب وجمال الله يخليها لهلها
رنا بستلكاع : واللي يحبونها
ام طلال : انا باذن الله ناويه عليها
طلال استانس : كيف يعني ؟
ام طلال : بخطبها لك
طلال يحسه مو مصدق
معقوله حب عمره ريم امه بتخطبها له
بتجي على صحن من ذهب
رنا : شبلآك سكت ولا استحيت ههههههههههههههههههههه
طلال : انططمي انتي
رنا : بس يمه يمكن مايخطبون بدري يعني تقاليدهم وكذا
طلال خلاص يبي يذبحها : لا عادي وش فيها
ام طلال : يعني انت مواااافق ؟؟؟
طلال : ههه ايه
رنا تززغرررط
رنا : ي معيرريسس عين الله ترعااك والقمر والنجووم تممشي ورااك
طلال ضرب رنا مع ضهرها بشويش
رنا : ههههههههههههههههه اخيرا بستاانس باخوي
ام طلال : هههه بس اعقلي عن اخوك
طلال استئذن وراح لغرفته مبسووط وكبسها نوومه
ورنا وام طلال قعدوا شوي ثم نامو

*************
الكل نام في بيت الام سحر
ماعدا
ريم وفيصل
ريم مره تعلقت بفييصل
وقاموا يسوولفون ثم راحوا يناامون
وريم نست تروح لخالد
وكان هذا من حسن حظه
لان تعب وراح ينام

********

الكل ناايم ماعدا

ابوماجد يضرب الجدار : حسبي الله علييك ي ماااجد حسسبي الله
قام يبكي لاول مره يبكي
فارق بنته
من لحمه ودمه
ام سلطان تهديه
واسماء منهااره بكي
وغدير منصدمه
كيف تموت طيف ليه تذبح نفسسها

*******

في الصباح جاء ابوفارس واخذ ريمو
ورجعها لبيتهم

*

الكل عررف عن وفاه طيف منتحره والكل استغرب ولماذا ؟

*****

عايله الام سحر

سعود : هذا وااجب علينا كلكم بتروحون ماايبقى احد
الكل سمع كلمه الاخ الاكبر
حتى رغد اللي صارت جثه تمشي على الارض
شملها العموم
كلهم في بيت ابوماجد
وطلال وقف مع ابوماجد كانه ولده واكثر
ساعده في ازمه
دخلوا الرجال وعزوا

**

عند الحرريم الكل يعزي
اسماء دموعها غصب تطييح
تمسحها ترجع تطيح
رغد قامت تطالع باسما
تحس بالطيبه في وجهها
راحت جنبها تهديها
رغد : لاتنسين ادعي لها
اسماء تطالع رغد تحس الالم بعيونها : ان شاء الله
رغد : تدرين انا امي ماتت قبل ثلاث ايام وامس دريت تصدقين ولالا
اسماء تطالع رغد اللي مكمله : انا حبيت لي واحد يطلع ولد اختي تصدقين ولالا
اسماء حست بحزنها قامت تهديها
رغد انفجرت بكي
رغد : والله انا كرهت حياتي والله كرهتها
اسماء سحبت رغد لغرفتها
وقامت تهديها
رغد حست براحه لاسماء
رغد فاجئه اسماء : تتزوجين خالد تتزوجين حبيبي ؟
اسماء ساكته تطالع فيها
رغد تكمل : ماراح يلقى مثلك والله ماراح يلقى مثلك
دق الباب وكانت ام سلطان
اللي نادت رغد اللي اهلها مشو
راحت رغد مخليها اسماء محتاره
محتاره حالت ذا البنت الصعبه
وصدق شوف مصائب ناس اصعب منك تهوون علييك مصيبتك

******

في غرفه خالد

خالد : اسماء ؟؟
رغد : ايوه
خالد بحزن : متاكد انها بتسعدني دامك اخترتيها لي
طلعوا برى الغرفه
لـ الصاله اللي الكل مجتمع فيها
خالد : ابخطب اسماء بنت ابو ماجد
صدمه للكل
الكل يطالع رغد
اختارت اسماء
لتكون زوجه لحبيبها
سعود : ونعم الاختيار يكفي انها بنت اجوودي خلاص اصبر كم شهر ونروح نخطب لك

******

مررره 4 شهور على وفااه طيف
مافي احدااث تذكر
ولكن على السريع

ريمو مرره قوت علاقتها مع اخوواننها واكثر شيء فيصل
ربى خطبهاا سلمان
رغد اعتادت الوضع وصارت تبتسم واقتنعت بان خالد موب لها
ابوماجد يحاول يعيد البسسمه على وجيه بناته بعد وفاه اختهم رضوا بقضاء ربهم
فارس صارح طلال وقاله انت اذا كنت تبي اختي تعال اخطبها وطلال قال لفارس يصبر لحد تتعدل الضروف
فارس قرر ينسى رنا ويخليها لاخوه
والباقي مشت زي الطبيعيه

******

في بيت ابوماجد
سعود وهنادي وسهام ورغد وخالد
خطبوآ اسماء لخالد
وطلبوا مده لتفكر

**

وبعد اسبوع
وصلت موافقه اسماء
والكل يستعد للزواج
اللي قرروا يخلونه عاائلي
بختيار كل الطرفين
وبيكون في عطله مابين الفصصلين

**

قبل الزواج بيوم
في بيت سحر
تحديدا في غرفه خالد
رغد ببتسامه : مبرووووك
خالد : الله يبارك فييك
رغد : ممكن طلب
خالد : عيوني
رغد : تسلم عيونك بس ابي اول بنت تسميها باسمي
خالد : من غير ماتقولين
رغد طلعت من غرفه خالد مبسوطه
خلاص خالد صار مثل عيال اخوانها مايفرق
ريمو : ررررغوووووووووووووود
ريمو كاانت ترركض وتركي يلحققها
رغد : ههه تركككي خلهاا
تركي وقف يلتقط انفااسه : والله لا اوريييك بس تععالي عندي والله ما اقوولك شيء مره ثانيه
ريمو طاحت على الارض من الضضحك
ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امززززح والله ما اققوول شيء
فيصل : وشش تقوولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي : لالا وش ددددخللك
مشعل : قوولي مااعليك منه
ريمو : هههههههه لا حراام
عهد جت لريمو تسحبها مع شووشتها : ي حماااره تعاالي
ريمو ابعدت يد عهد وقامت تطالع العيال : بالله تحسووني خاله ولا عمه ؟؟
الكل : لا
ريمو رجعت يد عهد لششعرها : يالله كملي اسحبيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : تعاالي ريم ابييك
ريم راحت معه لغرفته : هااه وش تبي ؟
فيصل : ابد سلآمتك ابيك ترتبين غرفتي
ريمو : هاه ؟
فيصل : ابيك ترتبين غرفتي
ريمو : مكتوب على جبهتي خدامه
فيصل : هههههههههههه لا مابي الخدامه ترتبها بتضيع الاشياء وكذا فنرتبها انا وانتي
ريمو وافقت
وقاموا يرتبون غررفته
ريمو : فصصوول احسسسك بس خببل
فيصل : وشوو ؟؟
ريمو : ههههههه لالا يعني ماانت جدي وكذا
فيصل : يب يب وش ابي بالجديه يالله نضضفي وانتي ساكته
ريمو : ههههه مالت
دخل فارس : وش عندهم ؟
ريمو : ابد نرتب
فارس قعد على السرير ويسوولف
وفيصل وريمو يرتبون الغرفه

**

عزوز وسهام بالغرفه

عزوز : وهذا هوو خلدلد تزووج يالله اخططبوا لي
سهام : هههه اركد علامك مستعجل
عزوز : ي حوول اذا ماتزوجننا تكلمتوا ليه ماتتزوج وش ناقصك و و و واذا بغينا نتزوج بعد !!
سهام : خلاص بكره بالعرس بخطبها لك وش تبي اكثر
عزوز يحب راس سهام : كفوو والله
طلع من الغرفه مبسسوط

*****

جاء الوقت المنتضر زواج خالد واسماء
قلوب متعذبه
تحاول اسعاد بعضها البعض
زواج كان من اروع مما يكون
مع انه فقط عاائلي
لكنه كان فوق الوصف

انتهى الزواج والكل يدعي لهم ويتمنى لهم السعاده الدائمه
اشخاص صنعوا البسمه
فلهم الحق ان يعيشوها

*****

في بيت ابوفاارس

ابوفارس مع ريمو في مكتبه
ريمو : هلا بابي شبغيت
ابوفارس ببتسامه : تعرفين ان ربى كبرت وخلاص بتتزوج
ريمو بحزن : ايوالله بشتاق لها
ابوفارس : طيب انتي بعد بتتزوجين
ريمو : مابي اتزوج ابقعد على تسسبدك هههههههه
ابوفارس : طيب لو قلتلك جاك واحد وخطبك ؟!
ريمو صدمه
ابوفارس : طلآل ولد خالك خطبك شقلتي ؟
ريمو متوووتره ووجهاا قب الواان : بس
ابوفارس يقاطعها : شوفي حبيبتي الزواج اكيد موب اللحين بس هذي خطبه والولد شااريك هاه وش رايك ؟
ريمو بحياء : اللي تشووفه
وقامت مسسرعه
دقت على سسحر على طوول ونسست ان اللي بتتكلم فيه حبيب سحر
ريمو : سسسسسسحررررررر
سحر : هههههه هلا ششفيك ؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : طلال خطببني تصدددقيييييين ؟؟ طلالال حبيبي خطططبني
سحر بصدمه : طلال ميين
ريمو تذكرت خبطت جبهتها وسكتت
سحر : الو رريم
ريمو : الو
سحر : طلال مين ولد خاالك ؟؟
ريمو بهدووء وصوت منخفض : ايه
سحر بوناسه : مبروووووووووووووك ححححبيبتي ي عمتوو الحلوه تستااهلين
ريمو انصدمت بس استاانست انه عادي عندها
بعد ماسكرت من ريم
سحر قامت تبكي
سحر : بسس ي سححر طلال مو من ننصيبك طلال لرييم -تذكرت سوالف ريم عن طلال اللي تحبه عرفت انها هي وعمتها كانوا يحبوا نفس الشخص- فدآك ي عمتي طلال ملكك
مسحت دمووعها وقررت تنسسى
طلعت للصاله لقت فيها تركي
تركي اول ماشافها حس انها مو طبيعيه
تركي : سحر فيك شيء
سحر تغير اسلوبها مع تركي من ذاك المره
سحر : لا ابد سلامتك
تركي : الا باين عليك سحر تكلمي تراك تهميني
( تهميني ) كلمه هزت سحر
طالعت بعيون تركي
باين عليه مهتم
حست قلبها يدق
سحر ( تركي انت ايش سويت فيني توني نسيت حبي تكفى اصبر علي شوي ) كانت كلمات سحر في نفسها
سحر : مافيني شيء لا ينشغل بالك
تركي : ان شاء الله دووم
سحر قعدت تسوولف مع تركي
الي حسته شخص ثااني
هي كانت مشوهته في نظرها
تحسنت صورته في عينها
واستاانست معه وعلى سوالفه ونست طلال وابوه

*********

مررره السسنه بصصرعه
وجت الاجاازه اللي صاارت فيها اححلى موااقف
الايام مرت بصصرعه بحلآوتهاا وحززنهاا
اسماء وخالد نمت بينهم مشاعر الحب والتقدير
تزووج عبدالعزيز من رناا
وتزووجت ربى من سلمان
قلوب محبه ترتبط
وقلوب يقدر لها الانفصال
رغد جاها خطاب
لكن كلهم تردهم خاائبين

*********

في بيت الجد الكل مجججتمع

ام طلال بس تمدح بريم اللي رااحت فيها
ام طلال : فاارس وانت متى نااوي تخطب
فارس : ماادري مااا لقييت العروس المنااسبه وبعدين ابي اختي ريم تختاار لي -طالع خالد- هههه ما اقلد احد
خالد : هههههههه على تبن
سحر : اخخص اخخص ي رييمو بتختاارين لاخووك
ريمو : ههههه انا عنندي بنت فيي رااسي ان شاء الله ماتتزوج غيرها
فارس : ابد اششري وانا بتزوج
اللكل : هههههههههه
ريمو : خلاص بكرره انرووح نخخطب لك
سحر : ههههه مستعجله
فيصل : اخخص الكل يبي يتزووج وتخلووني
سهام : مححد مسك
مشعل : الا اناا ماراح اتززوج الا بالاربعين
هنادي : انت قصصتك قصه
سعود : هاه ي ريم مين بتختاارين ؟؟؟
الكل يبي يسسمع مين بتختاار ريم زووج لاخووها فارس
ريمو : بياان صديقتي
مشعل : حركات صدييقتي ومااصديقتي
سعود : انت قل لابوك يخطب لك واكيد ماراح يصير الا كل خيير
تفررقوا
فارس وفيصل وريم راحوا لبيت ابوهم
قعدوا ووناسه وسوالف
فارس : يبه
ابوفارس : هلا
فارس : ابي اتزوج
ام ريان : على البرركه ميين ؟
فارس : مادري
ام ريان : تبييني اختاار لك ي وليدي ؟
ريمو : يووووومه اناا لقيييت له حررمه سسنعه
ابوفارس : ههههههه مين عسى بيان ؟
ريمو : يومه شدراك
ابوفارس : هههه توقعت
ام ريان : والله بياان ونعم البنت جمال ومال واخلاق ماراح تلقى مثلها
فارس : خلاص اللي تشووفونه
ريمو : وناااااااااسسسه بياان بتصصير عندي اربع وعشرين ساعه
فيصل : ههههه ووهذا اللي تبينه
ريمو : ههههه يب

من بكره خطبوآ بياان لفاارس واخذوا وقت ليسالو وتقرر
وبعده باربعه اياام وصلهم المواافقه
وقرروا يكوون زواج ريم وطلال مع زواج فارس وبيان
في ثالث ايام العيد

****

فيصل : ريييييييييييييم بسسرعه ترى بروووح
ريمو : لالالا خلالآص والله اللحين جااايه
طلعوا راكبين السياره بالليل
الشوارع فااضيه الناس ناايمه
فيصل راح يودي ريم لبيت ابوفارس لانها كانت بتسهر عندهم
ريمو : يووه تعبت بكره لازم اروح للسسوق
فيصل : يب يب مين ققده طلال بيتزوج ست الحسسن والجماال
ريمو بحياء : فييصل اسسسكت
فيصل : ههههههه اسستحت
ريمو : مالت عليييك
وقف عند محططه
فيصل : تبين شيء ؟
ريمو : اييه كااديه
فيصل : طيب
نززل ومششى للمحطه وريمو تطالعه وهو ياششر لها حركات تضضحك وهي تضضحك
شوي الا فييصل طااير في الجوو
شاحنه صدمت فيصل
فيصل بالجو
سقط سقط
قدآم عيووون ريمو
ماتحملللت المنظظر اغمى عليهاا

**

: فيييييييييييييييييصصصصصصصصصصصل
الكل جنبهاا قاام
ريمو ودموعها تنزل : ويييييين فببصل وين اخوووي ؟؟؟
ابوفارس يمسح على راس بنته والدموع بعينه : ريمو اهدي
ريمو تبكي بحرقه : وييين فييصل ابي فييصل ابي فيصصل
طرآآآخ
هذا فارس اعطى ريم كف
فارس : خلالاص ريم فيصل ماااات ماااات خلالاص ماافيه فييصل تعررفين شمعنى ماافيه فييصل
دمعت عيينه
وطلع برى الغرفه
ريمو تطالع ابوها وعينها تدمع وتهز راسها يمين ويسار : مستحيل تكذبوون تكذذبون

*****

ريمو تعبت نفسسيتها بعد الحاادث
طاحت غيبووبه شههر
بعد ماطلعت
راحت ريمو الاولى
جت ريمو جديده
ماتبتسم ماتتكلم وماتاكل
صعبه تفقدين اخ وكيف لو كان قرريب لك واقرب اخوانكك !!
وتشووفينه قدآمك يموت
كل دقيقه تتذكر شكله وكيف مات
لزق بمخها الموقف
الباقي تعودآ ورضوآ بقضاء الله وقدره

قرروا يقربون الزوآج فحطوه نهايه الشهر

***
الزوآآآآج

كآن مششترك
طلآل & ريم
فآرس & بيان

الكوفيرآ تضبط ريمو اللي وجهها ما يحمل اي تعابير
تزينت وتضبطت
طلعت قمر
قامو يسلمون عليها ويسمون
ونفس الوضع عند بيان

***

عند الرجاال

يسلمون على طلال وفارس اللي مبسووطين
تقدم رجل من الرجال
طلال منصصدم !!
ضم طلال : مبروك طلال مبروك ي اخوي
هذا كان ماجد
طلال انلجم طاحت دمعه من عينه
ورجع ضمه بس باقوى
: وييييينك وييين رحححت ليه تركتنا
ماجد : كنت مجتاج ابعد انا بس جيت ابارك لك بزواجك وبروح
طلال : وين ترووحح ؟؟؟؟
ماجد : المكان اللي جيتك منه
طلال : لا مافي
ماجد : طلال اتركني انا مكاني مو هنا مكاني مو هنا مع السلآمه ي ابو ماجد
راح بعد ما سلم على فارس

***

خلصص الزوآآج والكل مبسسوط لربط قلووب المحبين
طلآل عهد نفسه انه يرجع البسمه لشفاه ريمو
وفارس وعد نفسه انه يسعد بيان

***
في الصبآح في الفندق

ريمو قامت مالقت طلال استغربت
شافت ورده صفرآ
مسكتها وشافت كرت اللي جنبها
مكتوب فوق
( الورده صفرا عشانك اتحاديه )
ابتسمت غصب عنها
فتحت الكرت
بعدها تحولت البسمه لضحكه !!
كان كاتب جوى الكرت نكته
ضم ريمو من ورى وقال : دوم هـ الضحكه


والنهااااااااااية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
صديقةة المديرهه =))

صديقةة المديرهه =))


عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
العمر : 35
الموقع : بيتنآ

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:02 am

رآئعععععععههه .. ♥______♥

يسسلمم هاليدين ..؛

ممَ ننحرمم يآرب . . . ♥♥"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـلى عتبات النسيـــان

ع ـلى عتبات النسيـــان


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
الموقع : البيت^.*

رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي   رواية طلع الغالي ولد خالي - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 27, 2012 11:08 pm

تسلمي يا حبيتي ع ردودك اللي تسعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://askara777.roo7.biz
 
رواية طلع الغالي ولد خالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبـــــــــــض قلـــــــبي :: الـادابيـ ـه :: روايـــاآت-
انتقل الى: